reiboot

لأننا أفضل وأقوى بكم نسعى دائماً للاستفادة من العدد الكبير لمتابعين آي-فون إسلام فعندما نعثر على تطبيقات وبرامج مفيدة لا نقوم بذكرها مباشرة بل نحصل على عروض غير مسبوقة من مطوريها، كما فعلنا مع شركة سيجيك، وأيضاً تطبيق الاتصال الشهير ريبتيل والآن حان الوقت لتقديم مفاجأة جديد واتفاق غير مسبوق مع شركة iMobie الشهيرة.

PhoneClean

قبل أيام نشرنا مقال نتحدث فيه عن السعة التخزينية للأجهزة ووجدنا تفاعلاً كبيراً من المستخدمين الذين يعانون من هذه مشكلة. ومهما كانت الحلول التي قدمناها من قبل فلم تؤدي الغرض واستمرت الشكوى لدرجة أن الكثير من المستخدمين في بيع جهازه وشراء آخر بسعة أكبر

لكن مهلاً… قبل أن تشتري جهاز جديد وتدفع مبالغ طائلة وجدنا لك حل مدهش

عثرنا على برنامج “PhoneClean” والذي يعد من أفضل البرامج في العالم لتنظيف الأجهزة والوصول لأقصى استغلال ممكن للمساحة والسعة التخزينية. وسوف تتعجب إذا أخبرناك أننا قمنا بتوفير أكثر من 4 جيجا بلمسة واحدة وبدون حذف أي من التطبيقات أو معلومات من الجهاز.

PhoneClean-01

برنامج PhoneClean يعد من أشهر البرامج الخاصة بتنظيف أجهزة أبل من الكاش وملفات التحميل وغيرها من الأمور التي تشغل المساحة التخزينية لجهازك، عند فتح البرنامج تجد الواجهة البسيطة وتضم 4 خيارات وهم:

  • Quick Clean وهو خيار للتنظيف السريع للجهاز.
  • Deep Clean وهو يمنحك إمكانية حذف ملفات محددة والرسائل وغيرها.
  • ToolBox : يضم العديد من الأدوات المفيدة لتنظيف الجهاز وأيضاً حذف محتوى تطبيقات النظام.
  • Restore: يمكنك من العودة إلى نقطة سابقه.

خيار السرعة Quick Clean

يعد هذا هو الخيار الأفضل لمعظم مستخدمي التطبيق حيث أنه الأكثر سرعة وأيضاً تأثيراً. ويمنحك العديد من خيارات التنظيف مثل: حذف الكاش في التطبيقات والملفات التي تتبادلها التطبيقات والتي تم تحميلها من داخل التطبيقات وراديو الآي تيونز وغيرها من الأمور.

ويعد هذا الخيار آمن 100% ولن يقوم بحذف أي من التطبيقات ولن يغير أي شيء في جهازك تماماً وسيكون كما تركته لكن بسعة أكبر.

ملاحظة: خيار App Cookies إذا قمت بتفعيله سوف تحتاج إلى تسجيل دخول في التطبيقات مرة أخرى.

PhoneClean-02


خيار الأمان Deep Clean

هل تريد حذف كل بيانات جهازك بأمان؟ المكالمات الواردة، الرسائل، سفاري، المواقع التي قمت بتصفحها، الإشعارات وغيرها من الأمور؟ هذا الخيار هو المناسب لك تماماً وننصح به لكل شخص يريد تنظيف وتفريغ جهازه لأي سبب كان. يجب الحذر فالخيارات تمسح أمور هامة مثل الرسائل لكن الرائع أن التطبيق يقوم بأخذ نسخة احتياطية قبل حذف هذه البيانات كي تكون في أمان.


خيار الحذف المخصص ToolBox

PhoneClean-05

هذا الخيار يمكنك من حذف ملفات مخصصة، فمثلاً تريد إزالة كل المواعيد في التقويم، جهات الاتصال في جهازك أو المذكرات أو ملفات الوسائط أو حتى الصور. هذه الأدوات رائعة لكل من يريد حذف أمور معينة. التطبيق يوفر أيضاً خيارات إضافية لمستخدمي الجيلبريك.


لماذا أحصل على PhoneClean؟

ربما يسأل البعض لماذا أحتاج برامج مثل فون كلين؟ الأسباب كثيرة يكفي أن تعلم أن كثرة الملفات التي تنتجها التطبيقات يأثر على سرعة الجهاز، ألم تتساءل من قبل لماذا تطبيق X أصبح بطيء الآن عكس السابق وقت تحميله؟! وجود ملفات الكاش يعد سبباً رئيسياً لهذا الأمر ويؤثر على سرعة التطبيقات. نقطة أخرى هامة وهى أنك تعاني الآن من امتلاء السعة التخزينية لجهازك وتتمنى شراء آخر بسعة أكبر ولأن هذا سيكلفك مئات الدولارات فتقوم بحذف تطبيقات أو مقاطع فيديو وصور هامة لكن ربما يكون الحل أبسط من ذلك كثيراً فكما حدث معنا عند اختبار التطبيق على جهاز المهندس طارق منصور مؤسس الشركة حيث تمكن التطبيق من إزالة 4.4 جيجا ملفات من جهازه وفوجئنا بوجود ملف في الجهاز يشغل مساحة 3.8 جيجا كل هذا في دقائق معدودة، أليس هذا رائعاً؟!

PhoneClean-03

 تطبيق PhoneClean يعمل على أجهزة الحاسب ويندوز وماك ويباع بسعر 40$ وقامت الشركة بتوفير عرض وجعل سعره 30$ على موقعها –هذا الرابط– لكننا لم نرضى بهذا السعر المخفض لزوار موقع آي-فون إسلام برغم من أن التطبيق يستحقه بالفعل وتواصلنا مع الشركة لنحصل على عرض خاص غير مسبوق وتخفيض السعر “المخفض” إلى النصف وهذا العرض متوفر فقط عن طريق هذا الرابط للويندوز وهذا الرابط للماك.

لاستخدام البرنامج فور التنزيل يفضل أن تقوم بالشراء من الحاسب مباشرة

PriceWin PriceMac

 

مقالات ذات صلة