reiboot

أثبتت الدراسات أن الألعاب من الممكن أن تزيد من مرونة العقل، وبخاصة الألعاب الإستراتيجية. ويطلق العلماء على مرونة الدماغ إنها أساس الذكاء البشري. هذا النوع من الالعاب يقدم للاعبين بيئة معينة لمعالجة المشكلة بذكاء يسمح للاعبين السيطرة وإدارة الأشخاص والأشياء في اللعبة بحرية والتركيز على وسيلة لمقاومة الأعداء للوصول إلى هدف مطلوب في اللعبة.

لعب الألعاب الإستراتيجية قد تجعلك أكثر ذكاءً

في سوق الألعاب المحمولة الحالية، الألعاب الإستراتيجية نمطان: واحد هو اندماج الإدارة والدفاع مثل “Clash of Clans”، وآخر وهو اندماج التعاون الاجتماعي والحرب مثل “Clash of Kings”. المشكلة أن قليل من الألعاب تجمع النمطين وفي نفس الوقت اللاعبين يهتمون بلعبة تتناسب مع الثقافة المحلية. وهذه التركيبة الصعبة متاحة في لعبة امبراطورية العرب – غضب الخليفة.

هذه اللعبة تجمع بين الجودة العالية ووسائل اللعب الوفيرة والثقافة العربية الغنية، وأيضا تعد أول لعبة استراتيجية من التاريخ العربي، تمكنك من اللعب بأبطال من التاريخ العربي.

قبل وقت قليل، أصدرت لعبة امبراطورية العرب نظام العرش ونظام صالة الشهرة، لتضيف متعة كبيرة للاعبين. بالإضافة إلى ذلك، ميزة المغلف الأحمر وميزة إهداء الهدايا في اللعبة لتعزيز التبادل والصداقة بين اللاعبين.

أخيراً، يجب أن نذكر أن هذه اللعبة حصلت على توصية أبل وأيضاً جوجل في حدث نهاية العام.

حمل اللعبة على أجهزة آبل

حمل اللعبة على أجهزة أندرويد

مقالات ذات صلة