نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,611,795 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


 1- تطبيق Lists To do

تطبيق لتنظيم المهام ولأن معظمنا لا يحب هذه النوعية لأنه لا يجد الوقت الكافي من أجل كتابة ومتابعة المهام لذا سعى مطوروه لجعله بسيط وسهل بداية من توفير أقسام عديدة وكذلك أكثر من 140 أيقونة واضحة لتسهيل التعرف على الأقسام. وتكفي لمسة واحدة فقط لتأشير بأن هذه المهمة تمت. التطبيق يضم خاصية الحذف التلقائي للمهام المكتملة إن أردت وتكرار قائمة والحصول على إحصاٍئيات بالمهام.

Lists To do
المطور
Thomas Tsopanakis
الحجم34.2 ميجا
الإصدار2.3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


2 – لعبة Paint Tower:

في أول 24 ساعة وصلت هذه اللعبة إلى قائمة الـ 100 في عدة متاجر حول العالم منها الأمريكي والبريطاني. اللعبة تشبه لعبة البازل القديمة لكنها معكوسة فهذه المرة سوف ترسم أنت الشكل الذي تريده في التالي بعدد نقاط محددة وعليك تكون مجسم متماسك حتى يصل إلى ارتفاع معين. اللعبة بسيطة وتقدم أسلوب جديد في اللعب وهذا من ضمن أسرار صعودها الكبير والسريع.


3- تطبيق Blue:

تطبيق طقس يعتمد على الألوان لتعرف درجة الحرارة فمثلاً اللون الأزرق يعني الجو بارد والأخضر يوم مائل للبرود والبرتقالي دافئ والأحمر حار وهكذا. تستطيع تصفح درجات الحرارة لـ 7 أيام للأمام واستعراض الألوان “الحرارة” لهم. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Blue - weather forecast
المطور
Oak Studios, LLC
الحجم1.1 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Social Bolt

إن كنت من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام فهذا التطبيق يعمل على تزويدك بالإحصائيات والأرقام بشأن حساباتك فيهم عبر تقرير منتظم بالتفاعل مع حسابك ومعدلاته وأداء منشوراتك لتعلم المواعيد المناسبة وكذلك نوعيات المنشورات التي تلقى إعجاب. لاحظ أن بعض المزايا ليست مجانية بل مدفوعة لكن هناك اشتراك بعد فترة تجريبية. بشكل عام يمكنك تجربة الأيام الأولى المجانية وأخذ فكرة عامة ثم حذف التطبيق.

Soap - Social Analytics
المطور
Social Bolt LLC
الحجم47.9 ميجا
الإصدار2.7.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  لعبة Drift Max Pro:

أحد ألعاب السيارات المهتمة بالدرافت والتفحيط وتستطيع تعديل السيارة بالشكل الذي تريده وإضافة ملصقات على كل الأبواب وسقف السيارة لتعبر عنك. هناك 5 أنواع من اللعب مثل السباق اليومي والكلاسيكي وتحدي الدرافت وبالطبع لا تنسى القيادة الحرة. اللعبة يونيفرسال.

Drift Max Pro Drift Racing
المطور
Tiramisu Studios
الحجم1008.8 ميجا
الإصدار2.4.27
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Pattern :

تطبيق للآي باد ويهم المصممين وخاصة في مجال تصميم تطبيقات iOS حيث يمكنك من تخيل التطبيق وإضافة الأزرار الأساسية والأيقونات والتعديل عليها وإضافة الملحوظات. التطبيق يدعم قلم أبل وهو يعمل فقط على الآي باد. ويضم ميزة الحفظ التلقائي وكذلك مشاركة ما وصلت إليه برسمك بمختلف التطبيقات مثل سحابة أبل أو دروب بوكس أو الصور أو حتى البريد.


7- تطبيق iTranslate Voice :

أن يصدر تطبيق في 2012 ويظل في تطبيقات القمة حتى 2018 لهو أمر مميز يجعله تطبيق يستحق تكرار الحديث عنه ويكفي أن تذكر مقالنا لنقد سامسونج S4 تحدثنا عن هذا التطبيق وقتها فيه بسبب قوته. التطبيق يقدم فكرة شهيرة الآن لكنه هو من وراء شهرتها الحالية وهى تطبيقات الترجمة الفورية الصوتية حيث يدعم أكثر من 40 لغة من بينها اللغة العربية ويضم مئات الجملة الجاهزة للاستخدام في الكثير من المواقف. التطبيق يضم اشتراك بمزايا متقدمة لمن يريد وهو حاصل على جائزة أحد أفضل تطبيقات المتجر 2012-2013.

iTranslate Voice
المطور
iTranslate
الحجم186.2 ميجا
الإصدار4.0.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة