يحاول الكثير منا أن يوفر لهاتفه الحماية القصوى ضد الكسر أو الخدش والحفاظ عليه جديد طوال فترة الاستخدام وخصوصا اذا كان ثمنه مرتفع كالآي-فون X، وأول ما نفكر فيه عند شراء الهاتف أن نشتري معه غطاء حماية وواقي للشاشة.

وكثيرا ما يقع البعض في حيرة، إذ عليه أن يقارن بين مئات الأشكال والماركات المختلفة، وربما يكون ضحية لتاجر غير أمين يبيعه شيئا رديئا على أنه جيد وبثمن باهظ، ولا يوفر الحماية لهاتفه.

لذا نحاول نوفر عليكم الجهد وعناء البحث ونعرض لكم في هذا المقال باقة من أفضل عشرة أغطية حماية وواقي شاشة للآي-فون X والأكثر مبيعا على متجر أمازون والتي عرضها موقع Spy المتخصص في عرض منتجات فريدة تمتاز بالجودة والأناقة من جميع أنحاء العالم.


1 – غطاء الحماية الشفاف من شركة تريانيوم Trianium

شركة تريانيوم من الشركات الرائدة والموثوقة في إنتاج ملحقات الهواتف المحمولة قدمت هذا الغطاء للآي-فون X حيث يوفر حماية طويلة الأمد.


2- غطاء الحماية الرقيق من شركة TOZO

شركة TOZO من الشركات المشهورة بمنتجاتها القوية والمبتكرة تقدم غطاء الحماية النحيف جدا والقوي في نفس الوقت والذي يحافظ على حجم الآي-فون الطبيعي.


3 – غطاء الحماية الشفاف المرن من شركة ESR

شركة ESR من الشركات الرائدة في مجال ملحقات الهواتف والأجهزة اللوحية تأسست عام 2009 تقدم هذا الغطاء المقاوم للصدمات والشفاف المرن الذي يحافظ على شكل الآي-فون كما أنه يحتوي على شفة حول الكاميرا لحمايتها عند السقوط.


4- غطاء الحماية المرن والشفاف من شركة Spigen

شركة Spigen الأمريكية تأسست عام 2004 من الشركات العالمية الرائدة في مجال ملحقات الهواتف المحمولة تقدم غطاء حماية أنيق ورقيق وشفاف مرن مدعم بأزرار كما أنه يساعد على عدم انزلاق  الهاتف من اليد.


5- غطاء حماية آخر من شركة Spigen

يمتاز هذا الغطاء بأنه مقاوم للخدوش كما أنه خفيف الوزن ويساعد على عدم انزلاق الهاتف من اليد.


6- غطاء حماية آخر من شركة Spigen

تقدم شركة Spigen أيضا غطاء مرن مميز ومحكم ومريح في اليد يعمل على منع الانزلاق و مقاوم للصدمات.


7- غطاء الحماية الصلب من شركة Spigen

غطاء حماية قوي مدعم بشبكة ألياف ممتص للصدمات ومقاوم للسقوط ذو شفة بارزة لحماية الشاشة.


8- غطاء حماية آخر من شركة Spigen

تقدم شركة Spigen غطاء حماية صلب نحيف ذو أزرار ومدعم بفراغات هوائية داخلية تعمل كوسادة هوائية ممتصة للصدمات.


9- غطاء حماية آخر من شركة Spigen

غطاء حماية شفاف يظهر تصميم الهاتف ومقاوم للخدوش كما أنه مدعم أيضا بوسادة هوائية تكنولوجية تساعد على امتصاص الصدمات.


10- غطاء حماية مقدم من شركة Maxboost

شركة Maxboost من الشركات الرائدة في تصنيع ملحقات الهواتف المحمولة تقدم غطاء حماية صلب وناعم مصنوع من مادة GXD التي تساعد على امتصاص الصدمات.


* واقي الشاشة الزجاجي

يغطي الشاشة بنسبة 100 % ويوفر أقصى درجات الحماية إذ أن صلابة الزجاج أقوى بخمس مرات من أي زجاج آخر، مقاوم للخدوش، شفافية فائقة الوضوح بنسبة 99.9% توفر تجربة مشاهدة طبيعية مثالية، ونحيف جدا، منحوت من الأطراف، ومتوافق تماما مع خاصية 3D Touch.


بالتأكيد هذا ليس كل شيء، فمن الممكن أن تكون هناك منتجات أرقى وأفضل من ذلك بكثير، لكننا لم نحط بها علما، فكل يوم هناك جديد، ثم ان هذه المنتجات تساعد فقط على حماية  الهاتف وليست مانعة للضرر بنسبة 100%. فما هذا إلا من باب الأخذ بالأسباب. فينبغي عليك أن تكون حذرا قدر الإمكان.

كل هذه المنتجات من موقع أمازون، ولم نقم نحن باختيارها أو تجربتها وإنما هي الأكثر مبيعاً، و شراءك لهذه المنتجات على مسؤليتك الشخصية. 


هل لديك الجرأة لاستخدام الآي-فون X بدون حماية؟ وهل تعتقد أنه باستخدام غطاء الحماية نفقد جمال الهاتف، وتفضل المخاطرة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

spy

مقالات ذات صلة