نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Videos in Video:

بعض تطبيقات الفيديو تقوم بالتعديل عليه وتضيف هجوم فضائي أو مؤثرات سينمائية، البعض الآخر يقص مشهد ما، هناك تطبيقات أخرى تعرض الفيديو معكوس أو بمؤثرات مضحكة. أما هذا التطبيق فهو يمكنك من دمج أكثر من فيديو داخل الفيديو نفسه، فمثلاً أثناء تصويرك لأطفالك يلعبون كانت زوجتك تصور طفل آخر يقفز مرحاً أثناء مشاهدته لهم، فتريد مشاهدة المشهدين معاً. هذا الفيديو يمكنك من وضع فيديو داخل الآخر بحيث يظهر كشاشة صغيرة في أي من الأجناب كما في الصورة في أعلى. تطبيق جيد ومجاني لفترة محدودة.

Videos in Video
المطور
Jacky Wu
الحجم31.4 ميجا
الإصدار1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق أفكار مشاريع مربحة:

تطبيق عربي مميز ذو فكرة مبتكرة حيث يقدم لك مجموعة من الأفكار والنصائح الناجحة لعمل مشروع سواء كان هذا المشروع صغير أو كبير بالإضافة إلى تزويدك بدراسات جدوى ومشاريع حقيقة ناجحة لتتمكن من استثمار مالك وتحقيق أرباح على حسب كل مشروع. التطبيق مجاني ويضم مشتريات من داخل التطبيق لتحقيق الاستفادة من كامل التطبيق. وبمناسبة عرضه في آي-فون إسلام يمكنك شراء النسخة الكاملة من داخل التطبيق بنصف السعر في عرض خاص من آيفون إسلام.


3- لعبة Color Zen:

كلما ظننا بأن الألعاب أصبحت متشابهة في المتجر تفاجئنا بلعبة ذات فكرة جديدة ومبتكرة ومنها هذه اللعبة التي قدمت أسلوباً جديداً في اللعب قد تظنه في البداية أنه صعبة الفهم ولكن بعد تجربتها ستشعر بجمال اللعبة وكم هي ممتعة. اللعبة تحوي على أشكال ذات ألوان متعددة عليك دمج شكلين من نفس اللون حتى يختفيا ثم تفعل نفس الشيء على باقي الألوان حتى يتبقى اللون الأخير المطلوب وهو اللون الذي كان إطار الشاشة في بداية اللعبة.


4- تطبيق Storehouse:

هل تشعر أن لديك شيء بداخلك تريد أن تشاركه مع الأخرين أو مررت بتجربة خاصة أحببت أن يطلع عليها غيرك، هذا التطبيق أتاح لك هذه المجال فهو يقدم لك أدوات تساعدك على ذلك عبر النص والصورة والفيديو وأن تقوم بإعدادها بطريقتك الخاصة لتجذب من يستخدم التطبيق كما يمكنك الإطلاع على تجارب وخبرات الأخرين عن طريق هذا التطبيق المخصص للآي باد فقط.


5- تطبيق abc PocketPhonics:

تطبيق مميز لتعليم الأطفال الحروف الأنجليزية فهو يعتمد على ثلاثة أشياء هامة في التعلم السماع والمشاهدة والكتابة ففي البادية يقوم بتعريف الطفل بها ثم يطلب منه سماعها بشكل جيد للتاكد من لفظها بشكل صحيح ثم تحين مرحلة الكاتبة ويقوم التطبيق بالمتابعة خطوة بخطوة مع الطفل لكتابتها بشكل صحيح، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

PocketPhonics (basic edition)
المطور
Apps in My Pocket Ltd
الحجم798.1 ميجا
الإصدار3.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق SwiftKey Note:

كم تمنينا أن تفهم أجهزتنا ماذا نريد أن نقول قبل أن نضطر لكتابتها؟ هذا التطبيق يقوم بهذا بالفعل يخمن ما سوف تقوله ويقوم بإبداء اقتراحات عليك للكلمات المفترضة بل ويتعلم ما تود قوله في المستقبل وما هي أكثر الكلمات استخداماً بالنسبة لك، فهذا تطبيق لتدوين الملاحظات طريقة سريعة وسهلة، كما يمكن ربطه بـ إيفرنوت للحصول على الملاحظات وتسجيل ملاحظات جديدة، تطبيق مميز ويونيفرسال. وينقصه دعم العربية في توقع الكتابة.


7- لعبة Pyro Jump:

تطبيق pyro jump

لعبة مسلية جداً وفيها تحدي عليك تحريك لسان اللهب بين البراميل وجمع أكبر عدد من النار المشتعلة وذلك بالقفز بسرعة من برميل لأخر في الوقت المحدد، وسيظهر تحديات جديدة في كل مرحلة، اللعبة تحوي على عدة مستويات وعلى عدة عوالم وذات جرافيكس جميل، اللعبة يوينفرسال.

Pyro Jump
المطور
Pinpin Team
الحجم104.7 ميجا
الإصدار1.2.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة الرجل المشنوق:

تطبيق الرجل المشنوق

لعبة الرجل المشنوق هى من الألعاب الشهيرة وتعد من أكثر تطبيقات آي-فون إسلام شهرة وشعبية محلياً وعالمياً حتى في مؤتمر أبل WWDC. في اللعبة عليك معرفة الكلمة بشكل صحيح وبأقل عدد من الأخطاء قبل أن يشنق الرجل، اللعبة تضم عدد كبير من الأقسام مثل جغرافيا وجماد وحيوانات ومهن وكتب وشخصيات وأصوات ونباتات وأسماء الله الحسنى وغيرها من الأقسام. الرجل المشنوق تتميز بتصميم أكثر من رائع وحققت نجاح عالمي بشهادة أبل نفسها. يمكنك تحدي أصدقاءك عن طريق مركز الألعاب أو البلوتوث. احصل عليها بسعر خاص من آي-فون إسلام.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة