نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة المواجهة:

almwajht

لعبة المواجهة من أفضل الالعاب التي لعبنا بها، ولنا الشرف حقيقة أن هذه اللعبة تم صنعها بأيدي عربية وللمستخدم العربي، تقوم فكرة اللعبة على مواجة شخص وتحديه في المعلومات ضمن ست جولات. كل جولة ستكون في فئة مختلفة وثلاثة أسئلة مختلفة. لذلك اللعبة خفيفة وغير مزعجة أبداً لأنك يمكنك اللعب في أي وقت تختاره وليس بالضرورة أن تكون انت والشخص الذي تتحداه على اتصال. اللعبة مجانية بالكامل ولن تشعر أنك تحتاج المزيد إلا إذا أصبحت محترفاً، واليوم مع العرض الخاص بزوار آي-فون إسلام سعر الميزة الاحترافيه من 2.99$ إلى 1.99$.

المواجهة لعبة أسئلة معلومات عامة
المطور
AlphaApps FZ LLC
الحجم33.8 ميجا
الإصدار6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق حفظ القرآن الكريم:

Quran

من منا لا يريد حفظ القرآن الكريم، أو حث أطفاله على حفظ القرآن الكريم. هذا التطبيق هو خطوة مع إرادة قوية منك سوف يسهل عليك الامر فهو يتضمن عددا من الخدمات تساعدك في مشوارك لحفظ كتاب الله، مثل قائمة الآيات، فاصل بين الآيات لتكرار تلاوتها، وعرض مراحل ما تمّ حفظه، ممّا يجعله الخيار الأول لكل من يريد تعلّم القرآن الكريم. برنامج حفظ القرآن الكريم مجاني يتضمن جزء عم فقط. الأجزاء الأخرى يمكن للمستخدم شراءها إما فرادى بثمن دولار واحد لكل جزء، أو يقوم بشراء النسخة الكاملة من البرنامج من مخزن أبل بثمن أقل.

حفظ القرآن الكريم
المطور
BIGITEC GmbH
الحجم56.1 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة هروب علي بابا:

Ali Baba

لعبة تأتي من وحي رواية ألف ليلة وليلة وهنا قصة “على بابا”. عليك مساعدة على بابا في هروبة وجمع الدراهم على ظهر بساط الريح السحري. اللعبة تستخدم طريقة اللعب الشهيرة فتلمس الشاشة ليحلق عالياً وتتركها ليهبط إلى أسفل. اللعبة لا تحتاج إلى تسجيل أو أي خطوات، فقط افتح اللعبة ثم العب وهى تأتي من تطوير شركة عربية ويونيفرسال أي ستعمل على الآي فون والآي باد وجميع أجهزتك.


4- تطبيق Relaxia:

Relaxia

لاشك أن الطبيعة بأصواتها مثل زقزقة العصافير أو صوت البحر والأمواج وغيرها تسبب راحة للإنسان، لذا إن كنت تشعر بالصداع وتريد بعض الاسترخاء فهذا التطبيق يمنحك مجموعة من المقاطع الصوتية المريحة مثل صوت البحر والهواء والدولفين ونيران وغيرها من الأصوات، التطبيق يوفر إمكانية دمج أكثر من صوت في نفس الوقت، وتستطيع أيضاً تحديد المدة الزمنية للاستماع إلى أي مقطع صوتي. التطبيق مجاني لفترة محدودة.

Relaxia ~ Sleep aid, Relaxation & Yoga Meditation with Ambient Sound-scapes inspired by Nature
المطور
App Holdings
الحجم82.5 ميجا
الإصدار2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق To Do Checklist:

To Do Checklist

العديد من تطبيقات المهام في المتجر تجدها إما توفر تصميم جيد أو مزايا جيدة والذي يوفر الإثنين تجد سعره مرتفع، لكن هذا التطبيق يجمع بين كونه مجاني وأيضاً التصميم الجيد والمزايا الرائعة وهو يمكنك من تنظيم مهامك وإنشاء To Do بطريقة بسيطة وسهلة ويمكن ربطه بالدروب بوكس وغيره من المواقع لحفظ المهام بهم وبهذا لن تفقد أي من خطوات أو ما سجلته، كما يمكنك من تحديد أولوية المهام مثل مهام عاجلة وهامة جداً ومهام متوسطة الأهمية وهكذا.


6- لعبة Plantman:

Plantman

في عام 2284 أصبح العالم مهدداً بسبب الإشعاعات النووية وبدأت الأرض تحتضر، لم يعد هناك أمل سوى بلانت مان حيث عليه أن يتحرك سريعاً وينقذ الأرض. في هذه اللعبة سوف تقوم بدور بلانت مان وعليك المحافظة على الحدائق الأخيرة التي تمد الأرض بالأكسجين وتحافظ على الحياة. كن حذراً فهناك من يريد إيقافك ومواصلة استخدام الطاقة النووية الخطيرة. لعبة رائعة وجديدة في المتجر وتتميز بأنها يونيفرسال.


7- تطبيق DataMan:

DataMan

بالرغم من أن نظام iOS يمكننا من معرف استهلاك الإنترنت لكل تطبيق على حدى والاستهلاك الإجمالي، لكن هذه الميزة ينقصها الكثير، فهي لا تعمل على شبكات الواي فاي، كما لا تسجل لك الأيام والشهور ولا توفر لك إمكانية تسجيل الباقة الخاصة بك لتظهر تنبيه عندما توشك على النفاذ والعديد من المزايا التي يوفرها هذا التطبيق المجاني لفترة محدودة.

DataMan - Data Usage Widget
0.99
$1.99
المطور
Johnny Ixe
الحجم3.6 ميجا
الإصدار14.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق خطوات:

يقوم معالج M7 المتوفر في جهازك (5s – Air- Mini 2) بشكل دائم بتسجيل كل حركات الجهاز طوال الوقت، وعن طريق معادلات رياضية يحاول التنبؤ هل هذه الحركات هى مشي أو ركض أو مشي بالسيارة أو حركات عشوائية وكل هذا يتم بدون استهلاك لطاقة وموارد الجهاز وبشكل دائم، فلماذا لا تحصل على تطبيق ليعرض عليك هذه البيانات التي يسجلها جهازك وتتعرف على كم مشيت وغيرها من التفاصيل، كما تستطيع استخدامه في العديد من الاستخدامات التي ذكرناها سابقاً –هذا الرابط-. التطبيق يونيفرسال أي لا حاجة لشراء تطبيقين.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة