في العادة شركتنا لا تطور تطبيقات لشركات اخرى والسبب اننا نبحث عن الإبداع  وتقديم شيئ مميز، ولكن أغلب الشركات تطلب تطبيقات تجارية، لا يهتم اصحابها الا بالتطوير السريع والتكلفة القليلة. لكن في حال تطبيق مثل حصني كان الأمر مختلف، فقد تواصلت معنا شركة فرنسية يعمل عليها مسلمون واخبرتنا انها تريد عمل تطبيق “أذكار”، فكان ردنا “ليس تطبيق أذكار اخر فمتجر البرامج به العديد من تطبيقات الأذكار”، وكان ردهم “ربما تقصدون العديد من التطبيقات العربية، لكن لا يوجد تطبيقات أجنبية جيدة تخدم الأذكار”، وهنا ادركنا أهمية هذا التطبيق.Hisnii_Annonce_AR

حسناً ربما اقتنعنا بأهمية تطبيق أذكار يركز على غير العرب ولكن المهم هو المحتوى، وكانت المفاجأة انهم قاموا بإعداد قاعدة بيانات بثلاث لغات عربية وفرنسية وإنجليزية، واستغرق هذا العمل أكثر من عام من التدقيق والترجمة، وبعد عرضها على أهل العلم وجدنا ان هذا المجهود لابد ان يتوج بتطبيق رائع فبدأنا العمل فوراً، وبعدها بأشهر ظهر تطبيق حصني في متجر التطبيقات، تطبيق من إنتاج شركة EverNoor وتطوير شركة MIMV.

Hisnii - حِصْني
مجاني
المطور
Fahed Mahidi
الحجم77.5 ميجا
الإصدار7.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


جمال وبساطة التصميم

Hisnii_Organisation_AR

تخيل لو قامت شركة آبل بتصميم تطبيق أذكار، كيف سيكون شكله؟ بالضبط هذا هو ما حاولنا ان ننجزه مع تطبيق حصني ان يكون بنفس بساطة وجودة تصميم تطبيقات شركة آبل. بسيط، مرتب وفي نفس الوقت مفيد. سوف تجد متعة في التنقل بين الأذكار وسوف تجد أذكار لكل مناسبة وحدث بسهولة.


Hisnii_Tresors_inestimables_AR

واحد من اهم اقسام تطبيق حصني هو الكنوز المدخرة، فهناك العديد من الكنوز والنفحات التي قام الله بكرمه وفضله بإرشادنا لها، بعض كلمات بسيطة قد تعادل عبادة الف شهر، وهذا القسم فيه الصحيح من هذه الكنوز.


Hisnii_Rabbana_AR

ما أبلغ الدعاء في كتاب الله عز وجل، وفي هذا القسم تم جمع كل دعاء ذكر في القرآن الكريم وتم الترتيب على حسب السور، فأذا شعرت يومياً بالضيق اذهب واقرأ هذه الأدعية، بل ايضاً تستطيع سماع كل دعاء صوتياً كما يمكنك سماع اي ذكر من الأذكار في التطبيق صوتياً وبدون أنترنت.


مشاركة الأذكار

Hisnii_Partage_images_AR

يمكنك مشاركة آي ذكر اما عن طريق المشاركة بالنص او الصورة، فداخل تطبيق حصني يوجد محرر صور يجعلك تختار الخلفية وخط النص ومكانه ولونه بل تستطيع ان تضع مؤثرات على الصورة لتشارك صورة راقية تقتبس فيها دعاء مفيد وتشاركه في صفحات التواصل الإجتماعي فتحصل على أجر كل من يقرأ ويشارك هذا الذكر ان شاء الله.


تنبيهات المكان

Hisnii_Notifications_Lieu_AR

هل تتذكر أذكار السوق؟ هل تعلم انك اذا قلت ذكر دخول السوق كتب الله لك ألف ألف حسنة ومحا عنك ألأف ألف سيئة ورفعك ألف ألف درجة في الجنة؟ هل هذا الخير يفوت احد؟ مجرد دعاء قبل دخول السوق، لكن المشكلة لا نتذكر. هنا يأتي دور تطبيق حصني فمع ميزة التنبه بالأماكن يمكنك إضافة تنبيه عند الوصول الى السوق او المنزل او المسجد او حتى  المقابر ليتم تنبيهك واظهار الذكر المناسب لهذا المكان.


تنبيهات الأذكار

Hisnii_Rappel_toutes_invocations_AR

كل تطبيقات الأذكار تنبهك بأذكار الصباح والمساء، لكن ماذا عن الأذكار الاخرى؟ ماذا لو أردت ان يتم تنبيهك كل يوم في المساء لتذكر دعاء الاستخارة؟ او ماذا لو كنت مسافر وتريد ان يتم تنبيهك بأذكار السفر، مع تطبيق حصني أي ذكر يمكن وضع تنبيه له وتماماً مثل منبه آبل يمكنك فتح او غلق او تحرير هذا التنبيه، والميزة الكبرى انه عند الضغط على إشعار التنبيه تذهب الى الذكر مباشرة.


حصني تطبيقك

Hisnii_Themes_AR

حصني تطبيقك ولذلك حرصنا على ان يكون كما تريد، المفضلة، التذكيرات، وحتى الوان التطبيق يمكنك ان تختارها، واكثر من هذا يمكنك ان تختار ثيم ليلي عند قرأة الأذكار او للتطبيق عامة.


فائدة اليوم

Hisnii_Reminder_AR

قسم أخر من اقسام تطبيق حصني وهو فائدة اليوم، كل يوم فائدة جديدة سواء حديث، آية، أو معلومة، باختصار سوف تجد في حصني فائدة يومية متجددة يمكنك مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل رائع لتعم الفائدة على الجميع.


ليس هذا فقط

Hisnii_Start_AR

عندما قلنا ان تطبيق حصني أفضل تطبيق أذكار في العالم، لم نكن نبالغ فما ذكر من مميزات في هذا المقال قليل جداً في حق هذا التطبيق فهناك العديد من المميزات والتفاصيل الصغيرة التي لا يسع المجال لذكرها ويكفي ان تعلم ان محتوى هذا التطبيق هو ديناميكي اي انه متغير وفي حال زيادة وتدقيق دائم. وهذا العمل المتقن جاء فقط بفضل من الله ولا فضل لنا او للشركة المنتجة الا اننا اتبعنا الأسباب، التخطيط الجيد، اعطاء الوقت الازم، وطبعاً المال لاستخدام أفضل فريق عمل وأفضل التقنيات. وفي النهاية كل ما نرجوه هو ان يكتب الله لهذا التطبيق النجاح.


Hisnii - حِصْني
مجاني
المطور
Fahed Mahidi
الحجم77.5 ميجا
الإصدار7.4
التقييم
متاح في متجر البرامج

التطبيق مجاني، فقط ما نوده منك هو مشاركة التطبيق مع كل اصدقائك، شارك هذا المقال، قيم التطبيق في متجر البرامج، أعمل على مكفأة اصحاب هذا التطبيق بالمساعدة على نشره والتحدث عنه.

مقالات ذات صلة