نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة سباق العرب:

arabs-race

لعبة بلاي عربي دائماً تقدم ألعاب بمستوى كبير للسوق العربي وهذه اللعبة قدمت عالم ألعاب سباقات السيارات بما يناسب بيئة وأجواء اللعب للمستخدم العربي فاللعبة تدعم اللغة العربية تماماً وتقدم مضامير للسباق في المدن العربية كما تزيد فيها التنافسية عن طريق السباقات الأونلاين بين المستخدمين، كما تحتوي على العدد من السيارات الرائعة والتي يمكن تعديلها بما يناسب ذوقك، لعبة عربية رائعة صدرت حديثاً في المتجر ، حملها الآن.

Arab Racing - سباق العرب
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم289.2 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Hub Keyboard:

hub-keyboard

لوحة مفاتيح جديدة وهي إحدى مشاريع “Microsoft Garage” لمساعدة الأفكار الجديدة على ظهور وتتلخص مهمة هذه لوحة المفاتيح بالتعامل مع النصوص لنسخ ولصق أي شيء وتوفر محتوي مايكروسوفت أوفيس وملفاتك عليه أمامك من خلاله لتستطيع استخدامها كما تشاء إضافة إلى سهولة التعامل مع جهات الاتصال لديك.


3- تطبيق Reddit:

reddit

التطبيق الرسمي الأول للشبكة الاجتماعية الشهيرة ريديت بعد أن كان هناك العشرات من تطبيقات الطرف الثالث هاهو التطبيق الرسمي الان في المتجر والذي يحوي على العديد من المميزات مثل تصفح محتوى الموقع بشكل كامل، وإمكانية التعليق أو عرض المحتوى على شكل بطاقات، كما يمكن التعديل على شكل وثيمات التطبيق، ووفر محرك بحث للبحث داخل التطبيق بسهولة.

Reddit
المطور
reddit
الحجم162.9 ميجا
الإصدار2021.24.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Steve:

steve

تمر لحظات انقطاع الانترنت بطيئة قبل أن تعود ولكن جوجل قامت بحركة ذكية بإضافة لعبة بسيطة في جوجل كروم لكي لا تشعر بالوقت قبل عودة الإنترنت، ولكن هذا التطبيق وفر لك هذه اللعبة في ويدجت بسيط يمكنك الاستمتاع بها إذا كنت من محبينها، كما أضاف ميزة إمكانية تبديل شخصيات اللعبة بشخصيات أخرى، مجاني لوقت محدود.

Steve - Widget Game
المطور
iDec Apps S.L.
الحجم132.8 ميجا
الإصدار1.9.35
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق The Earth by Tinybop:

the-earth

تطبيق تعليمي رائع للأطفال عن طريق ألعاب بسيطة تعطي الطفل فكرة عن أشياء ضخمة سيتعلمها لاحقاً في دراسته ولكن قادر على استيعابها بسن صغير، التطبيق جاء لتكملة السلسة الرائعة من تينيبوب التي تتناول العلوم بطريقة بسيطة وجذابة للأطفال، وهذا التطبيق يتناول علوم الأرض وجيولوجيا لمعرفة كيف يعمل كوكبنا، تطبيق رائع مجاني لوقت محدود.

The Earth by Tinybop
المطور
Tinybop Inc.
الحجم437.8 ميجا
الإصدار1.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Pic Sync for WiFi:

pic-sync

تطبيق يمكنك من إرسال الصور بين أجهزة iOS مباشرة أو من وإلى الحاسب الشخصي بشرط أن يكونوا متصلين على نفس شبكة الواي فاي. افتح التطبيق واختر هل تريد إرسال أو الاستقبال، وهل تريد الإرسال إلى حاسب أم هاتف ثم اختر الصورة وسيظهر لك رقم IP اكتبه في أي متصفح لديك “كروم أو سفاري أو فاير فوكس أو انترنت أكسبلور” وستتمكن من الوصول للصورة واستقبالها، مجاني لوقت محدود.


7- لعبة Move the Match:

move-the-match

لعبة قديمة كنا نلعبها فهذه الأحجيات فيها الكثير من التحدي حيث عليك تحريك عود ثقاب واحد لحل الأحجية وتزداد صعوبة اللعبة كل ما لعب مراحل أكثر، كما تحوي على ميزة إمكانية طلب مساعدة الأصدقاء في حل أحجية استعصت على حل لديك.


★ تطبيق الأسماء:

names

حالياً أصبح الآباء يبحثون لأطفالهم عن اسم فريد فيلجئون إلى الأسماء الأعجمية، لكن لماذا تذهب إلى الكلمات الأجنبية ولديك اللغة العربية التي تحتوي على آلاف الأسماء التي ربما لم تسمع بها من قبل. تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة