نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق الموسوعة الكاملة لعلم الحديث:

alhdyth

برنامج موسوعة الحديث الشريف هو النسخة الكاملة لمتون الاحاديث الستة بالاضافة لموطأ الإمام مالك و مسند الامام احمد بن حنبل و سنن الدارمي و المحتوية على قرابة ثمانين الف حديث نبوي للرسول صلى الله عليه و سلم. وهو يوفر ميزات التصفح و البحث و الاشارات المرجعية لإثني عشر مرجعا من اشهر المراجع في علم الحديث النبوي مثل صحيح البخاري وصحيح مسلم وسنن الترمذي وإبن ماجة وابي داوود وموطأ مالك ومسند الإمام أحمد بن حنبل ورياض الصالحين وسنن الدرامي وغيرها. التطبيق يستحق لقب الموسوعة لضخامة محتواه وكان معروضاً بسعر 4.99$ لكن مطوروه قرروا جعله مجاناً بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك فسارع بتحميله قبل يعود لسعره الأصلي.

‎الحديث النبوي الشريف
المطور
تنزيل

2- لعبة Sky Force Reloaded:

Sky Force Reloaded

من منا لا يعرف لعبة Sky Force الشهيرة والتي احتلت المراكز الأولى في تصنيف الألعاب في عشرات الدول قبل عامين. حان الوقت لتقدم شركتها الجيل الجديد من اللعبة والذي يأتي بمؤثرات بصرية فائقة ورسوميات 3D ومهام جديدة. اللعبة لمن لا يعرفها هى عبارة عن طائرة تحلق في سماء العدو لتدمر دفاعاته وتنقذ بعض المدنيين وتستطيع طوال اللعب الحصول على النقاط التي تطور أسلحتك ودروعك. حمل الجيل الجديد من اللعبة وأخبرنا هل ستكرر قصة نجاح نسختها الأولى؟

‎Sky Force Reloaded
المطور
تنزيل

3- تطبيق Repost for Instagram:

Repost for Instagram

تطبيق لإدارة حسابك في إنستجرام بدأ مؤخراً في حصد شعبية كبيرة في المتجر نظراً لما يقدمه من مزايا تنقص التطبيق الرسمي بالإضافة للمزايا الأساسية. تستطيع من خلاله إعادة نشر الصور والفيديوهات كما تستطيع اختيار أكثر من صورة أو فيديو قمت بنشرهم سابقاً ليتم حذفهم دفعة واحدة أو إلغاء الإعجاب بهم. تستطيع التعرف على الأشخاص الذين تتابعهم لكنهم لم يتابعوك بالمثل والعكس حيث يظهر لك من يقوم بمتابعتك لكنك لا تتابعه. وتستطيع البحث في الهاشتاج “الوسوم” وكذلك عن الأشخاص. تطبيق مفيد لعشاق إنستجرام.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Multi Unit Converter:

Multi Unit Converter

أحياناً ما نحتاج إلى محول بين الوحدات المختلفة لكن بسبب أن هذا لا يتكرر كثيراً فإننا نتجاهل تحميل تطبيق مخصص لهذا الأمر ثم نظل نبحث حين نحتاجه. تطبيق Multi Unit Converter سوف يساعدك على حل هذا الأمر لأنه يضم محول بين عشرات الوحدات المختلفة كالزوايا والأطوال والأوزان والطاقة والسرعات والوقت والحرارة وغيره. وأيضاً يتميز بتصميم بسيط للغاية ومساحة صغيرة تعد على الأصابع وبالتالي لن تضطر لإزالته عند عدم احتياجك له لتوفير المساحة.

‎Unit Converter - Convert Units with Multiple Unit Conversion Free App of Calculator & Converter
المطور
تنزيل

5- تطبيق Reversee:

Reversee

هل سبق واحتجت إلى البحث عن صورة معينه في جهازك على الإنترنت ولم تفلح الحيل الخاصة بجوجل معك؟ هذا التطبيق سوف يساعدك على البحث بأي صورة في جهازك في مختلف مواقع البحث الشهيرة مثل جوجل وبينج وياندكس. تستطيع اختيار جزء من الصورة فقط للبحث عنه أو الصورة كلها. كما يمكنك من معرفة تفاصيل عن الصورة مثل أبعادها وحجمها حتى لا تفاجئ بعد الوصول لصورتك المستهدفة أنها صغيرة للغاية. التطبيق يمكن إضافة لقائمة المشاركة وبالتالي تستطيع استخدامه مع سفاري أو كروم.

‎Reversee: Reverse Image Search
المطور
تنزيل

6-تطبيق Recorder Pro:

Recorder Pro

تطبيق تسجيل محترف يمكنك من تسجيل وحفظ مذكراتك النصية والصوتية وكذلك الفيديو، إمكانية ضغط الملفات وإرسالها بالبريد أو مشاركتها بالوسائل المختلفة. وضع وسوم على ما تسجله لتسهيل البحث عنه. ولأن التطبيق يضم الكثير من أسراراك فتستطيع حمايته بكلمة مرور.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Hours Time:

Hours Time

إن كنت ممن يهتمون بتسجيل الوقت الذي قضوه في مهامهم المختلفة فهذا التطبيق طور من أجلك. التطبيق يتميز بالبساطة الشديدة فبلمسة واحدة تستطيع تشغيل الموقت للمهمة التي تريدها ويتم عرض الأوقات التي عرضتها بشكل واضح يسهل عليك معرفة أي أخطاء وتعديلها. التطبيق يدعم ساعة أبل كما يتوفر إمكانية المتابعة بواسطة الويب.

‎Hours Time Tracking
المطور
تنزيل

★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذة اللعبة لأنها تؤدى إلى  حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

‎M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة