هل سبق لك وأن سمعت آيه من القرآن الكريم وأردت أن تعلم في أي سورة هى؟ أو خطر على بالك تساؤل كم مرة ذكر لفظ ” رسول الله ” أو ” الحج ” في كتاب الله؟ إذاً فأنت في حاجة إلى تطبيق الفانوس والذي يعد بمثابة محرك بحث قرآن متطور. ويسعدنا أن نعلن أنه بحمد الله وتوفيقه تم تحديث التطبيق لتوافق مع أحدث نسخة من نظام iOS.

تطبيق الفانوس

 لمن لا يعرف ‎ما هو تطبيق الفانوس؟ فهو بإختصار محرك بحث مثل جوجل للإنترنت ولكنه باحث متخصص ومتقدم للقرآن، فكما تستطيع البحث في الشبكة العنكبوتية على أدق الأمور بكافة الأشكال سوف يعينك تطبيق الفانوس في البحث عن أدق الأمور وبعدة أشكال وسوف تبحر كما لم تبحر من قبل لتجد ضالتك في كتاب الله. تطبيق الفانوس سيكون معين كبير لكل مسلم متخصص في علوم الدين وأيضاً غير المتخصص وكل من له شغف وحب لمعرفة المزيد عن القرآن فهو التطبيق الوحيد في العالم الذي يعطي قدرة هائلة للبحث في القرآن وإذا أردت معرفة المزيد عن تطبيق الفانوس يمكنه العودة إلى هذا مقال الشرح التفصيلي هذا أو متابعة الأسطر التالية التي سنسعى أن نذكركم ببعض المزايا بشكل سريع.

واجهة الفانوس بسيطة جداً وتشبه أي محرك بحث تقليدي

الفانوس

بكتابة أي كلمة أو جزء من آية أو ما تريد البحث عنه فسوف يظهر لك نتيجة البحث بتفاصيلها وكل البيانات التي تريدها مع إمكانية الاستماع إلى الآية ومعرفة اسم السورة والكثير من التفاصيل.

محرك البحث الخاص بالفانوس متطور بشكل كبير حيث يمكنك الجمع بين أكثر من عنصر في البحث وإظهار نتائج بحث تجميعية فمثلاً تكتب ” يوسف + مصر + يعقوب ” فسوف يظهر لك نتائج البحث للثلاث كلمات معاً.

هناك العشرات من المزايا الأخرى الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك الوصول إليها ومعرفتها من خلال المقال التفصيلي عبر هذا الرابط وأيضاً المقال الذي نشرناه عند صدور المقال عبر هذا الرابط.

التطبيق يونيفرسال أي سيعمل على جهازك الآي فون والآي باد والآي بود تاتش، وهو الآن يدعم iOS 7 وأحدث أجهزة أبل سواء الآي باد أو الآي فون، ويمكنك الحصول عليه مجاناً.

الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
مجاني
المطور
i4islam
الحجم67.7 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

هل تستخدم تطبيق الفانوس ؟ وهل لديك أي اقتراحات لكي نجعله أفضل؟