نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة غيار عكسي:

لعبة الدرافت الأونلاين غيار عكسي والتي تمكنك من تحدي أصدقائك عبر الإنترنت لمعرفة من منكم يملك أفضل مهارات التحكم في السيارة. اللعبة تمتاز برسوميات عالية الجودة وإمكانية تعديل وترقية سيارتك وتغيير الطلاء وتخصيصها بالكامل بالإضافة لتوفير العديد من السيارات والمراحل. بشكل عام انتقلت طماطم بعالم العاب السيارات العربية لمرحلة جديدة وغير مسبوقة وتم إطلاق اللعبة على المتاجر العالمية وليس فقط العربية وحصدت ميزة افضل لعبة سيارات على متجر اندرويد على مستوى العالم.

اللعبة متوفرة في متجر جوجل بلاي من هذا الرابط.

غيار عكسي : درفت اونلاين
المطور
Tamatem Inc.
الحجم254.9 ميجا
الإصدار1.2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Socratic:

تطبيق مهم لطلاب المدارس والجامعات حيث يقوم بحل الواجبات الدراسية وخاصة الرياضيات. فيكفي أن تضع كاميرا الايفون على اي سؤال وستظهر الإجابة فوراً، بالطبع الهدف ليس “غش” الواجبات حيث أنه يشرح لك كيفية الوصول للإجابة. التطبيق يدعم اللغة الانجليزية فقط.

Socratic by Google
المطور
Google LLC
الحجم120.1 ميجا
الإصدار5.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Alexa Rank:

تطبيق مفيد لمعرفة لترتيب المواقع بحسب عدد الزيارات وهو أفضل تصنيف لمعرفة الموقع وذلك من خدمة أليكسا الشهيرة والتابعة لأمازون. التطبيق يعمل بشكل سهل وذلك بالضغط على زر المشاركة في سفاري وسيظهر الترتيب، التطبيق يعرض التصنيفات بحسب الدول أيضاً.


4- تطبيق Codex:

تطبيق سلس لتصوير الدفاتر والأوراق والمستندات وترتيبها وتصنيفها ليسهل الوصول إليها، التطبيق يمكنه عمل نسخة احتياطية لكي لا تفقد المعلومات الهامة، من مميزات التطبيق التعرف على حدود الصفحة تلقائياً بحيث يقوم بتصوير الورقة فقط ويتلافى الحواشي.


5- تطبيق Cloak It:

تطبيق مراسلة مخصص للآي-مسج بحيث يمكن إرسال صورة بخصوصية مطلقة بحيث تقوم بإرسالها بأمان تام فهي تحوي على رقم سري يتم الاتفاق عليه مسبقا بين الطرفين لفتح الصورة او يمكن استخدام بصمة الشخص المرسل إليه لفتح الصورة، تطبيق مجاني لفترة محدودة .


6- تطبيق VPN Go:

أحد أحدث تطبيقات الـ VPN في متجر البرامج والذي تمكن من اكتساح المنافسين ويحصد شعبية كبيرة في أقل من شهر. التطبيق يمنحك اتصال آمن وغير محدود بالخوادم في عدد من الدول ويؤكد مطوروه أنهم لا يتعقبون أو يحللون أي استخدام أي لن يعرف أحد ما زرت. يوجد إمكانية الاشتراك في النسخة المدفوعة للحصول على مزايا خاصة وخوادم إضافية لكن يكفي للغالبية الـ 5 خوادم المجانية


7- لعبة Angry Birds Space:

للمرة الأولى منذ ما يقارب العامين أصبحت لعبة الطيور الغاضبة نسخة الفضاء مجانية. في هذا الإصدار لمن لا يعرفه تم أعادت تقديم اللعبة بشكل جديد ومختلف كلياً عما اعتدناه فسابقاً كنا نقذف الطيور لأعلى ليسقطوا على الخنازير وبالطبع يسقط لأسفل نتيجة الجاذبية. أما في الفضاء فلا يوجد هناك جاذبية فقذف الطائر للأمام يدفعة للحركة في خط مستقيم لكن في حالة إقترابه من أي كوكب فهو يجذب بفعل جاذبيته ليتحرك بشكل شبة دائري.

نسخة HD للآي باد فقط


★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة