نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,732,111 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق iDisplay :

iDisplay

تطبيق يقوم بجعل الآي فون أو الآي باد يعمل كشاشة إضافية لحاسوبك، وهذا يعني انك من الممكن أن تفتح على هذه الشاشة بعض البرامج من حاسوبك مثل مشغل فيديو او متصفح وغيرها من البرامج، شاشة إضافية لجهازك شيء رائع خاصة إذا كان لديك آي باد لا تستخدمه كثيراً، والأفضل من شاشة إضافية هو شاشة إضافية تعمل باللمس لان التطبيق يستفاد من إمكانية اللمس ايضاً على الآيباد أو الآيفون. التطبيق كان بـ 19.99$ والآن مجانا لأول مرة ولفترة محدودة.

iDisplay
14.99
$19.99
المطور
SHAPE GmbH
الحجم34.9 ميجا
الإصدار6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Sticky AI :

Sticky AI

تطبيق جديد مخصص لصناعة الاستكرات من صورتك واستخدامها في تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثة وغيرها. التطبيق يسمح لك بإلتقاط صورة سيلفي ثم قصها و تعديلها باضافة مؤثرات عليها ايضاً يمكنك إضافة بعض الكلمات أو الإيموجي على الصورة و استخدامها كإستكر، التطبيق غاية في السهولة كل ماعليك هو التقاط صورة او وضع صورة من مجلد الصور ثم وضع النص عليها، والتطبيق سوف يعمل على قص الخلفية بشكل تلقائي.

Sticky AI
مجاني
المطور
Prisma labs, inc.
الحجم54.2 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Physiology Animations :

Physiology Animations

تطبيق طبي يقوم بعرض افلام ثلاثية الابعاد عن اغلب الوظائف في جسم الإنسان مثل ماذا يحدث داخل شرايين الدم كيفية انتقال الإشارات في الأعصاب وغيرها الكثير جدا من الوظائف الجسدية التطبيق مفيد للعامة وليس فقط الأطباء التطبيق يحتوي على 115 فيديو تعليمي ولكن فقط 14 فيديو مجانية والبقية مدفوعة.

Physiology Animations
مجاني
المطور
Visible Body
الحجم356.7 ميجا
الإصدار2.2.07
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Anchor :

Anchor

تطبيق يسمح لك بعمل إذاعتك الخاصة أو قناة بودكاست تنشر فيها ماتريد التطبيق يمكنك من تسجيل صوتك او اضافة مقاطع صوتية من هاتفك مع اضافة مؤثرات او تسجيل محادثات هاتفية (فقط في أمريكا) ونشرها داخل حسابك في التطبيق ليكون لديك محطتك الصوتية الخاصة تنشر فيها ماتريد ويمكنك من مشاركة قناتك الصوتية مع اصدقائك الذين يستخدمون نفس التطبيق للاستماع الى ما تنشره على قناتك من تسجيلات لصوتك او اي مقطع صوتي تقوم ببثه على قناتك وكأنك تمتلك محطة إذاعية خاصة بك. التطبيق حاصل على خمس نجوم كاملة بمتجر الاب ستور الامريكي، وهو فرصتك المثالية لتصبح مذيع.

Anchor
مجاني
المطور
Anchor FM Inc.
الحجم104.5 ميجا
الإصدار3.23.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Tailor :

Tailor

رائع أنك تصفحت كل اختيارت آي-فون إسلام لتصل لهذا التطبيق الرائع، لانه بالفعل مفيد فهو يقوم بوصل الصور التي تصورها لشاشة جهازك ليجعلها صورة واحدة وبشكل تلقائي. مثلاً عندما تريد ان تقوم بتصوير محادثة طويلة على الايفون تقوم بتصوير الشاشة عدة مرات والنزول للأسفل لتستطيع تصوير المحادثة بالكامل بعد ذلك يصبح لديك عدة صور وهو أمر مزعج نوعا ما خاصة اذا اردت مشاركة هذه المحادثة، هذا التطبيق يقوم بحل تلك المشكلة كل ما عليك فعله هو فقط فتح التطبيق ووضع هذه الصور فيه فيقوم بترتيب تلك الصور التي اخذتها ويعمل على دمجها في صورة واحد مما يوفر عليك تراكم صور الشاشة على جهازك وجعل مشاكرة هذه الصورة أسهل، ويمكنك فعل هذا ايضاً مع صفحات الانترنت وتطبيقات المحادثة المختلفة.

Tailor - Screenshot Stitching
مجاني
المطور
Foundry 63
الحجم26.4 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Facer :

Facer

تطبيق مخصص لمستخدمين ساعة ابل فالساعة لا تمتلك متجر ثيمات وهذا التطبيق يوفر العديد من الثيمات المختلفة للساعة بألوان واشكال جذابة وهو احد افضل التطبيقات في هذا المجال كما ان التطبيق لا يوفر لك صور عادية فقط بل تعليمية ايضا مثلا يمكنك وضع خلفية للساعة تحتوي على كلمة باللغة الفرنسية وترجمتها باللغة الانجليزية لتعلم اللغة الفرنسية مثلا او مزامنة حسابك على تمبلر مع التطبيق لتغيير واجهة الساعة تلقائيا من الصور التي على حسابك وغيرها من الخصائص.

Facer Watch Faces
مجاني
المطور
Little Labs, Inc.
الحجم111.8 ميجا
الإصدار5.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Virtua Tennis :

Virtua Tennis

لعبة من الشركة العريقة SEGA ، وهي لعبة رياضية رائعة برسوم غاية ومؤثرات غاية في الروعة، فاذا كنت من محبين لعبة التنس او اردت التغير ولعب شيء جديد، فهذه اللعبة لأول مرة مجانية و تستحق التجربة.

Virtua Tennis Challenge
مجاني
المطور
SEGA
الحجم505.2 ميجا
الإصدار3.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة