قبل عامين تحدثنا عن ملحق Bumprz والذي كان غريباً فهو كما يصفه صانعوه “غلاف مضاد لأغلفة الآي فون” ففي الغالب تستخدم أغلفة الهواتف الذكية من أجل حمايتها لكنها تفقدها مظهرها الجذاب. لذا حقق Bumprz نجاح كبير وقت عرضه لأن فكرته هى ألا تضع غلاف على جهازك وتخفي شكله وملمسه بل فقط تحمي الحواف. والآن يأتي الجيل الثاني منه فما الجديد وهل يحقق نفس النجاح؟

هل ينجح الجيل الثاني من غلاف Bumprz

فكرة Bumprz 2 هى نفسها فكرة الجيل الأول وهى 4 قطع معدنية تقوم على أطراف الهاتف الأربعة. وتعتمد الفكرة أن هذه القطع الصغيرة سوف تكون بارزة قليلاً وبالتالي سقوط الجهاز والأضرار سوف تكون فيها وليس في الهاتف نفسه. وبما أنها أكبر سمكاً من الآي فون فهذا سيجعل شاشة الجهاز وظهره لا تلمس سطح الأرض عند سقوط هاتف وبالتالي لا يتضرر. وبهذا تكون قد حصلت على حماية لجهازك وفي نفس الوقت لم يتغير شكله تقريباً.

Bumprz-01

الجيل الثاني يأتي لدعم حجم الآي فون 6 و 6s ونسخ البلس منهما وكذلك بألوان متناسقة مع درجات اللون الحالية المستخدمه في الآي فون وكذلك بتحسين في قوة المواد المستخدمة لتتحمل الصدمات. شاهد الفيديو الرسمي للإعلان

أما بالنسبة للسعر فهو مرتفع نسبياً إذا أردت شراء منتج واحد حيث يبلغ 20 دولار (المنتج يعني 4 أحرف) وقطعتين مقابل 30 دولار و 4 مقابل 50 دولار. ويمكنك معرفة المزيد وشراءه من هذا الرابط.

هذا المنتج يعرض في كيك ستارتر وهذا يعني انه لن يسلم قبل 4 أشهر اذا تم تمويله بنجاح


ملاحظة وتعليق آي-فون إسلام

نكرر نفس الملاحظة التي ذكرناها سابقاً وهى أنه بالرغم من تأكيد المصمم أن هذا المنتج يحمي الجهاز لكن يجب الملاحظة أنه لا يمكن أن يحميه تماماً، فمثلاً إذا كان هناك جسم صلب على الأرض (صخور صغيرة أو معادن) وكان الجهاز سيسقط بشاشته أو الظهر بشكل مباشر عليه فلن يتمكن الملحق من حمايته في هذه الحالة. لذا فإن كنت تسألنا عن نصيحة بشأنه فهى إن كنت لا تحب تغيير مظهر الآي فون وتريد شيء “يقلل” تأثير السقوط فهذا المنتج مناسب. أما إن كنت تريد حقاً حماية جهازك من أي سقوط فهذا ليس المنتج الذي تبحث عنه.

ما رأيك في Bumprz 2 وهل تراه يكفي حقاً لحماية الآي فون أو تقليل تأثير السقوط؟

مقالات ذات صلة