نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Cubama

تطبيق Cubama

من الرائع أن نرى ألعاباً من صنع أيدي عربية تتجه إلى العالمية، هذا بالفعل ما نود أن نراه دائماً؛ شركات عربية متخصصة في الألعاب تنطلق الى العالمية. هذه اللعبة البسيطة الممتعة في اللعب التي أشاد بها العديد من الموقع الأجنبية تحتاج إلى الكثير من التركيز وسرعة البديهة كل ما عليك هو المرور عبر الحائط بمكعبات لها اشكال متعددة لكن عليك لف هذا الشكل ليناسب مكانه في الحائط. لعبة جيدة وذات فكرة جديدة لم نراها فى كثير من الألعاب من قبل، حملها الآن.


2- تطبيق CloudDownload

clouddownload

ملايين يستخدمون Sound Cloud حول العالم ويحملون التطبيق الرسمي له والذي هو رائع بالفعل لكن هناك مشكلة صغيرة وهى أنه إذا أعجبك أى مقطع صوتى لا تستطيع القيام بتحميله من التطبيق ويجب عليك إستخدام الحاسب ومن ثم تقوم بنقله إلى جهازك ولكن مع هذا التطبيق تستطيع الآن تحميل ما تريده من جهازك مباشرة التطبيق مجانى لفترة محدودة فسارع بتحميله قبل أن يعود إلى سعره الأصلى.


3- لعبة Swipe The Arrows

swipe-the-arrows

الألعاب أصبحت تتشابه كثيراً فى الأفكار وأصبح لا توجد ألعاب ممتعة إلا قليلاً ولكن من حين إلى أخر تظهر بعض الألعاب البسيطة والمسلية وذات أفكار جديدة  مثل هذة اللعبة حيث كل ما هو عليك أن تفعله هو التركيز بشدة لأنه ستظهر أمامك كثير من الأسهم وعندما يظهر أمامك سهم باللون الأسود تقوم بسحبه فى نفس الاتجاه الذى يوجد فيه ولكن إذا ظهر سهم ذات عدة ألوان عليك أن تقوم بسحبه فى الاتجاه المعاكس ويجب أن تفعل كل ذلك بسرعة قبل أن ينتهى الوقت.

Swipe The Arrows
المطور
Ketchapp
الحجم12.5 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Twenty20

twenty

هل أنت مصور محترف وتقوم بإلتقاط صور جميلة ورائعة؟ هذا التطبيق مميز ويقدم مميزات جديدة لا تتوفر فى معظم تطبيقات التصوير وهى إنك إذا كان لديك صور مميزة قمت بإلتقاطها من قبل يمكنك أن تضعها بداخل هذا التطبيق وعرضها للبيع وإذا لا تملك صور مميزة يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق حيث معظم مستخدمى التطبيق من المصورين المحترفين فيمكنك أن تتابعهم وتقوم بمشاهدة صورهم الرائعة.

Twenty20 - Sell Your Photos
المطور
Fast Labs Inc.
الحجم72.8 ميجا
الإصدار3.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Captain America

captain-america

الجزء الجديد من لعبة كابتن أمريكا الشهيرة والمقتبسة من فيلم يحمل نفس الاسم. في هذا الجزء تنهض “هيدرا” وتخترق منظمة “شيلد”. الأعداء أصبحوا حولك في كل مكان، فكن حذراً وقم بقتال الأعداء حتى تقوم بالقضاء عليهم جميعاً وتنقذ العالم منهم اللعبة تتميز برسوميات رائعة وقوية فسارع بتحميلها الأن مجاناً قبل أن تعود للسعر الأصلى


6- تطبيق Codecademy

Codecademy

 كثير من متابعين موقعنا يرسلون لنا كثير من الرسائل يسألوننا عن كيفية صنع تطبيقات وألعاب خاصة بهم؟وكيف يقوموا بتعلم البرمجة وقد قمنا بكتابة مقال قبل ذلك عن كيفية بدء البرمجة قم بمراجعة هذا المقال. هذا التطبيق سوف يضعك على بداية طريق برمجة التطبيقات والألعاب حيث سيقوم بتعليمك أساسيات البرمجة ويعلمك أيضاً الخطوات الأولى والأساسية التى يجب أن تتعلمها وأنت فى بداية هذا الطريق تطبيق رائع ومميز يستحق التجربة.


7- تطبيق GlobeConvert

GlobeConvert

تطبيق رائع لتحويل جميع وحدات القياس والعملات فهو يغني عن الكثير من التطبيقات فهو يقوم بتحويل جميع عملات العالم فضلاً عن ذلك يقوم بتحويل جميع وحدات القياس (الطول – المساحة – الوزن – الوقت – الحجم – الطاقة – القوة – السرعة) بشكل سلس وسهل تطبيق يعمل على الآيفون والآيباد.

GlobeConvert Currency & Units
المطور
Ievgenii Lebid
الحجم18.8 ميجا
الإصدار2.1.53
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق إلى صلاتي:

Ela-Salaty-03

تطبيق “إلى صلاتي” حصل هذا الأسبوع على تحديث رائع وجميل يمكنك من معرفة المساجد من حولك فإذا كنت في مكان ولا تعلم أين المساجد من حولك فاستخدم “إلى صلاتي”. أيضاً تم إصلاح المشاكل والأعطال والتنقل بين الوقت الذي مر على الصلاة السابقة والتالية بلمسة واحدة هذا بالإضافة إلى المزايا الشهيرة مثل التصميم واختيار الثيم والتنبيه بالاقتراب من المسجد لتجعل هاتفك صامت والأذان السينمائي الكامل ومشاركة الصلاة والعديد من المزايا الأخرى الرائعة والتي تجعله مميزاً عن أي تطبيق آخر استخدمته.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم185.3 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة