reiboot

نعتذر لأصحاب iOS 7 تحديث آي-فون إسلام غير متوافق مع هذا الإصدار ونعمل على إصلاح المشكلة، اذا كنت من أصحاب iOS 7 لا تحدث، أما إذا كان لديك iOS 8 ننصحك بتحديث آي-فون إسلام فوراً


دائماً نفكر، وحالة التفكير هذه لا تنتهي، كيف نجعل تطبيق آي-فون إسلام أفضل تطبيق في العالم؟ كيف نسهل عليكم الحصول على المعلومة؟ وكيف نجعلكم تستفيديون من اجهزتكم باقصى شكل ممكن؟ وكيف تستخدمون أجهزتكم بما يعود عليكم بالنفع؟ وفي نفس الوقت كيف نتأكد أنكم لا تملوا منا ولا تذهبوا بعيداً عنا؟

تحديث آي-فون إسلام وميزة اقرألي

الإجابة هي،
أن نتوكل على الله ثم نستمر في التعلم و العمل والتفكير ولا نتوقف.


ولذلك توقع منا الكثير في الفترة القادمة، أما اليوم نقدم لكم عمل دام التحضير له عدة سنوات (تذكر من عامين تقريباً حين عرضنا عليكم الفكرة)، في هذا التحديث الجديد لتطبيق آي-فون إسلام نقدم ميزة اقرألي. وهي ميزة قراءة المقالات بصوت بشري واضح، يسهل عليك استيعاب ما فاتك من المقالات في أي مكان سواء في السيارة أو في لحظات الانتظار أو في أي مكان لا تستطيع فيه قراءة مقالاتك المفضلة من آي-فون إسلام.


اقرألي

iPhoneIslam_Iqraaly_Icon.png

في القائمة الجانبية سوف تجد أيقونة جديدة وهي أيقونة اقرألي، اضغط عليها لتجد قائمة بالمقالات التي يمكن ان تستمع لها، فقط اضغط على أي منها وسوف تستمع إلى المقالات واحد تلو الآخر.

iPhoneIslam_Iqraaly

بالطبع يمكنك الخروج من تطبيق آي-فون إسلام وسوف يستمر الصوت، ويمكنك التحكم فيه عن طريق مركز التحكم من أي مكان.

iPhoneIslam_CPanel

أيضاً في نهاية كل مقال إذا كان المقال متاح بشكل مسموع سوف تجد مشغل اقرأ لى وبالضغط عليه سوف تستمتع للمقال فوراً.

iPhoneIslam_Iqraaly_Artcile

إذا قمت بالضغط على مشغل اقرألي مرة واحدة سوف يعمل، وبالضغط مرة أخرى يتوقف، وإذا استمريت بالضغط يمكنك التحرك يميناً أو يساراً لتقديم الصوت أو تأخيره.

iPhoneIslam_Iqraaly_Artcile_Play


 إحصائيات

iPhoneIslam_Statistics_Icon.png

ميزة أخرى تأتي مع هذا التحديث وهي شاشة الإحصائيات التي تعرض لك تفاعلك مع تطبيق آي-فون إسلام، طبعاً هناك إحصائات كنا نجمعها من قبل وهناك إحصائات تم اضافتها مع هذا الإصدار. المهم هو معرفة الغرض من هذه الإحصائيات. بالطبع هي مقياس لمدى تفاعلك مع التطبيق وقريباً جداً سوف تتطور هذه الشاشة ليكون هناك ألقاب وجوائز لأكثر المستخدمين تفاعلاً ونشاطاً ومشاركة للمقالات والتعليقات. في هذا الإصدار فقط أحببنا أن نضع الأمر بشكل تجريبي لكم من ثم ننطلق لنطور الأمر ليكون أكثر فائدة لك كلما استخدمت آي-فون إسلام.

iPhoneIslam_Statistics


الأعضاء المميزون

iPhoneislam-All

ذكرنا من قبل أن كل زوار ومحبي آي-فون إسلام هم مميزون لدينا، لكن هناك مجموعة قررت أن تدعم هذا المجهود الذي نقوم به، وبالتالي يجب أن نرد لهم المعروف ولذلك قمنا بوضع مميزات جديدة للأعضاء المميزين. فبجانب المميزات الحالية مثل أن العضو المميز يتم وضع شعار التميز بجانب اسمه في التعليقات وبالطبع يتم تطوير ميزة الإشعارات لديه فيصل له الإشعار بالمقالات أول بأول ويصل له إشعار في حال قام أي شخص بالرد على تعليقاته ويمكنه تغير أصوات الإشعارات وأيضاً يتم فتح متجر البرامج من داخل تطبيق آي-فون إسلام  ومزامنة المفضلة مع حساب آي كلاود، وغيرها من المميزات.

iPhoneIslam_Member_Icon

اليوم نقدم ميزة جديدة وهي المحتوى الخاص بالأعضاء المميزون (مكانه في نهاية بعض المقالات)، قد يحتوى هذا المحتوى أكواد لتطبيقات مجانية أو سر من الأسرار، أو حتى سؤال خاص لهم، أو لغزاً يجب حله للحصول على جائزة، المهم أنه محتوى خاص بكم وشكر خاص منا لكم.


ذكرنا القليل من المميزات عن تحديث آي-فون إسلام، وتركنا الباقي لتكتشفه بنفسك، فقط نود أن نطلب منك شيئ واحد. يجب أن يعرف الجميع عن آي-فون إسلام، كل من تعرفه أخبره أنك استفدت من آي-فون إسلام وشجعه على أن يقوم بتنزيل التطبيق. هذا فقط ما نطلبه منك.

هل أعجبك طريقة عرض المقالات الجديدة؟ أخبرنا عن تجربتك مع تطبيق آي-فون إسلام وكيف نجعله أفضل؟


مقالات ذات صلة