نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الفارق الكبير

تطبيق الفارق الكبير

إذا كنت من محبي ألعاب السرعة والاختلافات فستعجبك لعبة الفارق الكبير التي تريدك أن تجمع بين السرعة وأيضاً التركيز الشديد كي تربح في هذه اللعبة. سيظهر أمامك صورتين وعليك إيجاد الفارق بينهما في وقت محدد وإلا ستخسر. يمكنك اللجوء إلى وسائل المساعدة المختلفة لتتجاوز التحدي. حمل اللعبة وابدأ اللعب الآن لأنها وخاصة أنها يونيفرسال ولا تحتاج إلى تسجيل..


2- تطبيق Tayasui Sketches

Tayasui-Sketches

الأدوات الرائعة تصنع فنان مميز. هذا هو شعار التطبيق فإذا كنت من عشاق الرسم فإليك هذا التطبيق الذي يزودك بمجموعة من الأدوات المميزة ورائعة للرسم فالتطبيق يملك كثير من فرش الرسم و يأتى بواجهة رائعة ومميزة وسهلة الاستخدام. عندما تقوم برسم أى شىء سيقوم التطبيق بحفظ جميع رسوماتك على الأى كلاود. التطبيق يحتوى على الكثير من الألوان وأقلام الرسم المختلفة.

Tayasui Sketches
المطور
Tayasui.com
الحجم358.2 ميجا
الإصدار25.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة BluePrint 3D

Blue-print

لعبة BluePrint من الألعاب الشيقة والرائعة وحازت على إعجاب معظم المستخدمين حيث أن الفكرة الخاصة بها مميزة ورائعة حيث تحاكي الرسم الهندسي للأشكال وكل ما عليك فعله هو تحريك الشكل الثلاثي الأبعاد للوصول للصورة الحقيقية في فترة زمنية قصيرة للحصول على النجوم. اللعبة مجانية لفترة محدودة لنسخة الآي فون فسارع بتحميلها قبل أن تعود للسعر الأصلى.

Blueprint 3D
المطور
FDG Mobile Games GbR
الحجم95.8 ميجا
الإصدار2.0.1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Password Manger

Password-Manager

تطورت التكنولوجيا بشكل كبير فى هذة الأيام وأصبحنا نستخدم كثير من الخدمات وبالطبع كل الخدمات التى نستخدمها توجد لها كلمة مرور خاصة بها ولكن فى بعض الأحيان ننسى كلمات المرور ولكن مع هذا التطبيق لن تقوم بنسيان كلمات المرور الخاصة بك من الآن حيث سيقوم التطبيق بالأحتفاظ بجميع كلمات المرور الخاصة بحسابتك والتطبيق من الصعب أن يقوم أحد بإختراقه لأن بداخله نظام تشفير عالى الأمان.

Password Manager: Passible
المطور
FITNESS22 LTD
الحجم58.0 ميجا
الإصدار4.020
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق XnRetro

xnretro

تطبيقات تعديل الصور كثيرة ولكن هذا التطبيق مميز ورائع حيث إذا كان لديك صورة ذات جودة منخفضة أو غير واضحة فهذا التطبيق سيقوم بتحسين الجودة الخاصة بها كما أن التطبيق يملك فلاتر مميزة وجميلة حيث إذا كنت تريد جعل صورك تبدو أنه قد تم تصويرها بكاميرا قديمة فتستطيع فعل ذلك عن طريق الفلاتر كما يحتوى على تأثيرات ضوئية لتبدو الصورة وكأنه تم إلتقاطها فى الشمس.


6- لعبة EPOCH.2

EPOCH2

فى هذة اللعبة سوف تنتقل إلى المستقبل حيث التكنولوجيا ستتطور بشكل كبير ويصبح الإنسان الآلى مثل الإنسان تماماً ويستطيع القيام بمعظم الوظائف التى يفعلها الإنسان ولكن يحدث خطأ ما ويتحول “الروبوت” إلى كارثة تهدد البشرية بشكل كبير حيث يقوم الأن بقتال البشر ويهدد حياتهم ويجب عليك أن تقوم بإنقاذ البشرية والقضاء على الإنسان الآلى. لعبة مميزة وبها كثير من المغامرات ومجانية لفترة محدودة.

EPOCH.2
0.99
$4.99
المطور
Uppercut Games Pty Limited
الحجم790.4 ميجا
الإصدار1.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Real Simple Checklist

Real-simple_checklist

هذا التطبيق سيجعلك أكثر تنظيماً مما قبل حيث إذا كانت لديك كثير من المهام فقط قم بوضعها فى هذا التطبيق وقم بإختيار الموعد لكل مهمة وسينبهك التطبيق عندما يحين الوقت الخاص بكل مهمة والتطبيق يحتوى على ميزة رائعة وهى إمكانية مشاركة المهام مع أصدقائك وأفراد عائلتك والتطبيق يحتوى على قوائم مهام جاهزة حتى تقوم بتوفير الوقت عليك بدلاً من القيام بإنشاء واحدة بنفسك تطبيق رائع ويستحق التجربة.


★ لعبة حروف مبعثرة:

words

لعبة حروف مبعثرة ستكسبك العديد من المعلومات والمهارات. فكرة اللعبة تدور حول إجابة سؤال تبعثرت حروفه وعليك وضعها في المكان الصحيح لتحصل على إجابة هذا السؤال، ربما يكون هذا سهلاً في المستوى الأول والثاني لكن يزداد الأمر صعوبة حتى يصبح شبه مستحيل في المستوى العاشر. لعبة سهل أن تتقنها لكن من الصعب أن تحترفها وعندما قررنا صنع هذة اللعبة قمنا بالاهتمام بأدق التفاصيل حتى يصبح مستوى اللعبة يضاهي مستوى الألعاب العالمية.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة