يبدو أن إطلاق ساعة أبل كان بمثابة حافز لكل الشركات لتوفير المزيد من الملحقات كما تحدثنا عن بعض أفضلها –هذا الرابط-. وها هى شركة تقدم ملحق ليس بالجديد من ناحية الفكرة وهو منصات الشحن، لكنه حقق نجاح كبير لأنه كان أول منصة شحن لكل أجهزة أبل معاً.

منصة واحدة لشحن كل أجهزة أبل

تكتسب منصات الشحن شعبيتها من الأشخاص كثيري الجلوس على المكاتب حيث يريدون أن يتم شحن جهازهم بشكل آمن وأيضاً يرون محتواه ويستخدمونه أثناء الشحن، وحالياً في الأسواق يتوفر مئات وربما آلاف الأشكال منها. لكن هذه المنصات الحالية لجهازي الآي فون والآي باد، فماذا عن الساعة؟ نعم ساعة أبل انضمت للأجهزة التي ستمتلكها وتريد شحنها يومياً لذا جاء المشروع الجديد ليقدم لك منصة لشحن الساعة.

premium-one-w1

الرائع أنه توفر عدة إصدارات، فتستطيع شراء منصة للساعة فقط، أو أخرى للساعة والآي فون، أو الساعة والآي فون والآي باد معاً. الخيار لك أنت. ومن أجل ضمان أعلى جودة فإن الكابل المدمج في المنصة “الخاص بالآي فون والآي باد) حاصل على اعتماد أبل MFi. منصة الشحن تتميز بأنها تترك فراغ لتمرير الصوت من الأجهزة التي يتم شحنها، الكابل المدمج مخفي بشكل جيد بحيث يحافظ على مظهر الملحق، يمكن وضعها على المكتب أو حتى الزجاج (تلتصق به)، دعم كل أجهزة أبل سواء الآي فون 5 وأحدث أو الآي باد Mini و Air بإصدراتهم وأخيراً ساعة أبل التي تلتصق مغناطسياً بمكانها. شاهد فيديو الإعلان الرسمي للمنتج

منصة الشحن متوفرة بثلاث إصدارات:

  • إصدار للساعة فقط يسمى W1 بأسعار 55 و 65 دولار طبقاً للون والخامات.
  • إصدار للساعة والآي فون يسمى W2 بأسعار 99 و 109 دولار طبقاً للون والخامات.
  • إصدار لأجهزة أبل الثلاث يسمى W3 بأسعار 129 و 149 دولار طبقاً للون والخامات.

وهناك إصدارات خاصة منه متوافته في الأسعار مثل الإصدار الذهبي ذو سعر الـ 400 دولار.

premium-one-w2

كان مستهدف جمع تمويل 35 ألف دولار ووصل الآن إلى أكثر من 56 ألف ولا يزال هناك 25 يوماً إضافياً لجمع المزيد من التمويل. تستطيع شراء منصة الشحن التي تعجبك من كيك ستارتر عبر هذا الرابط والشحن سيكون في شهر يونيو أي بعد شهرين تقريباً.

ما رأيك في منصة الشحن هذه؟ وهل ترى أن الساعة فتحت مجال جديد من الملحقات؟

مقالات ذات صلة