نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-لعبة حرب الحروب:

WarOfWars

خمس سنوات مرت على المجزرة ومازالت أحلم بها كل ليلة، سأنتقم أو سينتقمون لي. هذه كلمات القائدة أمل من قوات المقاومة ومهمتك في هذه اللعبة الاستراتجية العربية “حرب الحروب” هي أن تبني مدينتك وتعتني باقتصادك وبنفس الوقت تدرب جيشك وتعبئ وحداتك بالسلاح والجنود. لكن ما يميزها هو حاجتك إلى أفراد حلفك بشكل حقيقي لتنمو وتنتصر على لاعبين أو أحلاف أقوى منك. الاجتهاد والنشاط والخبرة هي مفاتيح اللعبة ولعلها أيضاً ما سيجعلك تكتشف قصة أمل، تلك الصبية التي ستغير التاريخ وستغير نظرتك إلى عالم الألعاب ككل. شارك بقية اللاعبين في خلق القصة وربط شخصياتها وكتابة نهايتها بيدك وفقاً لشجاعتك وشجاعة حلفك. لعبة جديدة من فلافل غيمز، المطور الأفضل لألعاب الاونلاين و هي لعبة مجانية، فسارع بتنزيلها الآن.


2- تطبيق هذا الجديد:

hathajaded

تطبيق هذا جديد هو تطبيق جديد فعلاً من حيث تقديم محتوى جيد للقارىء العربي فهو يقدم معلومات وموضوعات منها ما هو ديني كمشايخ الدعوة الإسلامية ومنها ماهو تقني يهتم بآخر أخبار التكنولوجيا ويوجد قسم علمي يهتم بكافة العلوم وتطبيقاتها ويوفر التطبيق فرصة للمبدعين العرب لعرض إبداعاتهم للمستخدمين العرب، كل هذا يأتيك في تطبيق واحد بتصميم جميل وسهل الإستخدام.

هذا الجديد
مجاني
المطور
Mohammed Maraey Fathy Moustafa Agwa
الحجم12.9 ميجا
الإصدار0.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3-تطبيق Phone Doctor Plus:

phonedoctor

هذا هو التطبيق الذي كنا نبحث عنه، فالكثير يسألنا كيف اختبر الجهاز قبل شراءه؟ قد يبدو الجهاز بحالة جيدة ولكن ربما يكون هناك عطل داخلي به. ربما أحد الحساسات لا يعمل أو ربما اللمس على الشاشة لا يعمل بشكل جيد أو صوت السماعة بها خلل أو حتى الاتصال بالانترنت وغيره. هذا التطبيق سوف يخبرك عن حالة جهازك الداخلية بعمل 27 فحص واختبار على جهازك. واذا لم يكن هناك حاجة لذلك بالنسبة لك فالتطبيق ايضاً يقوم بمراقبة أداء الجهاز ويعطيك معلومات مفيدة. مجاني لوقت محدود.

Phone Doctor Plus
مجاني
$0.99
المطور
Idea Mobile Tech inc.
الحجم15.7 ميجا
الإصدار5.0.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Note Rocket:

rocketnotes

يعتبر هذا التطبيق من أكثر تطبيقات الملاحظات إفادة نظراً للسهولة في استخدامه والإمكانيات المتوافرة به، فعند إلتقاط صورة مثلاً لشيء ما يمكنك إضافة صوت أو رسم سريع أو حتى أشكال تحديد شيء ما على الصورة منا يمكن إضافة نص، كما يميز التطبيق إمكانيات الحفظ العديدة التي يوفرها مثل دروبوكس وإيفرنوت وغيرها، تطبيق مجاني لوقت محدود.


5-لعبة King of Thieves:

kingofthves

كما أعتدنا في معظم الألعاب يجب عليك أن تكون البطل الذي يحارب الشر، ولكن ماذا عن أن تكون أنت هذه المرة الشرير الذي يسرق الذهب من اللاعبين الآخرين، هذه فكرة هذه اللعبة والتي تأتينا من نفس شركة لعبة cut the rope الشهيرة، حيث عليك جمع الذهب من اللاعبين الآخرين وذلك عن طريق نصب الأفخاخ لهم ومنعهم من الوصول للكنز، هل أنت مستعد لتكون أغنى الأغنياء “في اللعبة طبعاً :-) “وتحطم أرقام قياسية وجمع أكبر كمية من الذهب؟

King of Thieves
مجاني
المطور
ZeptoLab UK Limited
الحجم251.9 ميجا
الإصدار2.36.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Weekly

Weekly

التخطيط لكل شىء سوف تفعله فى حياتك يعتبر من أفضل العادات التي يجب عليك القيام بها وهذا التطبيق سوف يساعدك على البدء فى التخطيط حيث ستضع فى التطبيق الأشياء التى عليك القيام بها فى هذا الأسبوع مثل الذهاب إلى الطبيب وشراء بعض الأشياء والركض لمسافة معينة والتطبيق سوف يراقبك ويعطيك تقرير فى نهاية كل إسبوع بالأشياء التى قمت بإنجازاها والأشياء التى لم تنجز بعد حتى الأن.

Weekly - Track frequent tasks
مجاني
المطور
Simon Nickel
الحجم32.4 ميجا
الإصدار1.18.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-لعبة Logic Dots:

logicpoints

لعبة ذكية ومتميزة، وقلّ ما نرى مثل هذه الألعاب في متجر البرامج. ففي هذه اللعبة سيتعين عليك إيجاد شكل النقاط الذي سيعطى لك في بداية كل مهمة، وبحسب الأرقام الطولية والعرضية التي لديك ستجد الشكل المطلوب. فكرتها سهلة وبسيطة ولكن ستجد أن اللعبه ستصبح أصعب كلما ارتفع مستواك، لعبة يونيفرسال.

Logic Dots
مجاني
المطور
Matias Ini
الحجم72.0 ميجا
الإصدار1.9.724
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

مقالات ذات صلة