reiboot

هل يمكن أن يوجد سلعة تقليدية يضم السوق منها مئات الأشكال ثم تعرض أنت منتجك منها وتحقق نجاحاً؟ هذا ما فعله فريق كابل Quickdraw والذي تمكن من الحصول على 177% من المبلغ المستهدف للتمويل في أقل من نصف الفترة الزمنية على الرغم من أن منتجهم هو “كابل” للشحن. فدعونا نتعرف على هذا الكابل الجديد المعروض في موقع كيك ستارتر.

Quickdraw

هل تذكر كم كابل شاهدته؟ كابل في بطاقة الشحن ، عدة كابل مدمجة بشكل رائع في منصات، الكابل المضيء ، وغيرها العديد. كل هذه الكابل جمعها أمر أنها جاءت بشكل جديد وهذا كان سبب نجاحها، أما فريق Quickdraw فجاء ليقدم كابل تقليدي لكنه لحل أكثر المشاكل التي تضايق المستخدمين منها:

  • هل يسهل تلف الكابل الخاص الأصلي الخاص بك كما أشرنا في مقال سابق –هذا الرابط-؟ هذا الكابل تضمنه الشركة مدى الحياة.
  • هل بعض الشواحن -المقلدة- تسبب صعق كهربائي لحظي عند لمسها؟ هذا الكابل معزول كهربائياً.
  • هل يسقط الكابل بعد الشحن وتبحث عنه؟ هذا الكابل يضم مغناطيس ليلصق بأي سطح معندي بعد انتهاء الشحن.
  • هل تريد كابل بلون يتناسب مع جهازك سواء رمادي أو ذهبي؟ هذا الكابل يأتي بنفس ألوان الآي فون 5s.
  • هل تريد أن تعلم عن بعد أن جهازك قم شحن تماماً؟ هذا الكابل سوف يضيء بالأحمر أثناء الشحن والأخضر بعد إتمام الشحن لتعلم موقف جهازك -هدف ممتد وليس الأساسي-.

شاهد فيديو للمنتج

الكابل يبلغ سعره 25$ والشركة حاصلة على اعتماد من أبل لبيع منتجات أصلية، وسوف يتم الشحن في أغسطس القادم ومصاريف التوصيل مجاناً لأي مكان في العالم. وهو معروض في موقع كيك ستارتر بهدف جمع تمويل 10 آلاف جنية استرليني وتمكن من الوصول إليه فتم وضع هدف 15 ألف عند الوصول إليه يتوفر الملحق بألوان الآي فون 5s وتم الوصول لهذا الهدف، وحالياً يأمل الفريق أن يصل إلى 40 ألف وعندها سوف يتوفر المنتج بإضاءة الشحن السابق ذكرها. لمعرفة تفاصيل أكثر عنه أو شراءه قم بزيارة هذا الرابط.

بشكل عام منتج جيد والرائع أنهم حلوا مشاكل الشحن الدولي وتلف الكابل وأين يوضع بعد الشحن وغيرها من المشاكل. لم يسعوا لتقديم كابل مختلف مثل الكابل المضيء أو في كارت كما رأينا سابقاً. لكنهم قدموا نسخة محسنة من الكابل التقليدي ونجحوا في ذلك.

ما رأيك في هذا كابل Quickdraw؟ وهل ترى حقاً أنه يمكن أن يوجد كابل يعمل مدى الحياة ولا يعطب؟

مقالات ذات صلة