نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة كأس الأبطال

kas-alabtal

هل أنت من عشاق كرة القدم؟ حسناً لم لا تختبر معلوماتك الرياضية في تاريخ كأس العالم والبطولات الرياضية والأسيوية والأفريقية، معلومات عن المباريات وإنجازات الفرق والمنتجات. هل أنت جاهز للتحدي؟ إذاً لديك 400 سؤال متدرج من السهولة إلى الصعوبة، ستجد سؤال وعليك الإجابة بنعم أو لا. لا حاجة لتسجيل دخول أو أي خطوات، فقط حمل اللعبة وابدأ الإجابة، ويمكنك أيضاً تحدي أصدقاءك لتعرف من منكم يستحق لقب “خبير كرة القدم”. لعبة يونيفرسال أي تدعم جميع أجهزتك.


2- تطبيق Slingshot

Slingshot

انتشرت فى الفترة الماضية إشاعات كثيرة عن أن فيس بوك سوف يطلق تطبيق ينافس سناب شات الشهير وبالفعل أصبح هذا حقيقة حيث أطلق الموقع الاجتماعى فيسبوك تطبيق Slingshot وهو يقوم بنفس وظيفة سناب شات وهى أنه تلتقط صورة لنفسك من خلال الكاميرا الأمامية وتضيف عليها بعض الجمل أو الكلمات و يمكنك أن ترسم على الصورة أيضاً وإضافة الكثير من التأثيرات والأشياء الأخرى ومن ثم تقوم بمشاركتها مع أصدقائك.


3- لعبة دروب العلوم

drwb-al-lm

لعبة دروب العلوم لعبة مميزة لأنها تتميز بروسميات ثلاثية الأبعاد وتم إنتاجها تحت إشراف عربى متكامل. تدور اللعبة حول شخصية تسمى “حيان” وهو طفل مسلم يسعى لطلب العلم ولأن العلم يتطلب مجهود كبير حتى تحصل عليه سوف تذهب فى مغامرة شيقة وجميلة فى البحث عن الكتب التى تم تأليفها من الشيوخ والعلماء وفى رحلتك سوف تجمع الحروف العربية كلها وتجعل الطفل يتعلمها بسهولة ويسر وستقوم بتعريف الطفل بأهم الكتب الإسلامية والشيوخ الذي يجب أن يقوم بالتعرف عليهم. حمل اللعبة الآن لتعلم أطفالك.

لعبة دروب العلم من العاب تحدي
المطور
Masaabeh Games
الحجم131.3 ميجا
الإصدار5.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Kruptos

Kruptos

تطبيق بسيطة فكرته هى حذف ملفات الكاش في التطبيقات المختلفة لتوفير مساحة. ولأن نظام أبل لا يسمح لأي تطبيق بالوصول للتطبيقات الأخرى، فهذا التطبيق يقوم بنسخ نفسه في مساحة الجهاز حتى تمتلئ، وبالتالي يقوم نظام أبل بحذف الكاش من التطبيقات المختلفة لتوفير مساحة، بعدها يقوم التطبيق بحذف الملفات التي قام بنسخها. تطبيق مفيد لمن لا يوجد لديه مساحة فارغة. التطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.


5-تطبيق Better Every Time

Better Every Time

عندما تقوم بأمر ما وتكرره مرات عديدة تصبح أفضل بكثير فيه لكنك تعتاد عليه لذا لا تشعر أنك تحسنت لذا أنت في حاجة إلى طريقة تظهر تحسنك فى الأمور التى تقوم بها. هذا التطبيق سوف يساعدك كثيراً مثلاً إذا كنت تريد تخفيض وزنك كل ما عليك هو كتابة وزنك الحالى فى التطبيق وعندما ينخفض وزنك تقوم بكتابة وزنك الجديد والتطبيق سوف يقوم بتشجعيك دائماً لأن الخلفية بداخل التطبيق عبارة عن جبل وكلما تتحسن فى الأمر الذى تعمل عليه سوف تتحرك إلى الأعلى حتى تصل إلى قمة الجبل.

Better Every Time
المطور
Denim & Steel Interactive
الحجم15.5 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة 100Balls

100 Balls

هل تريد لعبة مختلفة وبسيطة في الوقت نفسه؟ إليك 100Balls. اللعبة عبارة عن مجموعة من الكرات وهناك أكواب تدور وإدخال أكبر عدد من الكرات فى الكوب عندما يقترب منك، وكن حذراً كي لا تسقط الكرات خارج الكوب وأيضاً كي لا يمر كوب بدون كرات وإلا سينكسر، لعبة بسيطة ورائعة حملها الآن وخاصة أنها يونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك.

100 Balls
المطور
Giedrius Talzunas
الحجم26.2 ميجا
الإصدار4.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Adobe Photoshop Mix

Adobe Photoshop Mix

تطبيق Photoshop Mix من أحدث تطبيقات شركة أدوبي، التطبيق يمكنك من تركيب أكثر من صورة فوق بعضها البعض فمثلاً في الصورة في أعلى تستطيع تحريك القارب بالطفل وإضافته إلى أي صورة لديك أو حتى إزالة الطفل والقارب من الصورة ووضع نفسك في البحر مكانه، التطبيق يوفر أيضاً بعض التأثيرات الجميلة الرائعة. التطبيق يمكنك من جلب الصور من سحابي أدوبي وأيضاً صورك المخزنة في جهازك وحتى صور الفيس بوك. تطبيق رائع من أدوبي ويدعم الآي باد 4 وAir و ميني ريتنا 2.

Adobe Photoshop Mix - Cut out, combine, create
المطور
Adobe Inc.
الحجم212.7 ميجا
الإصدار2.8.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق بطاقات إسلامية

RamadanCard

لقد اقترب شهر رمضان الكريم وجميع المسلمون فى أنحاء العالم ينتظرون هذا الشهر بفارغ الصبر والذي تكون صلة الرحم فيه قوية فالعائلات والأصدقاء يقتربون أكثر من بعضهم فى هذا الشهر أكثر من أى وقت فى السنة. وفي بداية رمضان تنتشر التهاني بمناسبة هذا الشهر الكريم فما رأيك أن تقوم بالتهنئة هذا العام بطريقة جديدة ومختلفة تماماً عن كل عام؟ تطبيق بطاقات إسلامية يحتوى على أكثر من 160 بطاقة تهنئة مختلفة لجميع أنواع المناسبات، هذه البطاقات صممت بعناية تامة ومختلفة عن تلك التي تراها في كل مكان، وتستطيع أيضاً إضافة توقيع أو كلمه خاصة بك على آي بطاقة ويمكنك إرسالها إلى أى من تريد أن تهنئه عن طريق مواقع تواصل الاجتماعى والبريد أيضاً ماذا تنتظر! سارع بتحميل التطبيق و كن من أول الأشخاص الذين يهنئون أصدقائهم بهذا الشهر الكريم.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة