نسأل الله أن يتقبل سعى الحجاج ويعظم أجرهم، ومن لم يحج هذا العام فندعوا الله أن يجمعنا به فى بيته الحرام العام القادم، ونحن إذ نهنئكم جميعاً بالعيد ونتمنى أن يكون سعيدا عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جميعاً، نؤكد أننا نحمل لكم هدية ككل عيد. وقد اعتدنا أن نقدم لكم هدية بمناسبة العيد وإن كانت ليست هدية كبيرة لكنها في النهاية مجرد إشارة علي حبنا وتقديرنا لكم.

عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير

وبمناسبة العيد يسعدنا أن نقدم لكم تطبيقين مجاناً، الاول لارسال التهنئة الى اصدقائكم بمناسبة العيد او لأي مناسبة اخرى، والاخر لتمضية وقت ممتع مع لعبة مفيدة.



ايضاً مجموعة من البرومو كود يصل عددها الى 300 نسخة لتطبيقاتنا إلى صلاتي، وودجت اوقات الصلاة، وقاموس آي-فون إسلام. يمكنكم الحصول عليها من الرابط التالي…

من جهازك اضغط هنا
(للأسف انتهت كل الأكواد)

التطبيقات تظهر بشكل عشوائي لذلك اذا كنت تملك اي تطبيق منها لا تضيع الفرصة على غيرك بالضغط على الزر فقط اغلق الوصلة وحاول مرة اخر، واذا انتهت كل النسخ، لا تقلق فنحن دائماً نقدم عروض واعلم ان غيرك استفاد منها فحب لأخيك الخير.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


Prayer Times Today
مجاني
$1.99
المطور
i4islam
الحجم33.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


في النهاية الغاية فقط هو الاحتفال معكم بالعيد وتقديم شيئ رمزي كما تعودنا، لكن أفضل هدية ستكون مع التحديثات القادمة لتطبيقاتنا، وايضاً التطبيقات الجديدة التي سوف تصدر قريباً ان شاء الله.

عيد رائع للجميع، واجازة سعيدة