نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Vantage Calendar:

اختارته أبل ليكون تطبيق هذا الأسبوع. Vantage يقدم لك طريقة عرض مميزة لتطبيقات التقويم التي نعرفها. فالشكل التقليدي يكون روزمانة ويعرض بها الأيام. لكن عند تحميل Vantage ستجده يعرضها لك وكأنها طريق تمشيه كما في الصورة بأعلى وهذا حقيقي فعمرك طريق تمشيه. هناك أكثر من ثيم لتغيير الألوان. اختر أي يوم وأضف المهام التي تريدها وسوف تظهر كعلامات على طريق حياتك في التطبيق. التطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة قصيرة بمناسبة اختيار أبل له كتطبيق الأسبوع.

Vantage Calendar
مجاني
$3.99
المطور
Fortyfour AB
الحجم122.9 ميجا
الإصدار3.5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Adrian James High Intensity:

حصدت تطبيقات أدريان جيمز الرياضية بشعبية كبيرة مؤخراً لذا أمر سار أن تصبح مجانية. التطبيق يقدم لك تدريبات رياضية مشروحة بالفيديو والصوت تتحدى كل المستويات. فسواء كنت مبتدأ أو محترف فهناك التدريبات الخاصة بك. التطبيق مجاني لساعات قليلة فسارع بتحميله.

Adrian James: HIIT
0.99
$2.99
المطور
Adrian James Nutrition Ltd.
الحجم112.7 ميجا
الإصدار5.0.2019010701
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Wake N Shake

هل تطفئ المنبة وتعود للنوم مرة أخرى؟ حسناً جرب هذا التطبيق فالطريقة التي يمكنك بها إيقاف الصوت هى أن تقوم بهز جهازك. وإن كنت تظن أن نومك يكون عميقاً ويمكنك هزه بسهولة لإيقافه فستجد 16 مرحلة متدرجة في شدة الهز المطلوبة بحيث تناسب كل درجات النوم العميق. جرب التطبيق فهو مجاني لفترة محدودة.

Wake N Shake Alarm Clock
المطور
Andres Canella
الحجم59.3 ميجا
الإصدار4.65
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Line Command

في هذه اللعبة سيكون دورك هو إرشاد مركبات الفضاء العابرة لتصل إلى القاعدة الخاصة بهم وكل مركبة فضاء تأتي بلون قاعدتها. الأمر بسيط لكنه ليس كذلك فربما يصادف الطريق الذي ترسمه لها مرور مركبة أخرى ويحدث إنفجار. لعبة مجانية لفترة محدودة لنسخة الآي باد:

Line Command
مجاني
$0.99
المطور
Franz Zenker
الحجم44.9 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Disconnect Pro Privacy:

تطبيق VPN هدفه هو حماية خصوصيتك من التطبيقات والدعايا غير المرغوب فيها وتحسين سرعة تصفح الإنترنت فهو يقوم بمراقبة البيانات الصادرة والواردة لجهازك ويمنع وصول البرمجيات “malvertising”. كما يظهر لك ما هى الأمور التي تم حجبها وكم حسن من سرعة التصفح ووفر لك بيانات. التطبيق مجاني بشكل كامل لكن إن أردت التحكم فيما يقوم بحجبه فهذا متوفر بشكل مستقل ومدفوع.

Privacy Pro SmartVPN
مجاني
$24.99
المطور
Disconnect
الحجم53.3 ميجا
الإصدار1.5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة Quell+:

هل أنت من محبي ألعاب الذكاء؟ إليك لعبة Quell+ وفيها عليك تحريك الكرة لجمع النقاط المبعثرة في أقل عدد من الخطوات. اللعبة تتميز بالبساطة الشديدة وتنوع المستويات وتدرج الصعوبة مما جعلها تحصل على أكثر من 4 مليون تحميل في متجر البرامج. حمل اللعبة الآن وتحدى نفسك بأكثر من 80 مرحلة. اللعبة مجانية لفترة محدودة وهى يونيفرسال أي تعمل على الآي فون والآي باد وهى أيضاً تدعم تلفاز أبل.

Quell+
المطور
Fallen Tree Games Ltd
الحجم70.9 ميجا
الإصدار1.90
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Wonderoom:

تطبيق للتعديل على الصور ويمنحك الكثير من الأدوات لتجعلك صورتك في أفضل شكل تريده. هناك إمكانية التحسين التلقائي للإضاءة والألوان، الفلاتر، تغيير حرارة الألوان وشدتها، قص الصورة وادارتها، تغيير الإضاءة وتركيزها، إضافة الصورة في أشكال محددة وكذلك استيكر وإطارات وإضافة النص. باختصار ستجد كل ما يحتاجه المستخدم العادي لتحسين صورته. التطبيق يضم أيضاً خواص إضافية مدفوعة.

Wonderoom
المطور
Ilya Kuznetsov
الحجم28.4 ميجا
الإصدار1.3.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي باد

Wonderoom HD
المطور
Ilya Kuznetsov
الحجم28.7 ميجا
الإصدار1.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة