نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Hodhod’s Arabic Alphabet:

hodhod

تطبيق عربي مميز ذو ألوان مرحة وجذابة للطفل لتعلم الحروف العربية بطريقة مبتكرة ومسلية وذلك عن طريق ربط أول حرف من اسم كل حيوان مع الحرف المراد تعلمه وذلك يجعل الحرف يثبت بذهن الطفل خاصة أن الحيوانات والحروف تتحرك بطريقة مسلية عن طريق الضغط عليها كما بدوره سيسمع الطفل صوت طفل مثل ليعلمه نطق الحرف والكلمة بشكل سليم، تطبيق عربي رائع ونحن سعداء بوجود مثل هذه التطبيقات في العالم العربي، ايضاً مجاني ويونيفرسال، نزله لتدعم المطورين.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- لعبة شارع الموت:

hajwalawatafheet

الهجولة والتفحيط من من الأمور الخطيرة أن نقوم بها بالشوارع الحقيقة فلما لا نستمتع بها كلعبة تشوقنا وتحمسنا، لعبة شارع الموت تحوي على سيارات عديدة مميزة يمكن الاختيار بينها وما يميزها أنها للمستخدم العربي فجميع السباقات تجري في شوارع المدن العربية كالرياض ودبي قم بالمجازفات المختلفة وانجز المهمات وتحدى أصدقائك على فيسبوك، لعبة عربية مجانية ويونيفرسال.

كما يمكن لمستخدمي الاندرويد من الاستمتاع بهذه اللعبة عبر هذا الرابط

‎شارع الموت - Death Road
المطور
تنزيل

3- تطبيق Horizon 3:

Horizon

تطبيق تقويم قدم فكرة جديدة لتدوين المواعيد والمناسبات وتنظيمها حيث أن كل شيء خلال اليوم يمر بالمتغييرات المحيطة بك كالطقس وزحمة الطرق فإن هذا التطبيق سيبقيك على إطلاع عن هذه الأمور لتستطيع أن تنظم يومك بحسبها، الشيء الذي يميز التطبيق أكثر هو سهولة استخدامه وشكله الممز حيث أن كل المعلومات التي تحتاجها ستظهر أمامك على شاشة بشكل سلس، تطبيق يونيفرسال.

‎Horizon 3 - Calendar + Weather
المطور
تنزيل

4- لعبة Oddwings Escape:

oddwingsescape

لعبة تم العناية بالناحية الفيزيائية للطيران ففيها الطيور لا تطير بطريقة عشوائية فهي أشبه بالواقع من ناحية الطيران كما أن تصميم اللعبة وشخصياتها المحببة تجعلك تدمن هذه اللعبة خاصة أن هناك منافسة بين أصدقاءك في حال رغبت بذلك من غير حتى الاتصال بالإنترنت، تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Jurassic World Mobile:

jurassic-world-mobile-moviemaker

الحديقة الجوارسية هو من أشهر أفلام الخيال العلمي وبمناسبة قرب طرحه تم إصدار هذا التطبيق المميز والمرح حيث يقوم بإدخال الديناصورات لعالمك الحقيقي لتلتقط صور معها وهي تتحرك بتأثيرات صوتية وحركية تجعلها حقيقة، كما يمكنك مشاركة هذه الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Coursera:

coursera

تطبيق يجب أن يكون على هاتف أي شخص في العالم فهو أشبه بصندوق عجائب تخرج منه من المعرفة. تطبيق كورسيرا من أشهر التطبيقات في العالم لتقديم دورات تعلمية مجانية في شتى مجالات العلم المختلفة ومن أرقى الجامعات في العالم، فهو عبارة عن مجتمع معرفي عالمي ليتيح لكل شخص في العالم التعلم بدون مقابل. تطبيق مجاني ويونيفرسال.

‎Coursera: Grow your career
المطور
تنزيل

7- تطبيق Tempo Video Editor:

TempoVideoEditor

تطبيق رائع وذات فكرة جديدة وهي إمكانية التحكم بسرعة الفيديو أثناء تصويره من سريع جداً إلى بطيء جداً ليترك لك حرية إبداع فيديوهات مميزة كما يمكن التعديل على الفيديوهات ودمجها وإضافة مقاطع موسيقية عليها، تطبيق مجاني ويونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ لوحة مفاتيح كاميليون:

chameleon-08

لوحة مفاتيح كاميليون تضم العديد من المزايا الرائعة مثل تصحيح ذكي للكلمات العربية فهي تتعلم منك، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربية بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الإنجليزية وفقاقيع وابتسامات، والمميز لوحة مفاتيح زخرفة خاصة لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعة لوحة مفاتيح خاصة بك، ايضاً لوحة مفاتيح جديدة تسمى عربي سريع، كاميليون ليست جادة دائماً فهى تحب المرح لذلك توفر العديد من الأصوات المختلفة للوحة المفاتيح كما تم توفير 30 ثيم تستطيع التنقل بينهم بلمسة واحدة. حمل لوحة مفاتيح كاميليون الآن بنصف السعر لفترة محدودة.

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة