نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة صراع الجبابرة:

aljbabrt

يزداد تعلق عشاق الألعاب الاستراتجية بها مع الوقت وحتى نجد لعبة تدعم العربية وتكون مميزة يصبح هذا الأمر صعب، لكن وجدنا أخيراً لعبة صراع الجبابرة عالم سحري سوف تقوم بدور مالك المدينة فيه، وتحكم إمبراطوريتك، وتنظم الوحوش مما يقويها تحت قيادتك. وتقود الأبطال لمساعدتك في بناء إمبراطوريتك وتقويتها ويجب أن تداهم الأعداء الطامعين، وتبذل جهدك لتحقق الانتصارات، لعبة استراتيجية عربية ذات قصة مميزة لا تفوت اللعب بها ونزلها الآن وأخبرنا عن رأيك فيها في التعليقات.

كما يمكن لمستخدمي الأندرويد الاستمتاع باللعبة عبر هذا الرابط

Clash of Crowns
المطور
lirong Zheng
الحجم175.0 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Facet:

facet

تطبيق سيأخذك بجولات سياحية حول العالم دون أن تتحرك من مكانك، فهو يقدم فيديوهات مصغرة أشبه بسناب شات لإماكن سياحة حول العالم لمشاهدتها تم التقاط هذه الفيديوهات عبر سياح آخرين وشاركوها عبر هذا التطبيق كما أنت بدورك قادر على نشر تجربتك السياحية مع الآخرين، التطبيق يساعدك على التخطيط لرحلتك القادمة أو مجرد التعرف على أي معلم سياحة أو مكان مثير للاهتمام في أي بقعة في العالم.


3-تطبيق Secure Text Keyboard:

secure-text-keyborad

لوحة مفاتيح تحميك عن طريق تشفير جميع كتاباتك في جميع التطبيقات بشكل مباشرة وقراءتها عن طريق لوحة المفاتيح، التشفير لا يفك إلا إذا قام الطرف الآخر بإرسال مفتاح فك التشفير لك أو العكس فالتطبيق يرسل رموز وإشارات غير مفهومة لا تفك إلا بإرسال المفتاح، لوحة المفاتيح يمكنك من تغيير لونها باختيارات كثيرة، ميزة التطبيق وهي الأهم أنه يدعم اللغة العربية، مجاني لوقت محدود.

Secure Text Keyboard - Encrypt your private messages for WhatsApp, email, etc
مجاني
$2.99
المطور
Nuova Labs
الحجم19.8 ميجا
الإصدار2.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق HabitBull:

habitebull

إن التعود على شيء جديد أو التخلص من عادة من أكثر الأشياء صعوبة التي تواجه الانسان لذا يحاول بشتى الطرق من تنظيم ذاته لإضافة أو التخلص من عادة في حياته، وهذا التطبيق سيكون الوسيلة التي ستضيفها لحياتك لتنظيم العادات الجيدة أو السيئة من خلال متابعة ما قمت به وما لم تقم به كما سيظهر مدى تقدمك للتخلص من هذه العادة كالإقلاع عن التدخين وممارسة الرياضة بدلاُ منها،

Habit-Bull: Daily Goal Tracker
مجاني
$3.99
المطور
AppForge Inc.
الحجم100.1 ميجا
الإصدار1.4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Signal:

signal

تطبيق أمن جداً لإجراء المحادثات بعيداً عن أي مراقبة أو اختراق لحفظ خصوصيتك من مراقبة لجهة لا تعلم ما هي فهذا التطبيق قد أشاد به إدورد سنودن الموظف السابق في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، حيث يشفر هذا التطبيق جميع بياناتك قبل إرسالها بتشفير عالي، التطبيق يقدم ميزة تشفير المكالمات الصوتية أيضاً.

Signal - Private Messenger
المطور
Signal Messenger, LLC
الحجم132.6 ميجا
الإصدار3.12.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Blendoku 2:

blendoku2

لعبة تتطلب أن يكون لديك ثقافة لونية كبيرة ومتعددة بحيث تقوم بترتيب الألوان بنسق وتدريج معين يختلف من مرحلة لآخرى، منها من الداكن إلى الفاتح أو العكس أو حسب الصورة التي أمامك وهكذا، لعبة قد تجدها صعبة ولكن بعد أول مرحلة ستشعر كم هي ممتعة وستتحدى معرفتك بالألوان بشكل كبير خاصة في الألوان المتشابهة.

Blendoku 2
المطور
Lonely Few LLC
الحجم73.7 ميجا
الإصدار2.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Geekbench 3:

geekbench

ما الذي يؤكد أن الآي فون 6 أسرع من الأجهزة الآخرى رغم أنهم يمتلكون عتاد أعلى منه؟! إنها الاختبارات وأشهرها ما يسمى بسرعة أداء الجهاز والذي يمكن قياسه عبر هذا التطبيق الذي يقوم يقياس أداء المعالج والذاكرة كما يمكن أن يعطيك نتائج هذه القياسات ومشاركتها مع الآخرين لتتمكن من مقارنتها مع أجهزة الاخرين فهو أيضاً متاح على الأندرويد ومعظم انظمة التشغيل. مجاني لوقت محدود، التطبيق تم عرضه قبل ذلك في مقال سابق ولكن عرضناه مرة آخرى لأهمية هذا التطبيق للمستخدم ولكثرة السؤال من قبل متابعينا عنه.


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

قاموس آي-فون إسلام الذي حصل قبل فترة على تحديث شامل في التصميم يعد أشهر قاموس للترجمة بين اللغة العربية والإنجليزية بدون اتصال بالإنترنت. التطبيق يتميز أيضاً بإمكانية سماع نطق الكلمة التي تبحث عنها، إضافتها في مجلد لتسهيل العودة إليها، إمكانية ترجمة مقاطع كاملة، لعبة كلمات لتقوية المرادفات لديك… كما أن القاموس هو صاحب أول ويدجيت عربي في متجر البرامج، انسخ أي كلمة ثم افتح مركز التحكم وستجد ترجمة فورية لهذه الكلمة بدون الحاجة إلى فتح التطبيق. وإذا لم يكن هناك كلمة منسوخة فسوف يعرض لك كلمة عشوائية وبذلك ستستفيد من كل مرة تفتح مركز التحكم فيها، التطبيق حصل على تحديث شامل موخراً لتعديل شكل التصميم بشكل كامل ولإضافة ترجمة الجمل الكاملة للويدجيت كما تم دعم ساعة أبل ودعم الآي-فون 6 و6 بلس.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة