نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Angry Birds Star Wars II:

كما نعلم فإن شركة روفيو تريد استثمار نجاج لعبة الطيور الغاضبة بأقصي حد ممكن، وتعد هذه النسخة هى الجزء الثاني من حرب النجوم الشهيرة والتي تختلف نوعاً ما عن باقي نسخ الطيور الغاضبة حيث أن الحركة في الفضاء كما تمتلك الشخصيات أسلحة جديدة، بالطبع اللعبة غية عن التعريف وهى يونيفرسال ومجانية لأول مرة.

Angry Birds Star Wars II
مجاني
$0.99
المطور
Rovio Entertainment Oyj
الحجم209.3 ميجا
الإصدار1.9.24
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق 12 Days of Gifts:

في كل نهاية عام تقوم أبل بنشر تطبيقات مجانية وأشياء أخرى من 26 ديسمبر حتى 6 يناير. وهذا العام طرحت أبل هذا التطبيق ليتمكن المستخدم من معرفة هذه المفاجئات من خلاله. الهدايا قد تختلف من متجر للآخر فمثلاً هدايا المتجر السعودي تختلف عن الآمريكي وهكذا، قم بتحميل التطبيق وانتظر إلى يوم 26 ديسمبر لتحصل كل يوم على هدية من أبل. تطبيق يوينفرسال.


3- تطبيق iMuscle Home:

تطبيق من إنتاج شركة 3D4Medical المختصة في التطبيقات الطبية والحاصلة على عدة جوائز عالمية فهي تقدم تشريح لجسم الآنسان وعضلات الجسد بشكل رائع وبطريقة عرض ممتازة. هذا التطبيق أحد تطبيقاتها والذي يبين حركة 286 عضلة من عضلات الجسم ويوضح لك تدريبات محددة لتقوية هذه العضلة، كما يقوم التطبيق بحفظ التمارين التي قمت بها والتقدم الذي حققته على كل عضلة، تطبيق رائع ينصح به وهو مجاني لفترة محدودة لنسختي الآي فون والآي باد.

نسخة الآي باد


4- تطبيق Telegram Messenger:

إن الخصوصية في تطبيقات المحادثة من أكثر الأشياء مطلوبة لدى المستخدمين وهذا التطبيق يطرح نفسه كأحد البدائل عن الواتس اب فهو يقدم مميزات متعلقة بالخصوصية حيث يمكن إجراء محادثات تختفي من تلقاء نفسها بعد وقت أنت تحدده. كما يمتاز بالسرعة في إرسال واستقبال النصوص والصور إضافة إلى إمكانية إرسال فيديوهات حتى 1 جيجابايت ويمتاز أيضاً بالسهولة والبساطة في الاستخدام.

Telegram Messenger
مجاني
المطور
Telegram LLC
الحجم175.6 ميجا
الإصدار5.13.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Lift:

حقيقة علمية تقول أن ممارسة أي نشاط لمدة 21 يوم يصبح عادة يومية للشخص ومن هنا جاءت فكرة هذا التطبيق حيث يأخد بيدك للتخلص من العادات الضارة والتعود على العادات السليمة وذلك بإعطاء النصائح اللازمة لها كتخفيف الوزن أو النوم مبكراً وغيرها كما أنه يوفر تواصلاً مع المستخدمين الآخرين الذين يريدون أن يحصلوا على نفس العادة لتشجيع بعضهم البعض وتبادل النصائح.

Coach.me - Goals & Habits
مجاني
المطور
Lift Worldwide
الحجم61.7 ميجا
الإصدار2019.9.30
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق about.me:

التطبيق الرسمي للشبكة الاجتماعية about.me والتي تعتبر وسيلة هامة لتعريف الآخرين بك فهى تمكنك من جمع وسائل التواصل مثل الفيسبوك وتويتر ولينكدإن وغيرها في مكان واحد بدلاً من أن تكون متناثرة هنا وهناك كما يمكن إضافة نبذة عن حياتك الشخصية واهتمامتك.


7- تطبيق AppZilla 3:

تطبيق آب زيلا 3 يعد من أشهر تطبيقات الأدوات في متجر البرامج وهو يضم أكثر من 150 تطبيق في تطبيق واحد حيث ستجد آلة حاسبة وحساب العمر وتعديل الصور ومسجل صوتي ونسخ احتياطي لقائمة الأسماء وحافظة للصور الخاصة ومحدد مواقع وباحث عن الرقم البريدي وعشرات الأدوات الآخرى تطبيق رائع واحتل المراكز الأولى لمدد طويلة وهو مجاني لفترة محدودة.


★ تطبيق الأسماء:

بالرغم من أن أسمائنا تلازمنا طوال حياتنا إلا أن البعض قد لا يعرف معنى اسمه، أليس هذا غريباً؟ فمع تغير الزمن تغيرت الكثير من الاسماء والالقاب والصفات، وبات البعض يحتار في اختيار مولوده القادم.ويخاف أن يدل الاسم على شيء شاذ أو غريب. ومن هنا جاء تطبيق الأسماء حيث يعتبر موسوعة في الأسماء العربية ومعانيها. ويتميز بطريقة رائعة في العرض تمكنك من التجول بين الأحرف الهجائية العربية بكل سهولة ويسر من خلال السحب يميناً أو يساراً. ويتميز بتصميم أنيق جداً، ومن أهم مزايا التطبيق أنه يمكنك من عمل خلفية جميلة تحتوي على اسمك ومعناه ( أو اسم أي صديق لك ) ويمكنك حفظها واستخدامها كخلفية لجهازك أو إهدائها إلى أحد أصدقائك، تطبيق يونيفرسال.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة