شركة أبل تتوسع في الوطن العربي وفي وقت قريب جداً (لا نعلمه) سيكون هناك متاجر لأبل رسمية في الإمارات ومن ثم السعودية وفي كل الوطن العربي، وبدأت أبل بالفعل ومنذ وقت بفتح مكتب إداري في مدينة دبي وقد تواصلت أبل معنا حتى نكون من ضمن قائمة مراسلين الوطن العربي الذي يتم ارسال البيانات الصحفية لهم وباللغة العربي.

صوتك سوف يصل إلى أبل، شارك معنا

نحن لسنا وكلاء لأبل ولا تربطنا بها أي علاقة تعاون رسمية أو غير رسمية، لكن نحن المجتمع العربي لمحبي أبل، في موقع آي-فون إسلام يجتمع كل عشاق التفاحة بطباعهم العربية وأصالة قيمهم المجتمعية وحبهم الرهيب للتقنية والتطور وكل جديد، ومنكم اكتسبنا القوة للتحدث ومن حقنا على شركة أبل بهذا العدد الهائل من المتابعين وعشاق التفاحة أن يتم الإستماع لنا.

لذلك سوف يسافر المهندس طارق منصور مدير شركة MIMV ومؤسس موقع آي-فون إسلام لمدينة دبي في خلال الأيام القادمة إن شاء الله وسوف يلتقي بأحد ممثلي شركة أبل لينقل لهم طلباتكم واقترحاتكم لكي يستمر نجاح شركة أبل في الدول العربية ولكي تكون أجهزة أبل متوافقة مع المستخدم العربي واحتياجته.


لذلك نود منك… رجاء

1– أخبارنا في التعليقات ماذا تود أن تقول لأبل.

2– ما هي طلباتك واقتراحاتك أو شكوتك.

3– انشر المقال واجعل كل شخص محب لشركة أبل متواجد معنا

4– قم بمتابعة موقع آي-فون إسلام على تويتر
twitter.com/iphoneislam

5– قم بمتابعة موقع آي-فون إسلام على الفيسبوك
facebook.com/iphoneislam

سوف نسعى أن يصل صوتك إلى أبل لذلك لا تتحدث بشكل فردي أو عن مشكلة شخصية أو دعم فني، مهمتنا أكبر وهي مستقبل نظام تشغيل iOS وأجهزة الآي-فون والآي-باد وساعة أبل وأجهزة الماك ونظام Mac OS وكل ما يتعلق بمنتجات أبل وتوافق تقنياتها وخدماتها مع الوطن العربي.

تذكر كلما كان عددنا أكثر كلما تم الاستماع لنا أكثر

مقالات ذات صلة