مع كثرة مواقع الإنترنت وزيادة الحسابات يواجهه المستخدم مشكلة تذكر كلمات المرور لحساباته. لذا سعت شركات مثل أبل إلى توفير ميزة سلسلة المفاتيح -راجع الشرح في هذا الرابط– وهو تسجل لك كلمات المرو في المواقع المختلفة، لكنه يعيبها أنها تعمل فقط في سفاري أي لا يمكنك من متصفح كروم على جهازك الويندوز أن تصل لكلمات المرور أو حتى أن تعرفها. لذا يأتي الحل مع خدمات شهيرة مثل “LastPass” التي نقدم في هذا المقال طريقة الحصول على سنة عضوية بريميوم فيها مجاناً بدلاً من 12$.

احصل على عضوية مميزة في LastPass مجاناً


لماذا تحتاج إلى خدمات تذكر كلمات المرور؟

مع زيادة كلمات المرور للمواقع التي تستخدمها فإنك أمام خيارين أفضلهما صعب؛ إما أن تقوم بتوحيد كلمة المرور في كل المواقع التي تستخدمها وهو ما يعرضك لخسارة كل شيء إذا تم سرقة أو معرفة هذه الكلمة، والخيار الآخر وهو الأفضل أمنياً أن تجعل لكل موقع كلمة مرور خاصة به لكن يستحيل أن تتذكر عشرات ومئات كلمات المرور. لذا فأنت في حاجة لخدمات تذكر كلمات المرور لتستطيع إنشاء كلمة خاصة بكل موقع على حدى. وأحد أشهر المواقع التي تقدم هذا الأمر هو LastPass.


مزايا LastPass والعضوية المميزة فيه

LastPass-06

يتميز LastPass أنه يوجد معك في كل مكان، سواء تستخدم ويندوز أو نظام ماك، أندرويد أو iOS أو بلاك بيري وغيره. وتمنحك العضوية المميزة التي تكلف 12$ سنوياً عدة مزيا مثل عدم وجود إعلانات واستخدام تطبيقات LastPass على الأجهزة الذكية حيث أن المستخدم المجاني لا يستطيع تسجيل دخول في التطبيقات وكذلك أدوات لحجب مواقع واقتراح كلمات مرور وإمكانية مشاركة كلمات المرور مع الأسرة وعشرات المزايا الأخرى. (راجع هذا الرابط للمزايا).


كيفية الحصول على عضوية بريميوم

يمكنك الحصول على عضوية مميزة لمدة عام مجاناً بدلاً من 12$ في 4 خطوات وهى:

1

قم بالدخول على موقع APPSUMO من خلال الضغط على هذا الرابط ثم قم بكتابة بريدك الإلكتروني واضغط Submit.

LastPass-02

2

قم بالضغط على Get This ليتم إرسال رابط تفعيل حسابك.

LastPass-03

3

افتح إيميلك وستجد رسالة تضم رابط تفعيل الحساب قم بالضغط عليه (افحص الجانك أو السبام إذا لم تجدها في صندوق الوارد).

LastPass-04

4

مبروك! سيفتح لك صفحة تهنئة وفي نهايتها يوجد Redeem لتحصل عضوية مميزة لمدة عام.

LastPass-05


ملاحظات هامة:

  • لابد من أن يكون حسابك تم إنشاءه حديثاً وليس حساب قديم لتحصل على العضوية المميزة.
  • إذا كان لديك حساب مجاني حالي في LastPass ولا يمكنك الحصول على العرض فننصحك بأن تقوم بإنشاء حساب جديد ثم تحصل على عضوية عام مميزة، وبالنسبة لكلمات المرور بحسابك الحالي فتستطيع نقلها للحساب الجديد عبر التصدير “Export” ثم عمل “Import” في الحساب الجديد.
  • بعد إنشاء حسابك وتفعيله والحصول على عضوية عام بالطريقة في أعلى قم بتحميل تطبيقهم في نظام أبل حيث تستطيع تسجيل الدخول فيه الآن.

LastPass Password Manager
مجاني
المطور
LogMeIn, Inc.
الحجم142.7 ميجا
الإصدار4.7.13
التقييم
متاح في متجر البرامج

العرض ساري لفترة محدودة فسارع بالحصول عليه

هل تستخدم LastPass لحفظ كلمات المرور؟ وهل حصلت على عضوية العام المجانية بالطريقة في أعلى؟

مقالات ذات صلة