نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة تحدي الضد:

لعبة عربية مشوقة تعتمد على الذكاء وقوة اللغة العربية لديك، وهى مناسبة للاعبين من جميع الأعمار حيث لا تحوي على تعقيدات، اللعبة تقوم بإعطاءك صفة وعليك معرفة مضادها، ويوجد لديك وسائل مساعدة كثيرة مثل طلب المساعدة من أصدقاءك على تويتر وفيسبوك وستربح قطعة ذهبية في كل مرة تطلب المساعدة، ويمكن استخدام القطع الذهبية التي تربحها من حل الأحجيات في المساعدة أيضاً. وبمناسبة العرض مع آي-فون إسلام تم تخفيض المشتريات من داخل التطبيق لأدنى سعر.

تحدي الضد
مجاني
المطور
TweeTech LLC
الحجم7.9 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق mDiet:

لقد إزداد وزني كثيراً .. أحتاج إلى حمية لإنقاص وزني .. سأبدأ غداً حمية قاسية!. هذا لسان حال كثير مننا وخاصة بعد انتهاء شهر رمضان، لكن مع هذا التطبيق ستبدأ حميتك بشكل صحي وعلمي بعيداً عن الحميات التي تسبب نقصاً في الاحتياجات الغذائية للجسم حيث أنه ينظم حميتك الخاصة طبقاً لنمط حياتك ونشاطك البدني وما تفضله من أنواع الأطعمة، حيث صمم التطبيق ليناسب المستخدم العربي وما يتناوله من أطعمة محلية. التطبيق يوفر ميزة رائعة وهى “توفير أخصائي تغذية يومياً في قسم المجتمع داخل البرنامج في الفترة من الساعة الثانية الى الثالثة عصراً”. ويقدم المطور بالتعاون مع آي-فون إسلام عرضاً خاصاً كامل التطبيق مجاناً وحتى المشتريات من داخله لمدة 14 يوماً.

mDiet - حميتي
مجاني
المطور
Arab Mobile Content
الحجم37.1 ميجا
الإصدار2.9.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق نبضات:

تطبيق عربي طبي مفيد لقياس عدد نبضات القلب بشكل سلس وسهل عن طريق ضوء الفلاش حيث تقوم بوضع سبابتك على الفلاش لمدة دقيقة ثم ستظهر النتيجة، وسيخبرك التطبيق إذا كان نبض القلب طبيعياً أم لا اعتماداً على معلوماتك الشخصية التي أدخلتها مسبقاً. تطبيق “نبضات” يمكنك من مشاركة معدل نبضات قلبك ومقارنتها مع الآخرين.


4- تطبيق دروب أندلسية:

كثيرة هي المراجع التاريخية والسياسية التي تتناول الأندل، ولكن الكثير منهم لا يذكر ما تبقى من البصمات التي تركها المسلمون لتدل على عظمة ومجد حضارتهم هناك، هذا التطبيق يقوم بتعريفك بالآثار والأطلال الإسلامية في أسبانيا وكيفية الوصول إليها عن طريق خرائط وإحدائياتها، إضافة إلى معلومات خدمية كالمطاعم “الحلال” والفنادق القربية من أماكن الزيارة وغيرها من المعلومات التي تفيد سائح المتعطش لمشاهدة حضارة المسلمين هناك، تطبيق مجاني ليوم واحد في عرض خاص من آي-فون إسلام.


5- لعبة Sky Gamblers:

لعبة رائعة حصلت على جائزة أبل لأفضل تصميم لهذا العام وهي بالفعل تستحق بجدارة هذه الجائزة فصانعوها قاموا بالاعتناء بالتفاصيل في تصميم الطائرات من الداخل والخارج، كما تم الاعتناء ببيئة اللعب فمعظم أماكن الطيران موجودة في الواقع. فكرة اللعبة مستوحاة من الحرب العالمية الثانية حيث عليك قيادة أسطولك الجوي والإغارة على أهداف الأعداء وهزيمتهم واحتلال المدن واحدة تلو الأخرى مع تطوير مستمر لأسطولك وطائراتك، لعبة قمة في الإثارة يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.

Sky Gamblers: Storm Raiders
4.99
المطور
Atypical Games
الحجم1739.6 ميجا
الإصدار1.5.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Download™ Manager:

تطبيق Download™ Manager يحل مشكلة لدى الكثير منا وهى عدم إمكانيتهم تحميل الملفات من المواقع المختلفة على الآي فون أو الآي باد، التطبيق يعطيك واجهة تشبه تطبيق سفاري ويمكنك من تحميل أي ملف سواء ملفات أوفيس مثل الورد والإكسل أو الصور أو PDF أو مقاطع صوتية MP3 وكذلك الملفات المضغوطة مع إمكانية فك الضغط وغيرها من الأنواع. التطبيق يضم عشرات المزايا التي مكنك اكتشافها بنفسك وهو يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.


7- تطبيق Pill Reminder by Drugs.com:

تطبيق عملي ومفيد لكبار السن أو الذي يتناولون عدة أدوية في اليوم حيث ينظم لهم مواعيد تناول الأدوية في أوقاتها المحددة مع إمكانية تخصيص صوت تنبيه معين لكل دواء، كما يمكن تسجيل تفاصيل الأدوية من اسمها ونوعها والغرض منها وملاحظات الطبيب مع إمكانية تخصيص صورة لها كما يمكن قفل التطبيق لمزيد من الخصوصية وجعل التبيهات اهتزاز من غير صوت لمنع الإزعاج وغيرها من المميزات المفيدة، تطبيق مجاني لوقت محدود.


★ تطبيق الساعة الناطقة:

الآن تطبيق الساعة الناطقة بعد التحديث الكبير أصبح يدعم الآي-فون 5 وتم إضافة باقة ثيمات جديدة رائعة ومجموعة من الأصوات الجديدة لنطق الساعة التي تم تسجيل بعضها في أستديو خاص. التطبيق الآن يمتلك خيار التنبيه باللغة العربية أو الإنجليزية وبصوت إذاعي رائع. لا تقلق لن يتم إزعاجك أبداً فلك كامل التحكم في الأوقات التي تحب أن يتم نطق الساعة فيها. كما أن نظام التنبيهات يعمل بدون الحاجة إلى فتح التطبيق حيث ستسمع الساعة والتطبيق مغلق وبدون أي استغلال لموارد الجهاز. “الساعة الناطقة” يضم أيضاً مزايا أخرى رائعة مثل عرض الساعة والتاريخ والطقس ومنبه يعمل بشكل يومي أو في وقت محدد كما يحوي على ثيمات عديدة رائعة تناسب جميع الأذواق وغيرها من المزايا. وإذا كان لديك آي فون وآي باد فلا داع لشراء تطبيقين منفصلين حيث أنه يونيفرسال. ويقدم بأقل سعر ممكن لفترة محدودة.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع