في الفترة الاخيرة عرضنا عليكم أكثر من لعبة استراتيجية عربية وقد أعجبكم بعضها ولم يعجبكم البعض. هذه المرة نعرض عليكم لعبة رائعة ومتأكدين أنها سوف ترضي عشاق هذه النوعية من الألعاب، أيضاً كما ذكرنا مراراً عندما تكون هناك تطبيقات عربية يجب تنزيلها وتجربتها والتواصل مع مطوريها لجعلها أفضل وبذلك يتشجع الكثير من المطورين لجعل تطبيقاتهم تدعم المنطقة العربية.

لعبة ملوك الحربالمميز في هذه اللعبة أنها اختارت فترة زمنية لم يتم التطرق لها من قبل الكثير من الألعاب وهو عصر الإمبراطورية الرومانية بشخصيتها وملوكها وحروبها فقدمت تجربة لم يكن المستخدم العربي يجد ألعاب ممثيلة بلغته مما جعلته يعيش هذا النوع من الألعاب. فمن حروب الممالك الآخرى لاحتلال الموانئ إلى تصريف هذه الموارد في خدمة جيش الامبراطورية ضد الأعداء والملوك الآخرين.

warkings5تبدأ اللعبة باختيار اسمك وقائد جيوشك ثم سيظهر لك شرح تعليمي كامل للعبة وإمكانيتها ليتم استغلالها بشكل كامل ثم يترك المجال لتختبر مهارتك في اللعبة وتكتشفها بنفسك.

اللعبة عبارة عن مدينة في إمبراطورية عظمى عليك تجميع الموارد وتنميتها لبناء جيش قوي يستطيع الدفاع والهجوم لحماية مصالح إمبراطوريتك كما يمكنك من تشكيل حلف ضد لاعبين آخرين هم بدورهم قد انضموا إلى حلف وهنا يكمن تشويق اللعبة. المميز في ملوك الحرب أنها تحتوي على شخصيات تاريخية حقيقة كان لها دور كبير في صنع التاريخ مثل القيصر وكليوباترا، رمسيس، هانيبال، بروتوس، سبارتاكوس و90 شخصية تاريخية أخرى .

warkings3


لعبة عربية بالكامل

اللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل في الحوارات بين شخصيات اللعبة والقصص وأسماء اللاعبين إضافة لأسماء الشخصيات فاللعبة تم صنعها خصيصاً للمستخدم العربي.

kingwars4


لعبة غنية بالأفكار المبتكرة

اللعبة لم تختار الامبراطورية الرومانية مسرح لأحداثها فقط بل نقلت هذه الفترة بشخصيتها وأحداثها وحولتها للعبة تنافسية مذهلة فهناك 90 شخصية تاريخية يمكن اختيارها إضافة للمغامرات والحروب داخل اللعبة ستجعلك تعيش أحداث هذه الفترة من التاريخ.


عدد كبير من المراحل

اللعبة تحوي على عدد كبير من المراحل يصل إلى 100 مرحلة وهذا يجعلك لا تمل من اللعب بسرعة حيث عادة تكون الألعاب الاسترتيجية إن يقوم اللاعب بشيء واحد ولكن في هذه اللعبة سيكون أمام اللاعب كل يوم اختبار جديد عليه تخطيه ومعارك جديدة ضد الأحلاف الأخرى.

kingswar4


طريقة اللعب المميزة

إن تشكيل الأحلاف وتنمية الموارد والمدن وزيادة التسليح وتطوير الجيش والأسلحة المحتلفة إضافة للحروب مع الحلف ضد حلف آخرى ستجعلك تدمن هذه اللعبة لتصل لمستوى أعلى وتكون أن وحدك ملك الحرب.


warkings1

هل أنت مستعد لتكون أنت ملك الحرب الذي يحفظ مصالحه ولا يفرط في شبر واحد من إمبراطوريته للأعداء إذا يجب أن تتحلى بالذكاء الكافي وأن تقوم بعمل تكتيكات حربية لكي لا تكون لقمة سائغة للمتربصين بك.

عرض خاص لمستخدمي آي-فون إسلام بالحصول على 100 قطعة ذهب لفترة محدودة عند بدأ اللعب، واذا قمت بالتسجيل في اللعبة سوف تتاح لك فرصة المشاركة في مسابقة وارسال كارت أيتونز لك فئة 15$، لذا سارع بتنزيل اللعبة والتسجيل فيها.

مقالات ذات صلة