نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Q8 Airport:

تطبيق

إن كنت تخطط لرحلة للكويت أو ستسافر خارج الكويت فإن هذا التطبيق العربي المميز سيكون دليلك لحركة مطار الكويت للرحلات القادمة والمغادرة، فهو يأتي بمميزات عديدة مثل إمكانية تعقب الرحلات لمعرفة وقت وصلها أو تأخيرها، ويحتوي التطبيق على محرك بحث لإيجاد الرحلات على حسب رقمها أو المدينة أو شركة الطيران، كما يحوي التطبيق على محول عملات بين الكويت والبلدان الأخرى إضافة إلى إمكانية عمل قائمة للمهام التي تريد إنجازها. التطبيق يقوم بعرض درجة الحرارة لتكون مستعداً. يدعم Q8 Airport اللغتين العربية والإنجليزية، كل هذا يأتي في تصميم مميز للتطبيق.

*التطبيق متاح أيضاً على متجر الأندرويد وتجده في هذا الرابط. وللمزيد من أنظمة التشغيل الآخرى راجع موقع التطبيق.

Q8 Airport - Kuwait
المطور
PiXiL International Co. For Materials, Systems And Sets Of Communication LLC
الحجم20.9 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة مقطار:

بعيداً عن الألعاب الضخمة التي نشاهدها في المتجر فهذه اللعبة المميزة المستوحاة من التراث السعودي تحتوي على قدرة عالية على تحريك عقلك للفوز بها، اللعبة عبارة عن لوحة عليها عدة خطوط وكل لاعب لديه لون حجر مختلف وعليك وضع الصخرة في المكان المناسب وإنهاء الصخور قبل الخصم للفوز. اللعبة تمكنك من تحدي أصدقاءك عبر الجيم سنتر، تمتاز اللعبة بتصميم جميل وشخصيات مرحة تتكلم بطريقة مضحكة.


3- تطبيق SnoreLab:

لابد أنك تشهد نقاشات صباحية يومية عن صوت شخيرك العالي الذي كنت تصدره في الليلة السابقة، ولكن هل كنت فعلاً مزعجاً لهذا الحد؟ بالطبع لا يمكنك سماع صوتك وانت نائم وهنا تأتي فائدة هذا التطبيق الذي يقوم بتسجيل صوتي لتتمكن من سماع صوتك اثناء النوم. التطبيق يراعي الحالات التي يمر بها الانسان ليكون دقيقاً قدر الإمكان كإنسداد الأنف أو تناول الطعام في وقت متاخر، تطبيق طبي رائع يونيفرسال ومجاني لوقت محدود. جربه الآن واعلم الأصوات التي أصدرتها.

SnoreLab : Record Your Snoring
المطور
SnoreLab Ltd
الحجم200.9 ميجا
الإصدار5.3.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Diana Photo:

تطبيق قدم دمج الصور بشكل مختلف كلياً على ما إعتدنا عليه فهو يقوم بدمج صورتين مختلفتين تماماً ليقدم لك صورة رائعة تشبه الصور التي تشاهدها في معارض الصور العالمية، والمميز في التطبيق أنه سهل الاستخدام جداً في اختيار الصور وأيضاً في التعديل عليها وإضافة الفلاتر، ويمكن مشاركة الصورة من داخل التطبيق، تطبيق مجاني لوقت محدود.

Diana Photo
المطور
STETTINER GAMES & MORE
الحجم42.0 ميجا
الإصدار3.4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق hopTo:

تطبيق سيكون المفضل لديك للتعامل مع الملفات وخاصة الموجودة على الخدمات السحابية حيث تستطيع من خلال هذه التطبيق من التحكم في كافة خدماتك السحابية في مكان واحد، ويمكن التعديل على كافة الملفات وخاصة ملفات الأوفيس فهو يعرض ويعدل كافة الملفات المعروفة مع إمكانية مشاركتها ونقلها بين الخدمات السحابية، ويتميز التطبيق في سهولة استخدامه حيث كل شيء يتواجد أمامك على الشاشة لسهولة الوصول إليه، التطبيق يعمل على الآيباد فقط.


6- تطبيق 3D Avatar Creator:

تطبيق مميز لعمل أفاتار ثلاثي الأبعاد تشاركه مع أصدقاءك أو تستخدمه على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يمكنك من صنع أفاتارت تشبه أصدقاءك لتمرح بها مع أصدقاءك أو لكي تعبر عن مزاجك الحالي، التطبيق يوفر عدد كبير من الخيارات التي تناسبك للوصول إلى الأفاتار المطلوب، تطبيق يونيفرسال.


7- لعبة Royal Revolt 2:

كن أحد الملوك من العصور الوسطى للدفاع عن مملكتك ضد من يتربص بك من الطامعيين في حكم مملكتك في هذه اللعبة عليك قتالهم لتقوية جيشك وخوض المعارك وبناء القلاع والحصن للدفاع عن نفسك ضد الهجوم على أعداء، حارب الممالك الآخرى واهزم جيوشهم ليعلموا من هو الملك الحقيقي، لعبة يونيفرسال.

Royal Revolt 2: Tower Defense
المطور
Flaregames GmbH
الحجم190.1 ميجا
الإصدار7.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق تكلم:

“تكلم” تطبيق يمكنك من تحويل النصوص العربية والإنجليزية إلي كلام مسموع. أحد المزايا الفريدة في هذا التطبيق أنه يمكنك من تحويل الصفحات إلى ملفات MP3 مقروءة، وهو ما يمكنك من مشاركة مقال أعجبك مع أصدقائك بصيغة مسموعة. كما تستطيع استخدام التطبيق وسماع النصوص العربية والإنجليزية حتى والتطبيق مغلق وهو ما يميزه عن أبل التي تمكنك فقط من سماع ما تشاهده. التطبيق يعمل بدون اتصال بالإنترنت فقط قم بنسخ النص العربي أو الإنجليزي من أي برنامج على هاتفك والصقه في برنامج تكلم حتي يحول لك هذا النص الي كلام مسموع ، احصل عليه بسعر خاص في عرض آي-فون إسلام لفترة محدودة.

Arabic TTS - تكلم
المطور
i4islam
الحجم232.2 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة