نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-لعبة بطولة الأذكياء:

SmartCup

لعبة أسئلة ثقافية فريدة تمزج بين المرح والتحدي ضمن إطار أكثر الألعاب شعبية في العالم، كرة القدم. هدفك هو كأس العالم، غير أنك لن تصل إليه بركل الكرة فقط، بل عليك أن تستعمل ذكائك، وكذلك سيحاول آلاف اللاعبين مثلك الوصول إلى الكأس قبلك… كل ماعليك أن تقوم به هو الإجابة عن الأسئلة الثقافية البسيطة بسرعة واعطي لفريقك الميزة كي يسددوا ويسجلوا الأهداف كالنسور أو ينقضوا على هجوم الخصم كالقلاع. انثر دولاراتك بسخاء وانظر إلى تشكيلة فريقك التي يضم ميشي ورولاندو وبنزيمان وغيرهم. اذا بقيت معك بعض الملايين بعد إحضار كل نجوم العالم، فلعلك ستبقي بعض الملايين لاستئجار مدرب مثل مولينو أو فيليه. لعبة عربية رائعة قم بتحميلها الأن.


2- تطبيق ArabDub:

arabdub

تطبيق عربي طريف يمكنك من عمل فيديوهات فكاهية من خلال تسجيل فيديو لك مع إمكانية اختيار أصوات مرحة ومضحكة عديدة موجودة، مثل المعلقيين الرياضيين أو جمل مضحكة كما يمكنك من إرسال هذا الفيديو لأصدقاءك لمشاركتهم المرح، الآن قم بتحميل التطبيق وفاجىء أصدقائك.


3-تطبيق Inbox by Gmail:

inbox

تطبيق جوجل للبريد الإلكتروني الذي حصل على تحديث رئيسي بالأمس لدعم الآي باد أصبح الآن يمكن الحديث عنه لما يقدمه من مميزات رائعة مثل إمكانية التنبيه لبريد هام تود استقباله أو ضبط موعد قراءتك لبريد معين، كما أن التطبيق يتعامل مع الرسائل بذكائك بحيث يقوم بعرض الرسائل المشابهة في وقت واحد، تطبيق بريد مميز ويستحق التجريب ونتمنى أن تزيل جوجل قيود تسجيل الدخول لأول مرة.


4-تطبيق Nutshell Camera:

nutshell

كم مرة كنت في اجتماع مع العائلة أو الأصدقاء وتمنيت أن تجمع عدة صور في وقت واحد وكأنها فيديو لتنقل الأجواء التي كنت تعيشها هذه اللحظة؟ هذا التطبيق فكرته بسيطة كل ما عليك هو التقاط 3 صور وسيقوم بطريقة ذكية بجمعهم كأنهم فيديو يعرض بطريقة سلسة وجميلة، المميز في التطبيق الإضافات التي ممكن أن تضعها على الصور.

Nutshell Camera: Instant mini-movies with text and animation.
مجاني
المطور
Prezi Inc.
الحجم68.6 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-لعبة Daytona Rush:

daytonarush

لعبة تحبس الأنفاس لسباقات ناسكار الشهير حيث يمكن خطأ واحد أن يسبب لك مصيبة لذا كن حذر في تنقلك بين السيارات لكي لا تصدم وحاول أن تتصدر السباق مع لعبة دايتونا راش التي تتميز بأنها يونيفرسال أي تدعم جميع أجهزتك.

Daytona Rush
مجاني
المطور
Invictus
الحجم217.3 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق +Reminder:Widget:

reminderswidget

وبدجيت بسيط لكنه يقوم بمهمة رائعة وهي إظهار التذكيرات الهامة لديك في مركز الإشعارات ليسهل عليك التذكر كما يمكنك تصفح عشرات التذكيرات مع إمكانية تنظيمها لمجموعات تختص كل منها بأمور متقاربة ثم تلوين كل واحدة منها بلون مختلف ليسهل تميزيها بمجرد النظر. تطبيق رائع ومجاني.

Reminder: Widget+
1.99
المطور
Jeeeyul Lee
الحجم11.3 ميجا
الإصدار1.9.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق Do Camera:

docamera

الموقع الشهير IFTTT والذي عودنا على خدماته الرائعة الآن يقدم لنا تطبيق مفيد وعملي مستوحى من خدماته ولكن هذه المرة قام بتجميعها خصيصاً لمحبي لتصوير فهو وفر عليهم الجهد والوقت لرفع الصور على مواقعهم وحساباتهم المختلفة فعند التقاطك الصور سيقوم هو رفعها بمجر الضفط على زر.


★ تطبيق إلى صلاتي:

Ela-Salaty-03

تطبيق إلى صلاتي يحتفظ بموقع فريد بين تطبيقات الصلاه لما يوفره من تصميم رائع وأذان متنوع وثيمات مختلفة يشعرك كل منها أن لديك تطبيق جديد ويمكنك من مشاركة الصلاة اجتماعياً فتخبر أصدقاءك أنك ستصلي في مسجد معين لكي يأتوا ويصلوا معك، ويوفر إمكانية تنبيهك عند اقترابك من المسجد في وقت الصلاة لكي الهاتف إلى وضع الصامت. وبالطبع لا تنسى الوظيفة الأساسية للتطبيق وهى معرفة أوقات الصلاة والقبلة ومميزات أخرى رائعة ستتعرف عليها عند تحميله. احصل على تطبيق إلى صلاتي بسعر مميز لفترة محدودة.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

مقالات ذات صلة