نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Adobe Spark Page:

spark-page

قامت أدوبي منذ عدة سنوات بطرح سلسلة سبارك الخاصة بالأشخاص محدودي المعرفة باستخدام أدواتها ويرغبون بأعمال أشياء بسيطة وعملية في نفس الوقت، فبعد طرح تطبيق للصور والجرافيك وآخر للفيديو ها هو تطبيق آخر يضاف للسلسلة ويختص بتصميم صفحات الويب وهو لا يحتاج سوى بعض الصور منك وكتابة نص جميل وهو سيتكفل بالباقي حيث يحوي على قوالب جاهزة لعمل صفحة ويب يمكن مشاركتها عبر وسائل مختلفة ، التطبيق مفيد للطلاب وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة للفنيين لعمل عروض تقديمية أو عرض المنتجات بشكل رائع.

Adobe Spark Page
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم146.5 ميجا
الإصدار3.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Mathpix:

mathpix

لا داعي للكاتبة الصعبة للأرقام والرموز للمعرفة الحل هذا التطبيق بمجرد تصوير أي معادلة رياضية مكتوبة بخط اليد سيقوم بحلها مباشرة مع إمكانية نسخها، التطبيق يحل علم الحساب، والكسور، والمعادلات الجبرية والجذور واللوغاريتمات، وحساب المثلثات، التكامل، والمشتقات.


3- تطبيق Adblock Plus:

adblock

هذا التطبيق من إنتاج أشهر شركة حجب إعلانات في الانترنت والذي يستخدمه ملايين الناس إلى الآن، التطبيق الآن متوفر للآيفون على سفاري للتخلص من الإعلانات المزعجة والصفحات المنبثقة، التطبيق يساعم في الحفاظ على بطارية الهاتف إضافة لاستهلاك الإنترنت.

Adblock Plus (ABP): Remove ads, Browse faster without tracking
مجاني
المطور
Eyeo GmbH
الحجم29.2 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Bakbak:

bakbak

تطبيق يسمح لك لإنشاء غرف دردشة مؤقتة والتي يمكنك استخدامها لمناقشة أي شيء تريد مع المغردين الآخرين على تويتر، فعند النقاش بين المغردين تمتلىء التغريدة بالمنشات والـ 140 حرف لا تكفي لتوضيح وجهات النظر (خاصة إذا كان النقاش محتدم) لذا يقوم التطبيق بعمل هذه الغرفة المؤقتة ليتيح لك النقاش بعيداُ عن قيد الـ140 حرف.


5- تطبيق MRRMRR:

mrrmrr

تطبيق رائع لتبديل الوجوه بآخرى طريفة لخلق جو من المرح وإرسالها لأصدقاءك كما يمكن تبديل الوجوه بين شخصين بشكل طريف، التطبيق يضم العديد من الوجوه المرحة.

MRRMRR - Face App Face Filters
مجاني
المطور
I Love IceCream Ltd.
الحجم217.8 ميجا
الإصدار4.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق MailTime:

mailtime

تطبيق حول رسائل البريد الإلكتروني المملة إلى تطبيق محادثة يسهل التعامل معه بسهولة من خلال جعلها تظهر كمحادثات بسيطة لتسهيل تسلسل الأفكار، التطبيق قدم أيضاً ميزة جعل البريد الألكتروني أكثر سهولة للمستخدم من خلال عمل مجموعات اتصال أو عمل منشن لشخص معين، التطبيق يدعم جميع أنواع البريد الألكتروني.

MailTime Email Messenger
مجاني
المطور
MailTime
الحجم96.2 ميجا
الإصدار3.0.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق BendyBooth:

bendybooth

تطبيق مضحك جداً يتيح لك استخدام تأثيرات للوجوه مجنونة وأصوات سخيفة لعمل فيديوهات مضحكة وصور. يمكنك أن تجعل من عيونك عملاقة أو جبهتك ضخمة وتغيير صوتك إلى صوت السنجاب أو صوت حوت من خلال أثار الهيليوم، اجعل أصدقاءك يضحكون من خلال فيديوهاتك.

BendyBooth Full
2.99
المطور
Dave Cheng
الحجم40.4 ميجا
الإصدار1.7.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق هل تعلم:

DYK1

تطبيق هل تعلم واحد من أقدم التطبيقات التي قمنا بتطويرها، لكنه لازال محبوب من المستخدمين لذا قررنا أن نحدث هذا التطبيق، عند فتح تطبيق هل تعلم ستجد ان سرد المعلومات سهل ورائع جداً، معلومة مدهشة تتبعها أخرى طريفة، وطريقة العرض المميزة للمعلومات حيث تظهر صورة وأسفل منها معلومة، تستطيع إبداء إعجابك على أي صورة أو كتابة تعليق وكذلك وضع المعلومة في المفضلة. قم بالتعليق على المعلومات والحقائق، أطرف تعليق سوف يتم اختياره وتثبيته على المعلومة في الإصدارات القادمة، قم بتحميل هل تعلم الآن من متجر التطبيقات مجاناً.

DYK | Do You Know?
مجاني
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة