reiboot

في البداية نود أن نشكركم على هذا الإقبال والثناء على الإصدار الجديد من تطبيق آي-فون إسلام وهذا ما جعلنا نشعر أن مجهودنا وسهر ليال طويلة من العمل لم يضيع، وأن المستخدم عنده الوعي والإدراك لقياس المجهود الذي بذل ويشعر بقيمة التطبيق الذي بين يديه.

تطبيق آي-فون إسلام، إقبال منقطع النظير

وهذه بعض التعليقات من متجر البرامج على التحديث الجديد…

متعب حكمي ★★★★★
تحديث جميل جدًا يصعب وصفه حقيقه، سحر في جماله، إبداع لا حدود له، ما أن أراه إلا وأرغب في دخوله حتى ولو لم تكن هناك أخبار جديدة، نتمنى أن يحوز على شهاده عاليه ليكون فخر لكم ولنا العرب، ونتمنى منكم مواصله التقدم في النجاح وإلى أمام دائمًا. بالتوفيق ونسأل الله أن يتقبل عملكم ويجعله في رضاه.


ابو خالد السعوديه ★★★★★
بدون برنامجكم كل أجهزه أبل مالها طعم أو لون. الله يوفقكم ويجزيكم خير. أنا من سنين متابعكم وأعرف حجم المجهود الذي تقومون فيه وتطور إللي صار إلى الأمام إن شاء الله.


 جواهر بورسيس ★★★★★
كلمة رائع لا توفيكم حقكم وكلمة جميل ظلمٌ لكم. ما تعملونه لأجلنا فاق التوقعات. وأبهرنا بالمفاجأت. تسهرون وتتعبون وتبذلون جهوداً كبيره لأجلنا. بينما نحن أحياناً نستخسر أن ندفع ٣ ريالات لأجل تطبيقاتكم بينما ندفع العشرات أو المئات لأجل مستلزمات أو مأكولات قد تضرنا أكثر من ما تنفعنا. نحن مقصرين جداً تجاهكم. لكن لا نملك سوى دعوه في ظهر الغيب. اللهم أجزهم عنا وعن كل المسلمين الفردوس الأعلى من الجنه.


طبعاً هذه ثلاث تعليقات فقط وإذا أردت المزيد راجع متجر البرامج ستجد أكثر من 18,000 تعليق منها 7000 من متجر السعودية و5000 من متجر أمريكا والباقي لمتاجر أخرى، هل تتخليون عدد هذه التعليقات في متجر البرامج، بعض البرامج العالمية لا يوجد لديها هذا العدد من التعليقات أو التنزيلات.

وكما ذكرنا من قبل نحن أقوى بك و”مع القوة الكبيرة تأتي مسؤولية كبيرة” ولذلك سوف تتوالى تحديثات تطبيق آي-فون إسلام لنصل الى مستوى افضل بفضل اقتراحاتكم وارشادتكم.

اليوم صدر تحديث جديد لتطبيق آي-فون إسلام ليصبح الإصدار 6.1، هذا التحديث كان تحت مراجعة أبل منذ مدة ولذلك لم يسعفنا الوقت لإضافة كل ما رغبنا فيه، ولكنه احتوى على العديد من المميزات…

  • دعم معمارية 64Bit الآن تطبيق آي-فون إسلام أسرع مع الأجهزة الحديثة مثل iPhone 5s وهو واحد من التطبيقات العربية القليلة التي تستفيد فعلياً من إمكانيات معالجات أبل.
  • سحب المقال التالي أو السابق في نهاية أو بداية كل مقال أصبح أفضل وصور المقالات التالية والسابقة أصبحت بكامل حجمها.
  • اضغط على أي صورة داخل المقال وسوف تراها بشكل أفضل مع تعتيم الخلفية، ويمكنك سحبها لترميها خارج الشاشة، أيضاً بالضغط مطولاً على الصورة يمكنك حفظها في ألبوم الصور أو نسخها لذاكرة الجهاز. نعلم أن حذف الصور مسلي لكن لا تلعب كثيراً بالصور واقرأ المقالات :)

iPhoneIslamApp_ImagePreview

  • ميزة قوية أخرى تأتي مع هذا التحديث، وهي أهم عروض التطبيقات عبر آب-عاد، فكما تعلمون آب-عاد هو أحد مشاريعنا الضخمة ومن أهم مميزاته أنه يحتوي على التطبيقات الجيدة فقط، فماذا لو أن أحد هذه التطبيقات أصبح مجاني؟ طبعاً يمكنك الإطلاع عليه من آب-عاد لكن حتى لا يفوتك شيئ قام آي-فون إسلام بتضمين هذه العروض ضمن شريط الاخبار وحين يلفت أي تطبيقك نظرك اضغط عليه لينقلك إلى آب-عاد مباشرة وتقوم بتحميل التطبيق. (طبعاً هذه الميزة تطلب أن يكون تطبيق آب-عاد مثبت لديك) وهناك أيضاً مساحه مخصصة لتطبيقات عبر آي-فون إسلام وسوف يعرض فيها تطبيقات مميزة أخرى وهذا للمستخدمين الذين لا يملكون تطبيق آب-عاد. هذه الميزة تقدم لأول مرة مع هذا الإصدار وسوف يتم التحسين عليها مع التحديثات القادمة إن شاء الله.

iPhoneIslamApp-Apps


ماذا بعد…

نعلم أن التطبيق به بعض المشاكل، وهذا يحدث بالتأكيد مع أي تحديث كبير مثل هذا التحديث وبفضل الله المشاكل أقل بكثير من المتوقع ولا تعيق استخدام البرنامج. لكننا رصدنا المشاكل بفضل تعليقاتكم ورسائلكم ونعمل على حلها وسنقوم برفع تحديث آخر في أقرب وقت إن شاء الله.

أيضاً نبشركم نحن مستعدون لـ iOS 8 سواء للاستفادة من إمكانته في تطبيقاتنا أو كتابة محتوى مفيد في آي-فون إسلام. وإن شاء الله نظل كما عهدتمونا. قبل كل شيئ نسأل الله أن تدوم بيننا المحبة ويشهد الله أن كل عضو في فريق آي-فون إسلام أكثر ما يدفعه لعمل الافضل هو شعوره بهذا الحب الصادق منكم.

فشكراً لك، ولا تنس…

تابعنا على الفيسبوك
تابعنا على تويتر
تابعنا على انستجرام
تابعنا على يوتيوب
تابعنا على جوجل بلس

انشر مواقعنا بين أصدقائك
تحدث عنا بالخير
راسلنا باقتراحاتك وافكارك
ساعد أصدقائنا بالإجابة على التعليقات
أرسل لنا مقالات من كتابتك
ادعو لنا بالخير

هل حدثت تطبيق آي-فون إسلام؟

مقالات ذات صلة