كثيراً ما ذكرنا أنه على الرغم من اهتمام أبل بجودة أجهزتها لكنها تغفل عن جودة الملحقات -راجع هذا الرابط– فالكثير منا تعرض منه الكابل الأصلي للتلف سريعاً وتبدأ رحلة البحث عن البديل والذي سرعان ما يتلف هو الآخر. لذا فإن من المنتجات التي تحقق نجاح سريع في كيك ستارتر هى “الكابل” التي يؤكد صانعوها أنها لن تتلف ومعها ضمان مدى الحياة. في هذا المقال نستعرض إثنين منهم.

هل يوجد كابل دائم ولا يتلف؟


كابل i10

يقول صانعوا كابل i10 أنه أقوى كابل تم تصنعية للآي فون فالأطراف معززة من الداخل بالفولاذ والكابل نفسه محاط بطبقة قوية من النايلون مما يجعله مقاومة للتلف مهما كان استخدامك عنيف. وفي الفيديو الدعائي للكابل قامت الشركة بربط سيارة بالكابل وجرها لكى توضح مدى قوة تحمله.

i10 Cable-01

الكابل ليس مجرد معزز بالقوة بل يأتي مطابق لمعايير أبل MFi وهو بطول 6 أقدام أي 180 سم ليناسب طولك. وهو بثلاث ألوان وهى الذهبي والأسود والرمادي لتتطابق مع لون هاتفك. وأخيراً وهى النقطة الأهم فإنه يأتي بضمان مدى الحياه، أي أنه إذا تلف منك بعد عام أو عامين أو بعد 5 أعوام فالضمان يحميك. شاهد الفيديو الدعائي:

يبلغ سعر الكابل 15$ شامل الشحن داخل أمريكا ويضاف 5 دولار للشحن لأي دولة في العالم. ومن المخطط أن يبدأ الشحن في أكتوبر القادم ( بعد 3 أشهر) وللتعرف على المزيد والشراء قم بزيارة هذا الرابط.


Life Cable

كابل آخر شبيه بدرجة كبيرة بالسابق بل أن من وصف شركته له في موقع كيك ستارتر تشعر وكأنها نفس الشركة السابقة لكن تأتي تحت اسم مختلف. الكابل هنا أكثر طولاً فيبلغ 10 أقدام أي 3 متر وهو يعد الأطول بين الكابلات المعتمدة من أبل. الكابل يأتي معزز أيضاً بالنايلون وبضمان مدة الحياة. تختلف الألوان حيث يأتي بالأبيض والأسود والأخضر. ويأتي بسمك أقل 34% من سمك كابل أبل الأصلي.

Life Cable

الشركة خلف هذا المشروع والكابل قررت أن تقدم شيء مختلف وهو “عمل خير” حيث ذكرت أنه مقابل كل كابل ستقوم ببيعه سوف يتبرع بمصباح بالطاقة الشمسية إلى فقراء في أفريقيا لمساعدتهم على التعلم والحياة بشكل أفضل.

Life Cable 2

الكاب تمكن من تحقيق الهدف والمبلغ المستهدف وسيبدأ الشحن بداية من نوفمبر ويبدأ سعر الكابل من 15 دولار (كمية محدودة) وتستطيع معرفة المزيد والطلب من هذا الرابط.

هل يرى أنه يمكن صناعة كابل لا تلف ودائم مدة الحياة؟ وهل واجهت مشكلة مع كابل أبل الذي جاء مع جهازك؟