عندما اشتريت الآي فون 6 ورأيت حجمه الكبير مقارنة بالآي فون 5s تيقنت انه لن يصلح ان استخدمه بدون واقي يحافظ عليه، وبالفعل عند اول سقطة قررت ان استغنى عن قاعدة مهمة كنت اتبعها منذ شراء اول آي فون وهي ان الآي فون شكله رائع ولا يجب ان اخفي هذا الجمال بواقي. لكن مع الآي فون 6 افضل ان احمل آي فون سليم على ان احمل آي فون جميل لكن مكسور.

WeirdCovers

وبما انني اعتبر نفسي شخص غير تقليدي قررت ان ابحث عن واقي غير تقليدي واود منكم المساعدة في اختيار الواقي الافضل لي، ولذلك سوف اعرضهم علكيم الان.

واقي النينجا

trickcover

هكذا اطلقت عليه :) برغم انه يسمى واقي الحيل لكن اعتقد حين امسكه سوف اشعر انني نينجا وهذا هو سيفي. اطلع على هذا الفيديو لتفهم ما اقصده. وللشراء من هنا


واقي الحواف

Bumpies

تقريباً هذا ما ابحث عنه واقي خفي يحمي الجهاز وفي نفس الوقت لا اشعر به واستطيع الشعور بالآي فون الخاص بي وانا امسكه، بسيط وظريف لكن اعتقد انه قد يجعل شكل الآي فون غريب بعض الشيئ. وللشراء من هنا.


واقي الاناقة

exo

هذا الواقي اجمل ما رأيت سواء في التصميم او الغرابة والإبداع، وايضاً عملي جداً، هذا هو الواقي الذي حلمت به لكن للأسف (الحلو ميكملش) سعره مرتفع جداً مائة دولار وربما اكثر وايضاً سوف يتم شحنه في شهر سبتمبر 2015. هو مازال مشروع في كيك ستارتر ويمكنك معرفة المزيد عنه هنا.


واقي الشق

TheSlit

لعل هذا واحد من أجمل اوقية الآي فون 6 ويأتي بالوان الذهبي او الفضي او الأسود، هذا الواقي الذي صنع يدوياً في اليابان بحرفية عالية وبوزن خفيف يصل الى 37 جرام من الألومنيوم الخاص جداً الذي يستخدم في صناعة الطائرات. وقد تم تشكيله بحيث يجعل الآي فون مثل قطعة فنية. ربما تظن انني اخيراً حصلت على الواقي المناسب، ولكن دعني اصدمك. سعر هذا ا لواقي 2000 دولار. نعم الواقي فقط بدون هاتف :) وهو ليس من الذهب الخالص او اي معدن نفيس، وايضاً يؤثر على جودة الاتصال لانه بالكامل من المعدن.

تذكر نحن نتحدث عن أغرب أوقية للآي فون وليس افضلها، أي واقي اعجبك؟ اريد رأيك في التعليقات، هل شاهدت أوقية مميزة استطيع شرائها؟

مقالات ذات صلة