اعتدنا في حديثنا اليومي عن التقنية والأجهزة أن يكون حديثنا عن منتجات أجنبية. وهذا الأمر نعرفه جيداً وربما يثير الاحباط فينا حتى فقدنا الأمل في أن نلتقى بمنتج عربي يستحق الحديث عنه. لذا عندما تواصلت معنا شركة عربية تحمل اسم “iCuore” تخبرنا عن منتجاتها سارعنا للكتابة عنها حيث رأينا منتجات من شركة عربية تحمل مواصفات رائعة.

iCuore


اسم Cuore يعني القلب باللغة الإيطالية لذا اتخذت الشركة شعارها “القلب” وأضافت الـ “i” كباقي منتجات أبل لتقول أنها منتجات تقنية صنعت بحب ورعاية. وبسؤال الشركة عن طريقة تصميم هذه المنتجات أجابتنا أن صعوبات الانتاج عالي الجودة ونقص التقنية في دولنا العربية كانت لتوقف شركتهم لكنهم حيث توجهوا إلى الصين ليستفيدوا من الخبرة هناك في تصنيع المنتجات الخاصة بهم. وكانت النتيجة ما وصل بين أيدينا وهو منتج يحمل اسم “Aman Screen Protector Pro Catalog”، وقد كنا نحن في آي-فون إسلام من اختار لهم الأسم عندما تمت استشارتنا عن منتج قادم لهم لحماية الشاشة ووجدنا أن الاسم المناسب هو “آمان”، وهو يدل على الحماية وكما أنه سهل النطق في العالم الغربي.

المنتج عبارة عن حافظة للشاشة مصنوعه من فيلم ياباني عالى الجودة تم قصه خصيصاً ليلائم حجم شاشة الهاتف تماماً ونسبة شفافية تصل إلى 96 % من الشفافية العادية وهو ما يعني وضوح يقارب الطبيعة وصورة عالية الجودة. المنتج تم تصميمه ليناسب كل الأشخاص فحتى قليلي الخبرة في تركيب الأغطية سيمكنهم استخدامه بسهولة. المنتج يأتي مصنوع من فيلم H4 عالي الحاسسية وهو يعطيك احساس عند اللمس قريب من الزجاج وكأنه لا يوجد أي شي يحول بين إصبعك والشاشة.

iCuore

iCuore أرادت أن تخوض التجربة في ملحقات أخرى وتقدم الكثير من المنتجات التي تدعم جميع الأجهزة سواء الآي فون بأنواعه وحتى الآي باد وأجهزة ماك بوك وأيضاً بعض الأجهزة الأخرى مثل بلاك بيري وسامسونج وغيرهم.

للتعرف على المزيد، أو شراء أحد المنتجات يمكنك ذلك عبر موقع الشركة www.icuorestore.com

إذا أردت التواصل مع الشركة أو تكون أحد موزعي iCuore يمكنك التواصل مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني “[email protected]

إن كنت تمتلك أحد الشركات العربية التي تقدم منتج جيد، لا تتردد في التواصل معنا حتى نخبر العالم بقصص نجاحات عربية ونشجع المنتج العربي

مقالات ذات صلة