نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,841,728 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Animator :

Animator

هل ترغب في إنشاء رسوم كرتون او صور متحركة؟ هذا التطبيق يعد واحد من أفضل التطبيقات المجانية في متجر البرامج الذي يقدم لك أدوات تمكنك من رسم عدة رسوم وجعلها تتحرك ويمكنك ايضا اختيار صورة والرسم عليها وتحريك تلك الرسومات على الصورة ومشاركتها على مواقع التواصل وهو سهل الاستخدام أي ليس بالضروره ان تكون رسام محترف يمكنك القيام بأي خربشة بسيطة وجعلها تتحرك.


2- تطبيق Feeday :

Feeday

تطبيق مخصص للانستجرام لكنه ليس بديل عن التطبيق الرئيسي يمكنك القول أنه مساعد له فهو يضيف ويدجيت للانستجرام تظهر فيه اخر المنشورات لأشخاص او هاشتاج من اختيارك ليس هذا وحسب بل هو متكامل مع تطبيق iMessage أي يمكنك إرسال صورة من حساب ما الى صديقك على الاي مسج دون الاضطرار لفتح الانستجرام، التطبيق مجاني وانصح به بشدة ولاكن توجد بعض الخصائص المدفوعة داخل التطبيق مثل تغيير شكل الويدجيت، لكن لن يؤثر هذا على تجربتك للتطبيق.


3- لعبة Zip—Zap :

Zip—Zap

كلما كانت اللعبة بسيطة كلما كانت ممتعة أكثر، هذا ما بدأت اقتنع به في الفترة الأخيرة، فألعاب الموبايل يجب ان تكون مختلفة عن ألعاب الحاسوب ومنصات البلايستيشن والأكس بوكس، يجب ان تكون العاب الموبايل خفيفة العبها في كل مكان، وفي نفس الوقت مسلية، وهذه اللعبة تجسد هذا المفهوم. لعبة ألغاز بسيطة ورشيقة تحتاج منك مهارة في التفكير والتحريك. جربها لن تندم.

Zip—Zap
المطور
Philipp Stollenmayer
الحجم16.4 ميجا
الإصدار2.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Adobe Illustrator :

Adobe Illustrator

أن كنت رسام بارع ومحترف فبالتأكيد لديك هذا التطبيق، لكن ان كانت لديك موهبة الرسم وتحتاج إلى زيادة مهاراتك فهذا التطبيق ينمي موهبتك شركة adobe لاتحتاج الى تعريف في مجال برمجيات الرسوم، ايضاً حجم التطبيق 67 ميجا هو حجم بسيط ولكن لا تدع حجم التطبيق يخدعك فهو أداة رسم احترافية من الدرجة الأولى و سوف تجد فيه كل الأدوات التي تحتاجها لرسم تحفة فنية من تعدد في انواع الفرش إلى استخدام طبقات للرسم وغيرها تطبيق رائع و يدعم قلم ابل في الايباد ومجاني ايضا.

Adobe Illustrator Draw
المطور
Adobe Inc.
الحجم115.5 ميجا
الإصدار4.9.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Sonic Ⓥ :

Sonic Ⓥ

هل تذكر عندما أعلنت آبل عن ساعتها الأخيرة العام الماضي وأخبروا أن الجيل الجديد من ساعة آبل مقاوم للماء وعند اخراجها من الماء، تقوم الساعة باستخدام مواجات صوت عالية الترردد لإخراج الماء من سماعات الساعة، في الواقع هذا التطبيق يقوم بنفس الأمر مع الآي-فون و بترددات محددة يقوم هذا التطبيق بإخراج الماء من سماعة الايفون، ايضاً للعلم  يمكنك التحكم بترددات الصوت لو أردت ويمكنك استخدام هذا التطبيق فقط لسماع اصوات بترددات مرتفعة وهو يعمل ايضاً على ساعات آبل الجيل الأول.

Sonic Ⓥ
المطور
Von Bruno
الحجم31.1 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Reversee :

Reversee

احياناً ترغب في البحث في الأنترنت عن صورة، اما صورة شخص تود معرفة معلومات أكثر عنه، أو قام أحدهم بنشر صورة وتود من التأكد أن هذه الصورة فعلاً حقيقة، هذا التطبيق سوف يساعدك على البحث بأي صورة في جهازك في مختلف مواقع البحث الشهيرة مثل جوجل وبينج وياندكس. تستطيع اختيار جزء من الصورة فقط للبحث عنه أو الصوره كلها. كما يمكنك من معرفة تفاصيل عن الصورة مثل أبعادها وحجمها حتى لا تفاجأ بعد الوصول لصورتك المستهدفة أنها صغيرة للغاية. التطبيق ايضاً يعمل كإضافة ضمن قائمة المشاركة وبالتالي تستطيع استخدامه مع سفاري أو اي تطبيق اخر.

Reversee: Reverse Image Search
المطور
Eduardo Rocha
الحجم8.7 ميجا
الإصدار5.3.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق FAX.PLUS :

FAX.PLUS

تعتبر أجهزة الفاكس من الاجهزة القديمة في مجال التقنية لكن لاتزال الكثير من المؤسسات تعتمد عليه هذا التطبيق يجلب لك الفاكس إلى هاتفك الارسال مجاني ولكن ان اردت ان تستقبل فيجب عليك أن تدفع لقاء الخدمة. من الجيد ان يكون لديك تطبيق مثل هذا في جهازك في حال اردت ارسال او استقبال فاكس.

FAX.PLUS - Receive & Send Fax
المطور
Alohi
الحجم68.2 ميجا
الإصدار7.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

اختار التطبيقات لهذا الأسبوع صديق الموقع: عبدالحليم عادل

مقالات ذات صلة