reiboot

بالرغم من أن ساعة أبل لم تصدر بعد، بل وأن بداية الحجز ستكون بعد أسبوعين وتحديداً في العاشر من الشهر القادم لكن بدأت الشركات في الإفصاح عن ما في جعبتها بخصوص ساعة أبل حيث ظهرت عدة إعلانات متتالية عن ملحقات بعضها مفيد والآخر غريب ومنها ما نعتقد أنه لن يبرح رفوف المتاجر. بالطبع لا يريد أحد معرفة شيء عن هذه الأخيرة لذا سنعرض بعض الملحقات التي لفتت أنظارنا ووجدنا أنها تستحق أن نشاركها مع مجتمع آي-فون إسلام.

The Bumper


شاحن متنقل Nomad Pod

Normad-Pod

 عند ظهور أي جهاز ذكي جديد في السوق -حتى لو كان ساعة- فإن أول ما يهتم به المستخدم هو البطارية لذا أول ما تبدأ به الشركات هو الشواحن. هذا الجهاز هو عبارة عن شاحن لساعة  أبل بسعة 1800 مللي أمبير وهى سعة تكفي لشحن الساعة بشكل كامل لأربع مرات. يمكن لهذا الجهاز أيضاً شحن أي جهاز آخر من خلال وصلتي USB من النوع C الجديد وآخر من النوع A (يعني micro USB مثل المستخدم في معظم هواتف الآندرويد). يتم استخدام الجهاز من خلال إزالة الغطاء العلوي ثم لف سلك الشاحن حول محور الجهاز بعد توصيله به ثم وضع الجزء الخاص بالشحن في أعلى الجهاز ثم إعادة الغطاء حيث هناك فتحة تسمح بالشحن.

nomad pod apple watch charger


الحماية القصوى مع The Bumper

the bumper apple watch cover

 تروج أبل بشكل كبير لساعتها على أنها الرفيق الأمثل للرياضين، لكن ماذا عن المغامر أو الرياضي الذي يهوى رياضات خطرة كتسلق الجبال مثلاً؟ ألن يخاف من تلف ساعته الثمينة إذا استخدمها أثناء ممارسة رياضته المفضلة؟! حسناً… لقد فكرت شركة ACTIONPROOF الرائدة في مجال الواقيات الخاصة بالظروف الصعبة حيث وفرت هذا الواقي لجسم الساعة والذي يقيه من أي ظرف صعب تقريباً -على حد قول الشركة- وقد تم عرض هذا الواقي على موقع IndieGOGO بهدف تجميع 10 آلاف دولار وقد تم جمع ما يقارب الأحد عشر ألف دولار حتى الآن وما زال يتبقى قرابة الأسبوع على انتهاء الحملة وتستطيع معرفة المزيد من هذا الرابط.


ملحق الدراجة Var Cyclip

Var Cyclip

هل أنت من محبي الدراجات وتريد قياس سرعة الدراجة باستخدام ساعة أبل أو استخدام أي من خصائصها الأخرى مثل معرفة الوقت -بما أنها ساعة- وأيضاً خدمة التوجيه والخرائط أثناء قيادة دراجتك؟ هذا الملحق هو ضالتك حيث أن وظيفته هي تثبيت الساعة بشكل قوي في مقود الدراجة لتكون جاهزة للاستخدام على الطريق أو أثناء استكشاف الجبال أو حتى أثناء القيام بنزهة على دراجتك الهوائية (نحن لا ننصح بالنظر في الساعة أثناء القيادة بسرعات عالية تجنباً للحوادث).


أربطة الساعة القابلة للتخصيص من شركة Casetify

casetidy apple watch band

 تحقق المنتظر بإعلان الشركات عن أربطة لساعة أبل، ولكن ما نراه الآن هو بشكل فريد حيث تمكنك شركة Casetify من تصميم رباط الساعة الخاص بك باستخدام صور تختارها أنت، ويمكنك وضع صورة سيلفي! بالإضافة لتصاميم جاهزة تم تصميمها من قبل الشركة. وتستطيع أن تجد المزيد عن هذه الإطارات في موقع الشركة من هذا الرابط.


 شحن ذاتي مع Reserve strap

Reserve strap

تركنا أكثر القطع تميزاً أو ربما غرابة حتى النهاية ألا وهي Reserve Strap. فكرة المنتج أنه رباط أنيق لكنه يحتوي على شاحن رفيع لساعتك يقوم بشحنها تقريباً طوال الوقت. يقوم الشحن على بطارية سعتها 400 مللي أمبير موجودة ضمن الرباط بشكل مخفي هذه البطارية تشحن ساعتك وهى نفسها أيضاً تشحن بواسطة حركتك ذراعك. لم يشرح المصممون الكثير عن طريقة عمل الملحق أو عن تأثيره على عمر البطارية ولكنهم أعطوا توقعات أولية بناء على النماذج بأنها ستطيل عمل الساعة بمقدار 125%. لن يتم الإعلان عن أرقام دقيقة أو موعد الشحن حتى يبدأ شحن ساعة آبل نفسها حتى يبدأ الفريق بعمل التجارب على الساعة ذاتها. يبدأ الحجز منذ الآن على موقعهم الخاص وقريباً سيوفرونه على KikStarter. يبلغ سعر الملحق 249.99 دولار، وهذا سعر ليس بالقليل فنأمل أن المنتج يستحق السعر.

شاهد فيديو استعراض مصور للملحقات السابقة


هل أعجبك أي من هذه الملحقات؟ وهل قررت شراء أحدها إن كنت ستشتري الساعة؟ شاركنا برأيك فأنت جزء من مجتمعنا يا (صديقي)

المصدر:

Phonearena

مقالات ذات صلة