نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,792,240 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Quran Pro :

Quran Pro

تطبيق قرآن برو من افضل التطبيقات الموثوقة والذي يحتوي على تلاوات أكثر من 23 قارئ ويمكنك تحميل اي من هذه التلاوات سواء سورة واحدة او المصحف كامل ثم تشغيلها بدون الحاجة الى انترنت وايضاً يعمل في الخلفية بدون تشغيل التطبيق. ايضاً يحتوي على مصحف كامل ويمكنك قراءة القرآن باللغة العربية (مع ترجمتها الإنجليزية أو الفرنسية أو تفسير المعنى مع تفسير الجلالين). تطبيق مميز لا غنى عنه خاصة في رمضان مع تصميم بسيط ومريح بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الميزات التي سوف تغنيك عن آي تطبيق أخر، جربه الآن فهو مجاني بالكامل.

Quran Pro Muslim القرآن الكريم
مجاني
المطور
Quanticapps Ltd
الحجم116.0 ميجا
الإصدار4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Forza Football :

Forza Football

ان كنت من محبي كرة القدم فيجب أن يكون هذا التطبيق موجود بجهازك فهو يقدم لك خدمات كثيرة جدا مثل تغطية مباشرة لمباراة فريقك المفضل وسوف يتم إعلامك بالأهداف والبطاقات ضد اللاعبين وتوزيع اللاعبين في أرض الملعب واي شي يخص المباراة كما يمكنك تخصيص الإشعارات كما تريد. التطبيق يدعم الودجت وميزة اللمس ثلاثية الابعاد للضغط على الاشعارات ومعرفة المزيد فوراً ويتوفر منه نسخة لساعة آبل ومدمج مع الاي مسج ويدعم اللغة العربية وكل هذا مجاناً.

Forza Football
مجاني
المطور
FootballAddicts
الحجم116.1 ميجا
الإصدار5.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Rival Gears Racing :

Rival Gears Racing

العاب السيارات أصبحت شائعة بمتجر البرامج لكن أغلبها يفتقر للجودة تتميز هذه اللعبة بكونها تأتي بفكرة مختلفة فالسيارات لاتسير على عجلات بل تطفو في الهواء وتتسابق بسرعات جنونية اللعبة تأتي برسوم عالية الجودة وتدعم اللعب الجماعي ويمكنك تطوير سيارتك كيفما تشاء وتوفر فعاليات حية للتنافس. اللعبة مجانية

Rival Gears Racing
مجاني
المطور
ShortRound Games
الحجم619.3 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Widget Kit :

Widget Kit

نظام iOS يدعم الودجت منذ إصداره الثامن ولكن ليس بطريقة واسعة مثل الاندرويد هذا التطبيق يوفر أدوات عديدة للودجت يمكنك البحث داخل التطبيق عن اي اداة تريدها ووضعها في الودجت مثل اداة لقراءة تويتر وأداة آلة حاسبة وأداة التقويم والساعة وأدوات لإحضار بعض معلومات الهاتف مثل الشبكة وغيرها الكثير، كما يوفر التطبيق ايضا بعض الالعاب للودجت. تطبيق مفيد وعملي جدا بالإضافة إلى انه مجاني.

Widget Kit - Tools and Games for your Notification Center
مجاني
المطور
Romain Cayzac
الحجم161.5 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Design Hunt :

Design Hunt

أكبر مشكلة تواجه المصممين والرسامين عموما هي نفاذ الأفكار، لكن هذا التطبيق يعمل على حل هذه المشكلة فهو يقوم بعرض صور متنوعة وعشوائية قد توحي لك بأفكار جديدة أيا كانت تصاميم شعارات رسومات نظام ترتيب معين لغرفتك كما يمكنك انت ايضا التسجيل بالتطبيق ونشر رسوماتك وتصاميمك ليستفيد منها الاخرون.

Design Hunt
مجاني
المطور
Talkabout Design LLC
الحجم49.6 ميجا
الإصدار2.91
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق The Google Assistant :

The Google Assistant

اطلقت جوجل في مؤتمرها للمطورين مساعدها الشخصي لأجهزة الايفون بعد أن كان حكرا لبعض اجهزة الاندرويد التطبيق يشبه إلى حد ما خدمة سيري فهو يقوم بكل مايقوم به المساعد الشخصي مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل تشغيل الأجهزة المنزلية الذكية وامور اخرى مثل أن تطلب منه ان يقودك الى المنزل عن طريق الخرائط ومعرفة موعد رحلتك القادمة وما إلى ذلك. بالتأكيد هو تطبيق اساسي على جهازك ويكفي ان تختبر ذكاء مساعد جوجل الشخصي فهو ذكي جداً.

Google Assistant
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم232.9 ميجا
الإصدار1.7.5905
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Neighbours from Hell :

Neighbours from Hell

هذه اللعبة المشهورة جداً والذي تسمى في الوطن العربي “الجار المزعج” او “ازاي تخنق جارك” دائماً تحتل المركز الاول فى مجال العاب المغامرة والاثارة حيث أنها اشهر لعبة فى العالم كله على الرغم من انها قديمة فقد تم إنشاء أول إصدار لها فى عام 2003 ورغم ذلك تأخرت جداً في الوصول إلى الهواتف الذكية، لكن ها هي الآن متاحة، ونعتقد انها لا تحتاج الى شرح ومعظمنا يعرف هذه اللعبة ولعبها في مرحلة ما.

Neighbours from Hell - Season 1
مجاني
المطور
HandyGames
الحجم1092.5 ميجا
الإصدار1.03
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
3.99
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

اختار التطبيقات لهذا الأسبوع صديق الموقع: عبدالحليم عادل

مقالات ذات صلة