نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,343,992 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق MyPrivacy

تحدثنا الأسبوع الماضي عن أهمية تطبيقات الـ VPN وانها ليست فقط لتخطي المواقع المحجوبة بل هي أساسية للحفاظ على خصوصيتك وأيضاً جعل اختراق أي من أجهزتك أمر مستحيل. وهذا التطبيق هو الأفضل في مجال تطبيقات الـ VPN وفعلاً يستحق التجربة لأنه تطبيق شامل في الحفاظ على الخصوصية، وبه خواص مثل سد الثغرات عن اتصالك بالانترنت وتشفير الصور حتى لا يطلع عليها أحد، اخفاء هويتك بالكامل حتى لا يتم سرقتها. وضع مكان وهمي لك يمكنك اختياره. التطبيق ايضاً يعمل في كل بلاد العالم. جرب هذا التطبيق فهو الأفضل.

MyPrivacy - Simply Private
مجاني
المطور
Online Permissions Technologies
الحجم82.1 ميجا
الإصدار2.6.5 (54)
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق RADiCAL Motion

هذا التطبيق معجزة، التقاط الحركة او ما يسمى بالـ Motion Capture يحتاج أدوات كثيرة منها ملابس مخصص و كاميرات مخصصة، فعندما يحول هذا التطبيق التقاط الحركة لمجرد تطبيق يستخدم الذكاء الصناعي، هنا نطلق عليه معجزة. اذا لم تكن ضمن مصنعي الرسوم ثلاثية الأبعاد أو شخص لا يعرف ما هي تقنية التقاط الحركة التي تستخدم بكثرة في الأفلام والألعاب، اذاً قد يكون هذا التطبيق غير مناسب لك، لكن بالنسبة لغيرك هذا التطبيق قد يقلب حياتهم ومهنتهم رأس على عقب، لذلك شارك التطبيق مع اصدقائك لعله يكون مفيد لهم.

سجل في الموقع أولاً قبل تنزيل التطبيق

RADiCAL Motion
مجاني
المطور
Radical Solutions, LLC
الحجم332.1 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Peak Money

حدد الأهداف بعناية، ووفير المال بسهولة. بدلاً من جمع كل أموالك لجميع أهدافك يقدم لك هذا التطبيق حسابًا مخصصًا يتيح لك تسمية أهدافك وإنشاء جبال وقمم مرئية لكل منها، سترى شكل مخصصًا ثلاثي الأبعاد للجبل الذي تتسلقه، بحيث يمكنك متابعة تقدمك نحو هذا الهدف. استخدم ميزة “التوفير التلقائي” لتسهيل الوصول إلى قممك. نعلم أنه حتى عندما يكون الأمر بسيطًا… يمكن أن يكون الادخار صعبًا. لذلك التطبيق به أكبر قدر ممكن من الدعم والتشجيع لمساعدتك على مواصلة التسلق. إذا كنت مُحبطًا هناك اقتباسات ملهمة. إذا كنت تشعر بالتوتر هناك تمرين تنفس لمساعدتك على الاسترخاء. فما تنتظرون!؟ سواء كنت تتطلع لحجز رحلة مشمسة على الشاطئ أو توفر شراء شيء معين ، قم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ الطريق للوصول إلى أهدافك، اليوم.

Peak Money - Savings Goals
مجاني
المطور
Peak Financial, LLC
الحجم64.5 ميجا
الإصدار1.25
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Selfie Sticker

معظم المواقع العربية والأجنبية، عندما تختار تطبيقات للقراء لا يتم تجربة التطبيقات للتأكد من جودتها، لكن نحن في آي-فون إسلام نجرب التطبيقات، ونختار بعناية (على قدر الإمكان)، وعندما قمنا بتجربة هذا التطبيق الذي يقوم بعمل ملصقات، الحقيقة استمتعنا كثيراً فهو مرح ويعمل بشكل جيد جداً (هذه صورتي في الأعلى) التطبيق يعمل بسلاسة غير متوقعة مع مثل هذه النوعية من التطبيقات يتعرف على الوجه بسهولة ويحذف الخلفية ويجعلك تغير شكل وحجم وجهك وغيرها الكثير، تطبيق ممتع لعمل ملصقات تشاركها مع اصدقائك.

SelfieMoji!
مجاني
المطور
Meograph
الحجم266.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-  تطبيق Gary & Claire

هذه القصة القصيرة التي تشاهدها في الواقع المعزز وراءها أستوديو ضخم أحب أن يضع بين أيدي الناس تجربة فريدة وهي سرد قصة في الواقع المعزز بحيث تنظر للقصة من أي زاوية ترغب فيها، هي تجربة جميلة بلا شك رغم قصرها .

Gary & Claire
مجاني
المطور
SEHSUCHT Berlin GmbH & Co KG
الحجم168.2 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Neverthink

تطبيق يجمع كل الفيديوهات المنتشرة على الإنترنت، ويتم ترتيبها في قنوات، الفيديوهات المضحكة او المنتشرة أو عن الطعام أو الألعاب وغيرها من القنوات، الحقيقة استمتعت بالتطبيق أكثر على تلفاز آبل حيث يعطيك لحظة من التفاهات المنتشرة على الأنترنت التي قد تضحك قليلاً، لكن الحق يقال هناك قنوات مفيدة مثل القنوات العلمية والإخبارية.

Neverthink: Handpicked videos
مجاني
المطور
Neverthink
الحجم78.8 ميجا
الإصدار4.23
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Find Differences

وجدت إعلانات منتشرة عن هذه اللعبة على الأنترنت، والحقيقة توقعت انها سيئة مثل باقي الألعاب التي تصادفنا، لكن المفاجئة أني استمتعت بها كثيراً وانا عائلتي ظلننا نلعب سوياً على نفس الجهاز ونرى من يجد الأختلافات بين الصور اولاً، أعتقد أنني لو لعبتها وحدي لما كانت جيدة مثل أن تلعبها مع غيرك وتخلق جو من المنافسة، المهم ان اللعبة ممتعة فهي ليست فقط إيجاد الخلافات بين الصور وإنما تضعك اللعبة في قالب المحقق الذي يحاول أن يجد الأدلة وهذه القصة تجعل اللعب ممتع أكثر.

Find Differences: Detective
مجاني
المطور
Fastone Games
الحجم147.3 ميجا
الإصدار1.4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة