نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق طريق الاسلام:

من منا لا يعرف موقع طريق الإسلام IslamWay والذي يعد من أضخم المواقع الإسلامية في العالم ومن أكثرها موثوقية لأنه يضم ما يزيد عن 100,000 محاضرة وخطبة لأكثر من 900 عالم. ويضم قسم الفتاوى على أكثر من 40 ألف فتوى ما بين مسموعة ومقروءة. وهناك 30 ألف مقال حصدوا أكثر من 130 مليون قراءة. وإذا كنت تحب الكتب الإسلامية فهناك أكثر من 10 آلاف كتاب. ويوجد في قسم الأناشيد أكثر من 700 شريط يضموا أكثر من 6000 أنشودة دينية. وبالطبع ستجد القرآن الكريم بصوت القارئ الذي تحب الاستماع إليه. حمل التطبيق الآن.

Islamway - طريق الاسلام
المطور
Inova
الحجم25.2 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Angry Birds Blast:

أحدث ألعاب الطيور الغاضبة في متجر البرامج لكنها تأتي بنفس التوجهه الحالي وهى استغلال الشخصيات في ألعاب مختلفة. هذه المرة عليك لمس المربعات الملونة لتحقيق هدف معين والقضاء على الخنازير في خطوات محدودة. اللعبة مجانية ويونيفرسال وتتميز بمؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة.

Angry Birds Blast
المطور
Rovio Entertainment Oyj
الحجم351.1 ميجا
الإصدار2.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Easy Backup Pro:

تطبيق خدمي هام يأتي من شركة متخصصة في هذا النوع. وتفتخر الشركة بأن هذا التطبيق من أشهر تطبيقاتها حيث حصل على أكثر من مليون ونصف تحميل في متجر البرامج وذلك لأنه يمكنك من أخذ نسخة احتياطية وحفظها في ملف خارجي بامتدادات مختلفة وكذلك يمكنك من التعرف على جهات الاتصال المتكررة ودمجها أو حذف جهات الاتصال التي لا تضم أرقام أو بريد إلكتروني. تطبيق مجاني لفترة محدودة وهو يدعم اللغة العربية.

Easy Backup Pro .
المطور
Simpler Apps Inc
الحجم60.3 ميجا
الإصدار10.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق GoodCounter:

كم كوب من الماء شربت اليوم؟ كم مرة قاطعني أطفالي أثناء تركيزي في العمل؟ أحياناً نكون في الحاجة إلى “عداد” لنسجل بواسطته عدد أي أمور خاصة بنا حتى ولو كانت بسيط مثل أن ننتظر أحد في الشارع ثم نبدأ في إحصاء السيارات باللون الأحمر التي تمر :D . هذا التطبيق يمنحك إمكانية إنشاء أكثر من عداد في نفس الوقت والتنقل بينهم بسهولة وكذلك إمكانية التسجيل بدون الحاجة إلى النظر للجهاز. تطبيق مجاني لفترة محدودة وهو يدعم ساعة أبل.

GoodCounter – A Pretty Good Tally Counter
0.99
$1.99
المطور
Alper Beser
الحجم11.0 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Resume:

هل تحتاج إلى كتابة سيرتك الذاتية المهنية CV لكن ليس لديك أي خبرة؟ هذا التطبيق صمم لك حيث يمكنك ترتيب وإنشاء سيرة ذاتية واختيار من بين 11 تصميم مختلف والتحكم في الخط وفي النهاية تستطيع الحصول عليها كنسخة PDF تستطيع إرسالها إلى أي جهة. تطبيق يعمل على الآي فون وهو مجاني لكن هناك بعض التصميمات غير مجانية.

PathSource Résumé
المطور
PathSource
الحجم74.5 ميجا
الإصدار2.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق The Moron Test:

ألعاب اختبار الغباء تعتبر من أشهر الألعاب في متجر البرامج. ويتميز هذا التطبيق أنه من أقدمها حيث صدرت النسخة الأولى منه قبل 7 سنوات ونصف وظلت لأكثر من 6 سنوات مدفوعة. اللعبة فكرتها مثل جميع ألعاب اختبار الغباء. سؤال بسيط لكنه خادع فإذا لم تركز فسوف تخدع بهذا السؤال البسيط ومن هنا جاءت التسمية “اختبار الغباء”. هيا حمل التطبيق واخبرنا هل تمكنت من تجاوز هذا الاختبار.

The Moron Test: IQ Brain Games
المطور
Kooapps
الحجم80.3 ميجا
الإصدار6.4.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق PriceRadar:

إذا كنت ممن يتسوقون من موقع أمازون فهذا التطبيق سوف يساعدك على الحصول على المنتجات بأفضل سعر حيث تستطيع إضافة المنتج الذي ترغب في شراءه لمراقبة سعره ومعرفة ما هو أفضل سعر وصل إليه سابقاً وتستطيع الحصول على إشعارات بتغير سعر هذا المنتج. التطبيق مجاني حتى 10 منتجات للمتابعة.


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة