لأننا أفضل وأقوى بكم نسعى دائماً للاستفادة من العدد الكبير لمتابعين آي-فون إسلام وعندما نعثر على تطبيقات وبرامج مفيدة لا نقوم بذكرها مباشرة بل نحصل على عروض غير مسبوقة من مطوريها، والآن حان الوقت لتقديم مفاجأة جديدة واتفاق غير مسبوق مع شركة iMyfone الشهيرة.

umate-pro-1

نشرنا من قبل مقالات نتحدث فيها عن السعة التخزينية للأجهزة وعن التطبيقات التي تقوم بتوفير مساحة إضافية لك، المشكلة أن هذه التطبيقات تعمل على شيئ واحد وهو “تنظيف أجهزة أبل من الكاش وملفات التحميل وغيرها من الأمور التي تشغل المساحة التخزينية لجهازك” وطبعاً هذا مفيد، لكن لا يكون له فائدة كبيرة مع الاشخاص الذين يحتفظون بعدد كبير من الصور وهذه الصور هي التي تشغل المساحة الكبيرة في جهازهم. وبالتالي يضطر الكثير لبيع جهازه وشراء جهاز ذو مساحة أكبر.

لكن مهلاً… قبل أن تشتري جهاز جديد وتدفع مبالغ طائلة وجدنا لك حل مدهش

برنامج “iMyfone Umate” والذي يعد من أفضل البرامج في العالم لتنظيف الأجهزة والوصول لأقصى استغلال ممكن للمساحة والسعة التخزينية. لكن بالإضافة الى ذلك هناك ميزة سوف تتعجب منها وهو أن هذا التطبيق يقلص من مساحة الصور أيضاً، مع المحافظة عليها كما هي وبنفس جودتها.

umate-pro-2

يقوم برنامج  “iMyfone Umate” باستخدام طريقة ضغط للصور اسمها “Lossless Photo Compression” المميز في هذه الطريقة أنها من الممكن أن توفر من مساحة الصور ما يصل إلى 75٪  وايضاً بدون تغير ملحوظ في الصور، ولن تشعر بالقلق على صورك الأصلية لأن البرنامج  يقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع الصور تلقائياً إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الضغط .

umate-pro-3

اذاً…

  • توفير ما يصل إلى 75٪ من المساحة المخصصة للصور.
  • لا فرق في الجودة بين الصور المضغوطة والصور الأصلية.
  • يقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع الصور تلقائياً.

أيضاً برنامج iMyfone Umate يقوم بتنظيف أجهزة أبل من الكاش وملفات التحميل وغيرها من الأمور التي تشغل المساحة التخزينية لجهازك، وهو سهل جداً في الاستخدام…


umate-pro-4

قم بتوصيل جهازك بالحاسب الشخصي واضغط على زر Quick Scan


umate-pro-5

سوف يقوم التطبيق بفحص جهازك


umate-pro-6

الان سوف يعطيك ثلاث خيارات، لتقليص مساحة الجهاز المستخدمة

1- حذف ملفات الكاش وملفات أخرى.
2- ضغط الصور.
3- إزالة بعض التطبيقات غير المستخدمة بسرعة وسهولة.


لماذا نرشح تطبيق iMyfone Umate؟

يسأل البعض لماذا أحتاج برامج هذا؟ الأسباب كثيرة يكفي أن تعلم أن كثرة الملفات التي تنتجها التطبيقات يأثر على سرعة التطبيق أحياناً. نقطة أخرى هامة وهى أنك تعاني الآن من امتلاء السعة التخزينية لجهازك وتتمنى شراء آخر بسعة أكبر ولأن هذا سوف يكلفك مئات الدولارات فتقوم بحذف تطبيقات أو مقاطع فيديو وصور هامة لكن ربما يكون الحل أبسط من ذلك كثيراً.

 تطبيق iMyfone Umate يعمل على أجهزة الحاسب ويندوز وماك ويباع بسعر 29.95$ وقامت الشركة بتوفير عرض وجعل سعره 19.95$ على موقعها –هذا الرابط– لكننا لم نرضى بهذا السعر المخفض لزوار موقع آي-فون إسلام برغم من أن التطبيق يستحقه بالفعل وتواصلنا مع الشركة لنحصل على عرض خاص غير مسبوق وتخفيض السعر “المخفض” وهذا العرض متوفر فقط عن طريق هذا الرابط للويندوز وهذا الرابط للماك.

لاستخدام البرنامج فور التنزيل يفضل أن تقوم بالشراء من الحاسب مباشرة

umate-Buy-Mac

umate_win_buy

مقالات ذات صلة