نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,404,836 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الفاتحون: العصر الذهبي

هذا الاسبوع قررت شركة IGG الشهيرة بصناعة الألعاب الإستراتيجية المميزة الإعلان معنا عن إصدارها الجديد للعبة الفاتحون: العصر الذهبي، وبالطبع هذا جيد بالنسبة لنا للاستفادة من هذا الإعلان ودعم الموقع وبالنسبة لكم مفيد ايضاً لأنهم سوف يقدمون هدية لمتابعين آي-فون إسلام، نزل اللعبة الأن وسوف ننشر مقال كامل عن اللعبة خلال ساعات مع هدية لمن قاموا بتجربة اللعبة.

Conquerors: Golden Age
المطور
IGG.COM
الحجم381.8 ميجا
الإصدار3.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Telegram X

شخصياً، افضل تطبيق تيليجرام أكثر من أي تطبيق محادثة، واجد انه أفضل من تطبيق واتس آب وماسنجر برغم انها تطبيقات منتشرة بكثرة، ولعلك تعرف بالتأكيد تيليجرام فهو مميز في كل شيء وإصداراته على الحاسوب والموبايل والموقع ودعمه لميزات متقدمة مثل البوت وتوافقه مع موقع IFTTT يجعله خيار أمثل للمحترفين، اما غرف الدردشة الجماعية ومميزاتها أعتقد أنه من المفروض أن يكون التطبيق الأول بسببها، لكن بسبب قوة فيسبوك تطبيقاتها منتشرة أكثر. والأن هذا الإصدار الرائع الذي أطلقته تيليجرام منذ عام للعامة، ويسمى تيليجرام X لأن الشركة لديها النية لإعادة تصميمه واضافة العديد من المميزات ليكون سهل وأنيق جداً وقد قامت بعمل هذا لنسخة الأندرويد، اما نسخة iOS فسوف تضاف لها هذه الإمكانات في المستقبل. وايضاً من الممكن ان يكون لك تطبيق محادثة أخر برقم اخر على نفس الجهاز.


3- تطبيق Sticker Packs

تحدثنا عن الصعوبة التي تواجه تطبيق تيليجرام في التسويق لتطبيقهم الرائع للمحادثة، وقد ادهشت تليجرام الجميع بفكرة عبقرية، حيث قامت بإصدار مجموعة استيكرات للتطبيق المنافس واتس آب، وبذلك تلفت نظر مستخدمي واتس آب لتطبيقهم. فكرة رائعة ومجموعة الاستيكرات رائعة اذا كنت من محبين الواتس آب.


4- تطبيق Libib

الأسبوع الماضي عرضنا تطبيق لتنظيم الكتب، واصدقائنا في الموقع المحبين للنظام رغبوا في تطبيق أخر ليس فقط لتنظيم مكتبة الكتب لديهم، بل لتنظيم مقتنايتهم أي كانت، سواء كانت كتب أو أفلام أو ألعاب وغيرها، وهذا التطبيق رائد في هذا المجال، وبالتالي يكون مكتبك في جيبك وتعرف مقتنياتك وتنظمها.

Libib
المطور
Libib, Inc.
الحجم16.5 ميجا
الإصدار4.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  تطبيق Hype-Type

تطبيق يقوم بشيء واحد، لكنه يقوم به جيداً، وهو كتابة نص متحرك على الصور والفيديوهات، والخبر الجيد بالنسبة لنا كعرب أن التطبيق يدعم الكتابة باللغة العربية. التطبيق جيد وبه العديد من الخيارات ليظهر النص بشكل رائع على الصور، وفي الغالب سوف نستخدمه بكثرة على قناتنا في إنستجرام، فتابعونا. (قمنا بعمل فيديو بالفعل وتم نشره في إنستجرام)

Hype-Type: Moving Text Photo-s
المطور
Setona LLC
الحجم70.9 ميجا
الإصدار1.95
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Chalk

تطبيق للواقع المعزز يأتي بفكرة مبتكرة للغاية، احياناً تتواصل مع فني او صديق ليساعدك لتصليح شيء ما، المشكلة انه احياناً يقول لك اضغط على الزر هذا، وانت لا تعرف أي زر مثلاً، هذا التطبيق يمكنك من تشغيل كاميرا هاتفك وعمل بث مباشر للشخص الآخر الذي لديه نفس التطبيق ويقوم هو بالرسم على ماتقوم انت بتصويره لمساعدتك في حل بعض الامور مثلا اشتريت تلفاز جديد ولم تعرف كيفية استخدام جهاز التحكم فتقوم بالاتصال بصديقك عن طريق التطبيق وتوجه كاميرا الهاتف نحو جهاز التحكم ويقوم بالرسم على شاشة هاتفك ليريك كيفية استخدام الجهاز.

Vuforia Chalk
المطور
PTC Inc.
الحجم90.4 ميجا
الإصدار3.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Hungry Dragon

لعبة من تطوير شركة UbiSoft، ماذا؟ هل هناك حاجة لقول المزيد، اقول لك من شركة UbiSoft اذاً هي التأكيد لعبة جيدة، شاهد الفيديو.

Hungry Dragon ™
المطور
Ubisoft
الحجم331.9 ميجا
الإصدار3.2.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة