نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Google Primer

من تطبيقات جوجل المغمورة للغاية في متجر البرامج. تطبيق جوجل Primer من تطبيقات التعليم في مجال الأعمال حيث يمنحك دورات تدريبية مجانية من جوجل لتطوير عملك على الإنترنت سواء في التخطيط أو الإدارة أو المبيعات أو التسويق أو كتابة المحتوى أو تحسين نتائج محركات البحث أو تحسين علامتك التجارية وغيرها من الدورات المجانية. ولأن جوجل تعلم أنه لا أحد يصبر على تعليم مطول فقد قامت بتقسيم الدورات التدريبية على شكل حصص طول كل منها 5 دقائق فقط. ليسهل عليك في كل يوم تعلم شيء مفيد. نتمنى أن تدعم جوجل اللغة العربية في هذا التطبيق مستقبلاً.

Google Primer
المطور
Google LLC
الحجم92.6 ميجا
الإصدار4.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق YouTube Kids

ولأننا نتحدث عن جوجل دعونا نذكر هذا التطبيق الذي صدر قبل أكثر من 3 سنوات أي بداية 2015 وربما يعرفه الكثير منا لكننا نتحدث عنه الآن لأن الكثير منا ينسى وجوده عند الاحتياج إليه وأنا منهم. أكثر من مرة أترك جهازي مع ابنتي الصغيرة لتشاهد بعض الفيديوهات على اليوتيوب وأفاجئ بعد قليل أنها انتقلت لا إرادياً بواسطة الاقتراحات أو البحث العشوائي لمحتوى لا يناسب طفل في عمرها. لذا قررت أن أذكر نفسي بتطبيق YouTube Kids ففكرته أن المحتوى المعروض مناسب للأطفال في أعمار صغيرة ويمكنك أن تضبط العمر الخاص بطفلك في التطبيق فمثلاً ما يقترحه لطفل أقل من 5 سنوات قد لا يفضله طفل آخر في 10 من عمره. بالطبع لا يعني أن المحتوى رائع لكنه على الأقل أفضل بكثير من اليوتيوب التقليدي.

YouTube Kids
المطور
Google LLC
الحجم240.4 ميجا
الإصدار5.42.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Edge

لا نعلم من قد يترك تطبيق سفاري من أبل وجوجل كروم ويعود لاستخدام متصفح مايكروسوفت “إيدج” الذي يعد وريث إنترنت أكسبلورر القديم. لكن في النهاية هناك من يرى بالفعل أن Edge سريع للغاية ورائع وكذلك التطبيق موجود في متجر البرامج ولم نتحدث عنه منذ صدوره نهاية العام الماضي. متصفح إيدج يضم عدد من المزايا الجيدة مثل إمكانية مواصلة التصفح على الحاسب الشخصي وكذلك ميزة تقديم مقالات وأمور مقترحة لك مناسبة مع تصفحك.

Microsoft Edge: Web Browser
المطور
Microsoft Corporation
الحجم171.4 ميجا
الإصدار45.11.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق HexaTech VPN

تطبيقات ال VPN تعد من أكثر التطبيقات شعبية في متاجر البرامج إما لأسباب تتعلق بالوصول لمواقع محجوبة لأسباب مختلفة أو لأنها تساعدك على حماية الخصوصية من الانتهاك بواسطة شبكات الاتصال. تطبيق HexaTech يعد من التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة مؤخراً حيث يوفر لك VPN مجاني مع بعض الإعلانات “يوجد نسخة مدفوعة” كما يوفر سرعة تصفحة جيدة إلى حد كبير.

Ultra VPN: Unlimited VPN Proxy
المطور
Betternet LLC
الحجم73.3 ميجا
الإصدار5.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Substitutions

ليس كل الأطعمة والمشروبات مفيدة لذا فعندما تواجه مشكلة صحية ويطلب منك طبيبك أن تتناول أطعمة منخفضة الدهون أو منخفضة الصوديوم أو الكربوهديرات فإننا نواجه مشكلة وهى؛ ما البديل عما أتناوله في العادة. وهذه هى فكرة التطبيق حيث يقدم بشكل بسيط وسريع بدائل عن 1434 منتج غذائي. التطبيق يعد مناسب حتى لمن لا يتبع أي نظام غذائي فليس كل ما فيه “صحي” بل البدائل تشمل أي شيء يمكنك إحلاله بالمنتج فمثلاً تطهو وجبه معينة ولا تجد “سلامي” فيخبرك أن البديل البيبروني. تطبيق مجاني لفترة محدودة.

Substitutions
المطور
Gormaya
الحجم34.0 ميجا
الإصدار6.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة  Stickman fighter

إذا كنت مثلي من محبي شخصية “ستك مان” فسوف تمكنك هذه اللعبة من الدخول في معارك Stick Man الشهيرة. اللعبة لا تقدم شيء مختلف جذرياً لكنها سلسة ورائعة. سوف تتعرض لهجوم من الجانبين وعليك القضاء على البقاء على قيد الحياه لفترة محددة. لعبة مجانية ويونيفرسال.

Stickman fighter : Epic battle
المطور
PLAYTOUCH
الحجم31.3 ميجا
الإصدار5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Bolt Browser

متصفح رائع ذو تقييمات إيجابية مرتفعة. ليس لأنه يقدم أسرع تصفح لكن للمزايا المدمجة فيه؛ فتجد VPN مدمج في المتصفح وكذلك تطبيق حاجب للإعلانات ومانع للتعقب وإمكانية حفظ المواقع في صيغة PDF أو صورة أو HTML وإمكانية حماية التطبيق بكلمة مرور. متصفح يستحق التجربة وهو مجاني.

Bolt Browser and Documents
المطور
Danyil Vasilenko
الحجم23.6 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة