نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق الصورة المربعة:

scinc

إذا كنت من مستخدمي إنستجرام أو واتس آب بكثرة فستواجهك بعض المشاكل مثل مشاركة الصورة المستطيلة في إنستجرام حيث يفرض عليك أن تكون صورة مربعة وكذلك صورة بروفايل الواتس آب يجب أن تكون أيضاً مربعة. قص الصورة قد يسبب خسارة جزء مهم من أطرافها مما يفقد الصورة معناها وقيمتها. انس هذه المشكلة مع برنامج الصورة المربعة (عدم قص الصورة) هو برنامج عربي يحول الصورة إلى مربعة قبل مشاركتها في انستجرام أو وضعها كصورة بروفايل في واتس آب ولاين وبلاك بيري ماسنجر وغيرها من برامج التواصل. حمل التطبيق الآن.


2- تطبيق Launcher:

luncher

تطبيق عملي ورائع كان موجود في المتجر ولكن أبل قامت بحذفه والآن عاد من جديد حيث يوفر على المستخدم الكثير من الجهد والوقت في البحث عن أي شيء داخل هاتفه فهو يقوم بعمل اختصارات تظهر في مركز الإشعارات فبمجرد الضغط عليها سيقوم بنقلك مباشرة إليها، فمثلاً يمكنك عمل اختصار لخدمات الموقع أو البيانات الخلوية لتصل إليها من خلال مركز الإشعارات، تطبيق مفيد ويونيفرسال.

Launcher with Multiple Widgets
مجاني
المطور
Cromulent Labs
الحجم107.0 ميجا
الإصدار4.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Layout from Instagram:

layout

تطبيق جديد من إنستجرام يقوم بدمج عدة صور في صورة واحدة فبدلاً من رفع عدة صور لحدث معين على إنستجرام يمكنك جمع عدة صورة ورفعهم في صورة واحدة مع إمكانية التعديل عليها لتظهر بشكل أنيق، الميزة الرائعة في التطبيق هو أنه يمكنك الضغط على وجه أحد الأشخاص في الصورة وهو سيقوم بجمع الصور المطابقة معه، التطبيق لا يتيح فقط المشاركة مع إنستجرام فقط ولكن يمكنك مشاركتها مع فيسبوك وغيره أو حفظها في ألبوم الصور.

Layout from Instagram
مجاني
المطور
Instagram, Inc.
الحجم14.8 ميجا
الإصدار1.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Periscope:

priscope

تحدثنا في الأسبوع قبل الماضي عن تطبيق ميركات -وقمنا بعمل بث مباشر في مقر آي-فون إسلام عن طريقه- لصنع بث مباشر لمتابيعك على تويتر ولكن تويتر ضيقت الخناق عليه وكان السبب أنها كانت تخطط لطرح تطبيق منافس وبالفعل صدر هذا التطبيق البارحة وهو يقوم بفعل الشيء ذاته ولكن بطريقة أفضل وبميزة إضافية عن ميركات وهي إمكانية عمل بث مباشر خاص لمتابعين أنت تحددهم كما أنه يمكن التعليق خلال البث المباشر ومشاركة رابط عبر تويتر ليتمكن المتابعين من مشاهدة البث المباشر. أخبرنا هل أعجبك تطبيق تويتر الجديد؟

Periscope Live Video Streaming
مجاني
المطور
Twitter, Inc.
الحجم79.9 ميجا
الإصدار1.76
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Selfied:

selfied

يبدو أن هذا الأسبوع هو أسبوع تطبيقات الشركات الكبيرة فبعد أن أعلنت فيسبوك عن فتح المجال أمام التطبيقات الطرف الثالث من استخدام الماسنجر الخاص بها طرحت عدة تطبيقات دفعة واحدة وجميعها للماسنجر وسوف نتحدث عنها بشكل مفصل في آب-عاد، وهذا التطبيق يقوم بعمل شيء واحد أدمن عليها البعض مؤخراً وهو التقاط صور السيلفي :-D  فالتطبيق يقوم بالتقاط صور سيلفي لوجهك على حسب الحالة المزاجية لديك لتستطيع مشاركتها مباشرة عبر فيسبوك ماسنجر.


6-لعبة Elf Scare:

elfscare

هل لديك مشاكل في عملك؟ أو تعاني من مشاكل أسرية ولكن ما الحل؟ أين المفر؟ أريد أن أصرخ عالياً وأخرج الطاقة السلبية بداخلي! بدل أن تصرخ وحيداً أصرخ على إلف الشخصية المستفزة في هذه اللعبة التي تمر أمامك قم بالصراخ عليها قدر الإمكان لتقع أرضاً وتحقق نتائج عالية فكلما صرخت أكثر أوقعت عدد أكبر حققت نتائج اعلى وأفرغت الطاقة السلبية :)

Elf Scare
مجاني
المطور
Sune Hede
الحجم28.9 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق WidgeTunes:

tuneswidget

تطبيق يسهل الوصول إلى الملفات الصوتية في جهازك من خلال إضافة ويدجيت في مركز الإشعارات فهو ليس مقتصر على أزرار التحكم فقط كالتي موجودة في النظام ولكن يمكنك الاختيار بين الملفات وعمل مفضلة فهو يظهر التطبيق الأساسي في مركز الإشعارات فأنت لست محتاج لكل مرة لفتح القفل والاختيار فقط بسحب مركز الإشعارات وسيظهر الويدجيت.

WidgeTunes - The Music Widget
مجاني
المطور
Giorgos Trigonakis
الحجم2.5 ميجا
الإصدار1.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الأسماء:

names

هل تريد تغير خلفية جهازك لخلفية عليها اسمك ومعناه؟ هل تريد معرفة معنى اسم من تحب او اصدقائك؟ تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة