reiboot

هذا المقال ليس للمتابع الذي يمر مرور الكرام على آي-فون إسلام ربما مرة كل أسبوع ليشاهد اختيارات آي-فون إسلام للتطبيقات يوم الجمعة أو يقرأ أخبار على الهامش ليعرف أخر الاخبار دفعة واحدة. هذا المقال لمحبين آي-فون إسلام الذي أصبح مقال آي-فون إسلام روتين يومي بالنسبة له، الذي عاصر ازدهار عالم الهواتف المحمولة معنا. هذا المقال لأصدقاء آي-فون إسلام الذي بيننا وبينهم ود وحب وصداقة وأخوة في الله، فإذا كانت لديك هذه الصفات تابع معنا لنجيب على العبارة التي ترددت بكثرة منذ إصدار زامن…

” زامن قتل آي-فون إسلام “

زامن آي-فون إسلام

زامن تطبيق و آي-فون إسلام موقع

الكثير يعتقد ان زامن موقع أو زامن هو آي-فون إسلام، لذلك في البداية يجب ان نصحح هذا المفهوم…

زامن تطبيق لعرض الأخبار، آي-فون إسلام موقع متخصص في أخبار شركة آبل

أذاً المفروض انه لا تعارض بين الاثنين، ولا يمكن أن يقتل تطبيق زامن موقع آي-فون إسلام لانك ببساطة تستطيع متابعة آي-فون إسلام من الموقع او عن طريق الخلاصات او عن طريق تويتر او موقع فيسبوك، أو حتى عن طريق تطبيقات منافس مثل نبض.

أذاً آي-فون إسلام كموقع مستحيل ان يقتل بواسطة زامن، الا اذا كان لديك الاعتقاد أن زامن هو تطبيق آي-فون إسلام.

والأصح أن تقول مثلاً: زامن تطبيق جيد لمتابعة الأخبار لكن انا افضل ان يكون هناك تطبيق لآي-فون إسلام خاص به يعرض فقط مقالات آي-فون إسلام. وهنا تكون الإجابة لا بأس فواحد من مميزات زامن انه من الممكن أن يخصص لمصدر واحد مثل آي-فون إسلام أو عدة مصادر في مجال معين.

كيف أجعل زامن يعرض فقط مقالات آي-فون إسلام؟


الطريقة الأولى :

لا تختار أي مصادر…

* افتح القائمة في تطبيق زامن
* اضغط على المصادر
* قم بإلغاء متابعة كل المصادر
* في الشاشة الرئيسية قم بالضغط مطولاً على أيقونة آي-فون إسلام و اسحبها لتكون أول ايقونة

كما ترى في الصورة، ايقونة آي-فون إسلام هي أول ايقونة، سوف يفتح التطبيق على مقالات آي-فون إسلام فقط، واذا اردت المزيد من الأخبار يمكنك الضغط على ايقونة زامن التي بجانب أيقونة آي-فون إسلام ويمكنك تخصيص هذه الأخبار لتناسب ذوقك عن طريق فتح المصادر ثم اختيار وسوم معينة لمتابعتها.

هل هذا ما ترغب به؟ ها هو تطبيق زامن مخصص فقط لآي-فون إسلام.


الطريقة الثانية :

افتح اي مقال من مقالات آي-فون إسلام واضغط على اسم آي-فون إسلام فوق

ثم اضغط على زر [اختصار كتطبيق +]

عند فتح المتصفح، اضغط زر مشاركة

ثم اضغط زر اضافة الى الشاشة الرئيسية

الان اصبح هناك ايقونة لآي-فون إسلام

وبالضغط عليها سوف تفتح مقالات آي-فون إسلام فقط

وتستطيع عمل هذا مع كل مصدر تفضل أن يكون له ايقونة على شاشة جهازك


وقت النقاش

نعلم أن البعض عندما ذكر العبارات…

“آي-فون إسلام كان افضل قبل زامن”

“زامن يسبب لنا الارتباك، آي-فون إسلام كان أفضل”

وغيرها من العبارات، نعلم أنك محق وأكيد هناك شيء يمكننا فعله لفض هذا الخلاف، لكن فقط للعلم آي-فون إسلام كما هو، موقع يكتب عن أخبار آبل، و زامن تطبيق أخباري نأمل أن يأتي بكل المصادر التي تحب متابعتها ليعرضها لك بشكل أنيق ورائع.

شعار زامن منذ البداية لماذا تتابع آي-فون إسلام فقط بينما يمكنك متابعة كل المصادر المهمة لك بنفس التقنية التي يستخدمها آي-فون إسلام لعرض المقالات، وبذلك وبدل أن تشتت نفسك وتفتح تطبيق الجزيرة وتطبيق عالم التقنية وتطبيق عالم آبل، لماذا لا تتابع هذه المواقع كلها في مكان واحد وتقرأ مقالات كاملة وسريعة ومنظمة.

الان بما انك محب لنا ومتابع وقرأت هذا المقال لنهايته، أخبرنا هل تشعر أن زامن قتل آي-فون إسلام؟ وما هو السبب؟ او انك تشعر عكس هذا وإن زامن إضافة لآي-فون إسلام.

مقالات ذات صلة