نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Fragment:

Fragment

اختارت أبل هذا التطبيق ليصبح مجاني كتطبيق هذا الأسبوع. Fragment يقوم بعمل تأثيرات على الصور بشكل مختلف عن المعهود، فهو لن يحسن الصورة ولن يمزج بينها وبين صورة أخرى أو حتى يضع أيقونات ورموز عليها. بل سيقوم كما هو واضح من اسمه -Fragment- أي يحولها إلى أجزاء وتستطيع تحريكها لتنتج صور غريبة وجميلة في نفس الوقت. فكما يظهر في الصورة في أعلى حرك جزء من الصورة وهو السماء إلى أسفل وكذلك البحر وغيره. حمل التطبيق الآن وهو مجاني ويونيفرسال.

Fragment - Prismatic Photo Effects
المطور
Pixite Inc.
الحجم70.9 ميجا
الإصدار1.7.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Color Keyboard:

Color Keyboard

تعد لوحات المفاتيح المتنوعة هى أكثر ما يميز iOS 8، وكل يوم نرى لوحة مفاتيح جديدة. هذا التطبيق يقدم لوحات مفاتيح متعددة الألوان والأشكال لمحبي الاختلاف والتجديد بشكل مستمر، حيث يضم عدة أشكال للوحات المفاتيح وتستطيع الاختيار فيما بينهم طبقاً لما يناسبك. التطبيق لا يقدم لوحة ذات مزايا لكن الفكرة هى تقديمها بأشكال وألوان مختلفة.

New Emoji & Fonts - RainbowKey
المطور
ONE App Essentials
الحجم184.2 ميجا
الإصدار4.5.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Gravitations:

Gravitations

لعبة تقدم مفهوم جديد لكنه مختلف في الوقت نفسه، لديك قمريين صناعيين وعليك إطلاق مركبة فضائية من أحدهما وتمر بين الكواكب وتجمع النقاط وتصل إلى القمر الآخر. عليك أن تكون دقيقاً قبل إطلاق المركبة فكل قمر صناعي له جاذبيته الخاصة التي ربما تضيع مركبتك إلى الأبد. لعبة حصدت جوائز متعددة وتضم 2500 مستوى مختلف وهى الآن مجانية لفترة محدودة.

Gravitations - Player Made Missions
المطور
JLOOP
الحجم79.9 ميجا
الإصدار2.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق MixBooth:

MixBooth

هل تقابل أحياناً الصور التي تشعر بأنها مزيج بين شخصين، مثل أن ترى صورة تشبه الرئيسين الأمريكيين بوش وأوباما معاً فتقول هذه صورة بوش لالا هذا أوباما؟ السر أن هذه الصور تكون مزيجاً بين الصورتين حيث تقوم تطبيقات مخصصة بهذا الأمر فتأخذ عناصر من كل صورة لتقدم لك في النهاية صورة ثالثة تجمعهما معاً. هذا التطبيق يقوم بهذا الأمر فحمله الآن لأنه مجاني لفترة محدودة وقم بعمل صور طريفة لأصدقاءك وأطفالك معاً.

MixBooth
المطور
PiVi & Co
الحجم32.0 ميجا
الإصدار2.9.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق WeatherBug:

WeatherBug

يشتهر فصل الخريف بالتقلبات الجوية وأنه المرحلة الإنتقالية بين الصيف والشتاء، فأحياناً يكون الجو حار في النهار وفي المساء يصبح حاراً. لذا أنت في حاجة إلى تطبيق طقس يزودك بإشعارات بالأجواء المفاجئة مثل الرياح والأعاصير، توقعات درجات الحرارة المختلفة وهل هى مناسبة لرياضات معينة. مشاهدة بث مباشر فيديو للأجواء في بعض المدن حول العالم والكثير من المزايا التي يوفرها هذا التطبيق المجاني.

WeatherBug – Weather Forecast
المطور
WeatherBug
الحجم151.8 ميجا
الإصدار5.27.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق FitStar Personal:

FitStar Personal

هذا الأسبوع سيكون عيد الأضحى المبارك، فهل أنت مستعد لمرحلة ما بعيد العيد؟ نقصد زيادة الوزن نتيجة تناول الطعام بكثرة :D ، إليك هذا التطبيق الذي تضعه أبل كتطبيق رياضي وصحة مميز في متجرها وهو يوفر له الكثير من التمرينات الرياضية وتستطيع مشاهدتها بالصور أو الفيديو. التطبيق يتصل بتطبيق الصحة في iOS 8 ليزودك بالكثير من المعلومات المفيدة. تطبيق مجاني لكنه يحتوي على مشتريات من داخله لمزايا أكثر. حمله الآن وأخبرنا هل يستحق أن تجعله أبل تطبيق مميز؟

Fitbit Coach
المطور
FitStar, Inc.
الحجم250.9 ميجا
الإصدار6.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Zone Zero:

Zone Zero

الألعاب الكلاسيكية يكون لها طابع خاص ومن أشهر هذا النوع من الألعاب هو الصياد الذي يتحرك أمامه طيور وعليه اصطيادها. لعبة زون زيرو الشهيرة تقدم هذا الأمر مع تحسينات عليها فأنت تقوم بدورصياد في إحدى غابات الهنود الحمر حيث الطيور والحيوانات الهاربة من نيرانك، وعليك قنصها وتجميع النقاط التي تمكنك من شراء البنادق الأفضل لتسهيل عملية الصيد والانتقال للمراحل التالية. لعبة مجانية لنسختي الآي فون والآي باد.

Zone Zero
المطور
ZZ Best Games
الحجم30.9 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد


★ تطبيق Prayer Times Today:

Prayer Times Today

بعد إنفرادنا بتقديم أول ويدجيت عربي في المتجر في تطبيق القاموس، يسعدنا أن نقدم لكم ثاني ويدجيت عربي في متجر البرامج وأول ويدجيت إسلامي وهو مواقيت الصلاة. معظمنا هدفه الأساسي من تطبيقات الصلاة هو معرفة موعد الصلاة، لذا كان لزاماً علينا تقديم تطبيق بسيط وسريع يقوم بوضع مواقيت الصلاة بشكل رائع وجميل في مركز الإشعارات. وفي أي وقت تريد معرفة موعد الصلاة فأنت لا تحتاج إلى الانتقال إلى أي تطبيق. افتح مركز الإشعارات وتعرف عليه. تطبيق يأتيكم من آي-فون إسلام وبأقل سعر ممكن.

Prayer Times Today
المطور
i4islam
الحجم54.1 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة