نشاهد دائماً ألعاب تتحدث عن أسلحة ليزرية وحروب في كواكب بعيدة ولكن جميعها لا تلبي رغبة المستخدم في أن يعيش أجواء الحروب الحقيقية بحيث يستخدم أسلحة متطورة يستخدموها الجيوش الفعليون ويقوم ببناء قاعدته العسكرية بناء على خطط واستراتيجيات متداولة في عالم الحروب في عصرنا الحالي حيث الدبابات وقاذفات الصواريخ وكافة الأسلحة المعروفة، اللعبة تعتمد على قدرتك على إدارتك للموارد واستغلالها في تقوية جيشك فأنت تحتاج لتنقيب عن النفط واستخراج المعادن لتصنيع الأسلحة إضافة الاستفادة من الغنائم التي تحصل عليها نتيجة الإغارة على قواعد  الآخرين.

photo_2016-05-24_20-28-01

ستبدأ اللعبة ببعض التعليمات على شكل قصة لتستطيع من خلالها التعرف على كيفية إنشاء الأبنية والتحصينات وإجراء محادثات مع لاعبين آخرين أو مع الحلف كما ستتعرف على كيفية خوض المعارك كل ذلك في إطار قصة ممتعة تدور بين شخصيات اللعبة ويتحاورون باللغة العربية.

قم بتنزيل Raid and Rule الأن مجاناً

Screenshot_2016-05-24-16-47-59

عليك أن تبدأ كل شيء من الصفر فمن خلال موارد قليلة يجب بناء جيش قوي قادر على خوض الحروب وتحقق المعادلة الصعبة ما بين استخراج النفط والمعادن من أراضيك وبين الحاجة للتسليح السريع وبناء المنشأت العسكرية إضافة لتحصين قاعدتك العسكرية ضد أي هجوم من قبل الأعداء، إضافة لدراسة العدو بشكل صحيح وتجهز العدة والعتاد المناسب له لتحقيق النصر في المعارك كما عليك أن تكون الحلقة الأقوى في الحلف الذي انضممت إليه.

Screenshot_2016-05-24-16-47-35


لعبة عربية بالكامل

دعم اللغة العربية بشكل كامل في الحوارات بين شخصيات اللعبة والقصص وأسماء اللاعبين إضافة لأسماء الشخصيات فاللعبة تم صنعها خصيصاً للمستخدم العربي.

Screenshot_2016-05-24-16-48-40


مستمدة من الواقع المحيط للمستخدم العربي

اللعبة لم تعتمد بيئة خيالية فأنت ستخوض جميع المعارك داخل مدن عربية وأجنبية حقيقية ولزيادة الواقعية في اللعبة فإن المدن المختارة تعاني من حروب ملتهبة بالفعل، لذا فالأسلحة والتشكيلات العسكرية والاستراتيجيات جميعها سيشعرك بأنك جنرال حرب يخوض أشرس معاركه.


نظام المحادثة مع الحلفاء والفيلق

اللعبة تحتوي على نظام دردشة سريع لتبادل المعلومات والأفكار بين أعضاء الحلف الواحد أو محداثة لاعبين آخرين مما يخلق بيئة تنافسية رائعة.

Screenshot_2016-05-24-16-49-19


طريقة اللعب المميزة

تمتاز بسهولة التعلم والقيادة كما أن اختلاف البيئة بين مدينة و آخرى تجعل لاعب يرغب باستكمال الحروب لخوض تحديات جديدة لذا تم العناية بشكل رائع بالجرافيك إضافة للتأثيرات الصوتية والحركية.


Screenshot_2016-05-24-16-48-25


جرب لعبة رايد أند رول الأن، واختبر مدى حنكتك في الأمور العسكرية

مقالات ذات صلة