نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة QuizUp:

لعبة جديدة حققت شعبية ونجاح كبيرين في فترة قصيرة وهى تعتمد على اللعب المباشر بين اللاعبين عن طريق الإنترنت. في هذه اللعبة أنت تختار موضوع من بين مواضيع عده والتي تتنوع بين العلمية والثقافية وغيرها وسيظهر لك المتسابق الأخر في نفس التحدي وعليك الإجابة على كل سؤال في وقت معين لتحصل على أكثر عدد من النقاط ولتصل لمراحل في المواضيع التي تختارها. اللعبة باللغة الإنجليزية لذا لابد أن يكون لديك حصيلة لغوية جيدة لتستمتع بها.

QuizUp®
المطور
Glu Games Inc
الحجم209.0 ميجا
الإصدار4.1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Instabrowser:

متصفح يمتاز بسرعة فائقة في تحميل الصفحات كما يمكن أن تتصف الصفحات التي تم تصفحها سابقاً دون الحاجة إلى إنترنت، من أهم مزاياه أنه يعمل بكفاءة حتى في سرعات البطيئة وعلى شبكات الجيل الثاني 2G إضافة إلى إنه يمكن استخدامه في حال قاربت اشتراك الإنترنت لديك على النفاذ فهو يوفر في تحميل المعلومات، كما يمكنك من فتح عدد لا نهائي من التبويبات في المتصفح، ويمكن القول أنه متصفح في الظروف الصعبة وهو مجاني لوقت محدود.

Instabrowser
المطور
Red Mage, LLC
الحجم4.7 ميجا
الإصدار1.0.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق FxGuru:

أبهر أصدقاءك بهذا التطبيق لتضيف مؤثرات سينمائية رائعة على مقاطع الفيديو وتظهر بأن طبق طائر قد سقط على منزلك أو قمت بتفجير سيارته بألف طن من المتفجرات :). يمتاز هذا التطبيق بالسهولة السهولة في الاستخدام وإمكانية إضافة مؤثرات تصويرية أخرى على الفيديو مع إمكانية مشاركتها من داخل التطبيق مباشرة، التطبيق يحوي مؤثرات مجانية وأخرى مدفوعة.

FxGuru: Movie FX Director
المطور
Picadelic
الحجم74.1 ميجا
الإصدار1.14.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق falcomwatch1:

إن معرفة أحوال الأسهم والأسواق يحتاج لمتابعة مستمرة ودقيقة لمعرفة هبوط وصعود الأسهم لذا يقوم تطبيق فالكوم وتش معلومات متجددة ومفصلة للأسهم والأسواق السعودية والعربية والعالمية إضافة لرسوم بيانية للأسهم كما يقوم بعرض تخليل فني لأحوال السوق يومياً. تطبيق هام لمتابعي البورصة السعودية والبورصات العالمية.


5- تطبيق PicFlow:

تطبيق يقوم بتحويل مجموعة من الصور لفيديو ذات تاثيرات جميلة، المميز في التطبيق هو أنه مختلف عن باقي التطبيقات التي تصنع الفيديو هو سهولته حيث يمكنك التعديل في الصور وتنقلاتها عن طريق السحب والإفلات والتعديل على حجمها عن طريق التقريب والإبعاد، كما يمكن إضافة مؤثرات صوتية على الفيديو من مكتبة الصوتيات الخاصة بك واختيار مقاطع مختلفة لنفس الفيديو.


6- لعبة Combo Crew:

قم بنزال خصومك في هذه اللعبة واختار بطلك المفضل لتتسلق أعلى البرج لتصل للمعلم الكبير المسؤول عن قتالك في معركة حياة أو موت، كما يمكنك من اللعب مع أصدقائك لحمايتهم ضد الأشرار والدخول في معركة لترى من هو الأقوى، لعبة مسلية ويونيفرسال ومجانية لفترة محدودة.

Combo Crew
المطور
The Game Bakers
الحجم216.6 ميجا
الإصدار1.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق خفف:

في كثير من الأحيان نعاني من كثرة الزخرفات والتشكيلات وتطويل الحروف التي يقوم بها البعض على النصوص لإضفاء الجمال على الناس. لكن بعض المستخدمين لا يرغبون في ذلك بل يعيق قرائتهم للنصوص أو تحدث مشاكل في المشاركة لعدم دعم بعض التطبيقات للزخرفة أو التشكيلات. هذا التطبيق يساعدك في إزالية التشكيلات والزخرفة والمدود والوجه التعبيرية ليظهر لديك نص خالي من أياً منها.


★ تطبيق الساعة الناطقة:

تطبيق الساعة الناطقة بعد التحديث الأخير والذي أضاف دعم الآي-فون 5 ومجموعة ثيمات وأصوات جديدة رائعة. التطبيق يوجد به خيار التنبيه باللغة العربية أو الإنجليزية وبصوت إذاعي رائع. لا تقلق لن يتم إزعاجك أبداً فلك كامل التحكم في الأوقات التي تحب أن يتم نطق الساعة فيها. كما أن نظام التنبيهات يعمل بدون الحاجة إلى فتح التطبيق حيث ستسمع الساعة والتطبيق مغلق وبدون أي استغلال لموارد الجهاز. “الساعة الناطقة” يضم أيضاً مزايا أخرى رائعة مثل عرض الساعة والتاريخ والطقس ومنبه يعمل بشكل يومي أو في وقت محدد كما يحوي على ثيمات عديدة رائعة تناسب جميع الأذواق وغيرها من المزايا. وإذا كان لديك آي فون وآي باد فلا داع لشراء تطبيقين منفصلين حيث أنه يونيفرسال. ويقدم بأقل سعر ممكن لفترة محدودة.

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة