نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Learn Arabic:

Learn Arabic

لأن الأطفال يتميزون بالعناد فإن أحد أفضل الوسائل التعليمية لهم هى الألعاب، فهى تجعلهم يتعلمون دون أن يدروا ذلك. لذا يسعدنا أن نقدم هذا التطبيق الذي سيتعلق أطفالك به وسيحول وقت تسليتهم على الآي فون أو الآي باد إلى وقت تعلم أيضاً فهو يضم بداخله 7 ألعاب مختلفة مثل تعلم الأشكال فيعرف أن هذا مثلث وهذا مربع ومستطيل وهكذا ثم ينتقل إلى الألوان فيستطيع التفرقة بينهم ويعرف اسم كل لون. هذا ليس كل شيء في هذا التطبيق الرائع فهو يضم أيضاً لعبة تذكر لتقوي ذاكرة الأطفال وكذلك المتشابهات لتدرب حاسة الملاحظة لديهم. وهناك المزيد في التطبيق لكن لن نتحدث عنه ونتركه لك لتتعرف عليه. تطبيق رائع ننصح كل أبل بتحميله لأطفاله.

Learn Arabic Shapes and Colors Game
المطور
Little Thinking Minds for Production
الحجم47.9 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Swype:

Swype

لوحات المفاتيح في متجر البرامج كثيرة لكن فعلياً المشهور منها عدد قليل. وتعد لوحة مفاتيح Swype أحد أشهر لوحات المفاتيح في كل أنظمة التشغيل. شهرة سوايب جاءت من سهولة استخدامها وأنها تمكنك من كتابة أي كلمة بدون رفع اصبعك من الشاشة، فقط قم بالسحب على الأحرف بشكل سريع وستجد الكلمة قد كتبت. Swype الآن تدعم 21 لغة لكن ليس من بينها العربية لكنها ستدعمه قريباً لذا استغل أن التطبيق مجاني واحصل عليه قبل أن يعود إلى سعره الأول.


3- تطبيق Lapse It Pro:

Lapse It Pro

ميزة Time-Lapse تعد أحد مزايا iOS 8 والتي شرحناها تفصيلياً وفكرته هى أنك تسجل مشهد ويعرض بشكل سريع جداً -نظام أبل يعرضها 15 ضعف السرعة- وبهذه الطريقة تستطيع تصوير حركة السحب أو السفن وغيرها راجع مقالنا عنه. إذا أردت الحصول على هذه الميزة على iOS 6 أو 7 أو حتى تريد الكثير من الخيارات التي تجعل ما تقدمه احترافي فحمل هذا التطبيق الرائع والمجاني لفترة محدودة.

Lapse It Pro
المطور
INTERACTIVE UNIVERSE CREATIVE SOFTWARES EIRELI
الحجم28.2 ميجا
الإصدار5.02
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Zombie Catchers:

Zombie Catchers

صياد الزومبي تعد من الألعاب الجديدة والرائعة في متجر البرامج وهى في قائمة أفضل 10 ألعاب في أكثر من 90 دولة. ستقوم بدور الصياد الذي عليه البحث عن الزومبي واصطيادهم وذلك عن طريق إلقاء الطعم لهم لكن هنا الطعم هو المخ البشري. لعبة رائعة وتضم الكثير من المراحل وتتميز بالتصميم الرائع وسلاسة اللعب وأنها يونيفرسال فاحصل عليها الآن.

Zombie Catchers - Hunters!
المطور
Two Men and a Dog
الحجم134.6 ميجا
الإصدار1.30.14
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Timehop:

Timehop

ما الذي كنت تفعل مثل اليوم قبل عام أو عامين؟ هل تذكر؟ هذه هى وظيفة تطبيق Tinehop حيث يتصل بمواقعك الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وفورسكوير وإنستجرام وكذلك الصور في جهازك وينظمها لك داخل التطبيق بخط زمني فتستطيع أن تعرف ماذا غردت في يوم كذا وما هى الصور التي التقطتها في يوم كذا وما المطاعم التي سجلتها في فورسكوير وغيرها من الأمور وتستطيع في النهاية أن تشارك “الماضي” مع أصدقاءك.

Timehop - Memories Then & Now
المطور
TIMEHOP INC.
الحجم32.3 ميجا
الإصدار4.15.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Todoist:

Todoist

أكثر من 2 مليون شخص حول العالم يستخدمون Todoist الرائع لتنظيم المهام والذي حصد إعجاب الكثير من المتخصصين لأنه يمزج بين أمرين وهما البساط وأيضاً الفاعلية. التطبيق سهل الاستخدام وتستطيع أن تضع مهامك فيه وستجدها تزامن على جميع أجهزتك بل وأكثر من ذلك فالتطبيق يعمل على الويب والآي فون والأندرويد والويندوز والماك ويوجد له إضافات في جوجل كروم وفاير فوكس. أي تستطيع أن تضع المهام من أي جهاز تستخدمه وستجدها في كل مكان سواء حاسب أو تابلت أو هاتف. تطبيق يونيفرسال ومجاني.

Todoist: To-Do List & Tasks
المطور
Doist Inc.
الحجم90.6 ميجا
الإصدار21.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة StringZ-HD:

StringZ

هل تحب ألعاب الأحجيات؟ إليك هذه اللعبة التي حصدت الجوائز لما تتميز به من تصميم ورسوميات جيدة وأيضاً سلاسة اللعب. لديك مخلوق فضائي كروي الشكل سيسقط من أعلى وعليك إيصاله إلى المركبة الفضائية الخاصة به عن طريق فرد مجموعة من الحبال التي ستمكنه أيضاً من تجميع النجوم في طريقه. احذر الطريق ليس دائماً سهلاً فهناك قنابل سوف تدمر المخلوق الفضائي قبل أن يصل إلى صاروخه. لعبة مجاني لفترة محدودة.


★ تطبيق راديو آي-فون إسلام

i4islam radio

تطبيق أى4إسلام هو تطبيق راديو إسلامى مميز حيث يوجد فى التطبيق عدة قنوات إسلامية مميزة كلها تقدم محتوى إسلامى مميز ومتنوع وبلغات متعددة. التطبيق مفيد لكل شخص مسلم وخاصة فى شهر رمضان المبارك. تصميم التطبيق مميز جداً وعصري ويتم تحديث القنوات بشكل مستمر كما يحتوي الراديو على عدة مميزات فريدة وهى إمكانية التحكم في البرنامج بدون الدخول له عن طريق أزرار الآي بود ويمكنك سماع البث عن طريق الأجهزة التي تدعم Airplay مثل تلفاز أبل وإذا أعجبك محتوى تم إذاعته فى التطبيق يمكنك تسجيله وسماعه فى أى وقت. الميزة التى حازت على إعجاب الجميع هى الساعة الليلية عند الإٍستخدام في الوضع الأفقي التى تقوم بإظهار الوقت والتاريخ، احصل على التطبيق الآن بأقل سعر.


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_Hit  PL_RSS_2x_Hit  PL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة